أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي تعتبر من أهم المناطق السياحية في جمهورية مصر العربية، وتحظى بمزايا عديدة تجعلها الوجهة المفضلة للمستثمرين لإقامة مشاريع سياحية متنوعة، تنعكس الخبرات المتميزة لكل شركة في تطويرها للمشاريع على الساحل الشمالي، مما جعلها تبرز كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في هذه المنطقة، تمتاز مدينة الساحل الشمالي بموقعها الاستثنائي في أقصى شمال مصر، وتُعد أقرب وجهة سياحية للقاهرة، مما يسهل الوصول إليها بكل يسر، المناخ المعتدل يجعلها مقصد مثالي للزوار على مدار السنة.

الساحل الشمالي، الذي يعد أطول ساحل في أفريقيا، يتميز برماله البيضاء ومياهه الصافية، وهذا ما جعله الخيار الأمثل للعديد من العملاء الذين يبحثون عن الاستمتاع والسعادة وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة التي توفر الاسترخاء وصفاء الذهن.

وفي هذا المقال، سنستعرض أهم قرى الساحل الشمالي وأبرز مميزات كل منها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على شركات التطوير العقاري المسؤولة عن هذه المشاريع.

أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

تزخر مدينة الساحل الشمالي بمجموعة متنوعة من القرى السياحية الفريدة التي تتميز بتصاميمها المعمارية الجذابة والمتميزة، إلى جانب الخدمات والمرافق التي تسعى لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للزائرين والمقيمين، تعتبر كل قرية في الساحل الشمالي بمثابة عالم مصغر يلبي كافة احتياجات وتوقعات العملاء، مما يجعل الساحل الشمالي وجهة مفضلة للباحثين عن الاستجمام والهدوء في أجواء من الفخامة والأناقة.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تعتبر من أبرز الشركات في مجال العقارات في مصر، حيث تأسست الشركة في العام 2005. منذ بدايتها، تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة التي عززت من سمعتها ومكانتها في سوق التطوير العقاري، الشركة قامت بتنفيذ مشاريعها في مختلف المدن داخل جمهورية مصر العربية، واهتمت بأن تكون لها بصمة خاصة ومتفردة في المشاريع السياحية، خصوصاً في المدن الساحلية، مشاريعها اشتهرت بالمساحات الواسعة والمواقع المتميزة بالإضافة إلى التصاميم الجذابة والفريدة، مما جعل بالم هيلز واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي.

تسعى الشركة دوماً لتوفير جميع أنواع الراحة والرفاهية لعملائها من خلال تقديم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات ضمن مشاريعها، بالإضافة إلى ذلك، تحرص بالم هيلز على بناء علاقات قوية وشفافة مع عملائها، ما أكسبها ثقة وولاء قطاع كبير من العملاء.

1- قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

قرية هاسيندا وايت في الساحل الشمالي، Hacienda White، تمثل رمز الفخامة والأناقة، حيث أقامتها شركة بالم هيلز العقارية وفق أعلى المعايير لتوفر لك تجربة فريدة من الراحة والاستجمام، تقع القرية في مكان استراتيجي بالساحل الشمالي وتوفر إطلالات مذهلة على البحر المتوسط بمياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء.

تصميم المشروع يجمع بين الجمال الطبيعي للمساحات الخضراء والجمال المائي للمسطحات المائية بشكل يضفي على القرية سحر خاص ومظهر مميز.

الوحدات في هاسيندا وايت تأتي بمساحات متفاوتة لتلائم كل الأذواق والاحتياجات، حيث:

  • الشاليهات تتوفر بمساحات تبدأ من 145 متر مربع.
  • الفلل المميزة تأتي بمساحات تبدأ من 243 متر مربع.

كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تضمن راحتك ورضاك، منها:

  • خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • أنشطة مائية وشاطئية متنوعة.
  • مساحات خضراء واسعة تزين كافة أرجاء المشروع.
  • تراكات مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار.

وتقدم شركة بالم هيلز العقارية، المطور للمشروع، أسعارا تنافسية وأنظمة سداد مرنة، بمقدم يبدأ من 5% وفترات تقسيط تمتد حتى 7 سنوات، لتقديم فرص استثمارية متميزة للعملاء الراغبين في تملك وحدات فاخرة في واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي.

2- قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا ويست في الساحل الشمالي يقدم نموذج فريد من الرفاهية والاستثمار المضمون، حيث طرحت شركة بالم هيلز العقارية، واحدة من أحدث مشاريعها السياحية، في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مطروح، يمثل المشروع تحفة معمارية تجمع بين البساطة والفخامة، ما يضفي مزيجًا من الروعة والأناقة، يتمتع المنتجع بموقع استثنائي وساحر بإطلالاته البديعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط وقربه من طريق القاهرة، مما يجعل الوصول إليه سهلا ويقربه من العاصمة.

خصصت للمشروع مساحة ضخمة تقدر بـ 116 فدان، حيث تم تخصيص 21% فقط من المساحة للبناء، بينما تم ترك النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والخدمات المتنوعة، مما يوفر بيئة متكاملة ومريحة للسكان، تبرز شركة بالم هيلز تقديرها العميق للموقع الفريد للقرية بتصاميمها التي تتناغم مع الطبيعة الخلابة المحيطة، مما جعلها واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي.

تقدم القرية وحدات سكنية متنوعة تشمل شاليهات بمساحات تتراوح ما بين 145 و260 متر مربع، وفلل بمساحات تبدأ من 167 متر مربع، بأسعار مثالية وأنظمة دفع مرنة تشمل مقدم 10% وإمكانية التقسيط على مدى 8 سنوات.

شركة كليوباترا من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

شركة كليوباترا للتطوير العقاري تعتبر من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري وتمتلك محفظة ضخمة من المشاريع العقارية الرائدة التي أثرت بشكل كبير على السوق العقاري، بدأت الشركة نشاطها في مجال صناعة السيراميك، ونظرا للخبرة والشهرة التي حصدتها، قررت التوسع في مجال العقارات حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية في مختلف المدن المصرية، تبرز مشاريع شركة كليوباترا بتصاميمها العصرية والفريدة التي تميزها عن باقي المشاريع.

تسعى الشركة دائما إلى تحقيق أهدافها المتمثلة في توفير وحدات بمساحات متنوعة تلائم احتياجات العملاء المختلفة والحرص على اختيار مواقع مميزة واستراتيجية، كما تهتم بتوفير جميع الخدمات والمرافق لضمان الراحة لعملائها، مما أكسبها ثقة واسعة من قبل قاعدة كبيرة من العملاء.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي تعد واحدة من الوجهات السياحية الراقية، وتقع في موقع استراتيجي عند الكيلو 247 على طريق الإسكندرية مطروح، بمنطقة سيدي حنيش، بالقرب من مناطق حيوية مثل مدينة رأس الحكمة وسيدي عبد الرحمن.

تمتد القرية على مساحة 50 فدان، وتتمتع بشاطئ طويل يصل إلى 500 متر، ما يوفر للساكنين تجربة فريدة وإطلالات ساحرة، تتنوع الوحدات السكنية داخل ازميرالدا باي لتناسب احتياجات ورغبات مختلف العملاء.

وتأتي كالآتي:

  • شاليهات بمساحات تبدأ من 114 متر مربع.
  • وحدات لاجون كوندوز بمساحات تتراوح بين 63 متر مربع و126 متر مربع.
  • فلل مستقلة بمساحات تبدأ من 200 متر مربع وتصل إلى 325 متر مربع.
  • فلل لاجون بمساحات تبدأ من 165 متر مربع وتصل إلى 175 متر مربع.

تقدم القرية مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات مثل المطاعم والكافيهات، المول التجاري، الملاعب الرياضية، حمامات السباحة، وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعلها الوجهة المثالية لمن يبحث عن الراحة والتمتع بجمال الطبيعة.

وبالنسبة لأسعار الوحدات، تقدم القرية أسعارا تنافسية تتناسب مع مختلف الفئات، إلى جانب أنظمة سداد مرنة بمقدم يبدأ من 10% وتقسيط يمتد لغاية 8 سنوات.

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وقد تأسست عام 1997، منذ ذلك الحين، عملت الشركة على تطوير مفهوم العقارات في مصر، مقدمة مجموعة مميزة من المشاريع السكنية والسياحية في مختلف مدن الجمهورية.

تتميز شركة إعمار مصر بعدة خصائص جعلتها واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي، منها:

  • الالتزام بتسليم المشاريع في الأوقات المتفق عليها مع العملاء.
  • اختيار مواقع مميزة لمشاريعها في مناطق حيوية توفر قيمة مضافة.
  • التصاميم المعمارية الراقية والفريدة التي تحرص الشركة على تنفيذها.
  • توفير خدمات متنوعة تسهم في توفير أعلى مستويات الراحة للعملاء.

مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي في الساحل الشمالي هي واحدة من أبرز المشاريع التي قامت بها شركة إعمار مصر العقارية، تقع في منطقة فريدة من نوعها بمدينة العلمين الجديدة، بالتحديد في سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 125، تموقع القرية يجعلها قريبة من متحف العلمين ومطار العلمين ومطار برج العرب، مما يسهل الوصول إليها.

تمتد مراسي على مساحة 1500 فدان، وهي تعد بذلك من أكبر القرى السياحية في المنطقة، كما أنها تقع على شاطئ طوله 6.26 مليون متر، موفرة إطلالات مذهلة لساكنيها.

القرية تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات:

  • شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 73 متر مربع و480 متر مربع.
  • شاليهات تبدأ مساحتها من 95 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 232 متر مربع و327 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تبدأ من 363 متر مربع.
    الفلل تأتي بمساحات كبيرة تبدأ من 322 متر مربع وتصل حتى 785 متر مربع.

تم تقسيم القرية إلى عدة مراحل، كل مرحلة تتمتع بخصائص وخدمات تميزها عن غيرها، الأسعار في قرية مراسي تناسب مختلف الفئات وتبدأ من 9,000,000 جنيه مصري، بمقدم يبدأ من 5% وإمكانية التقسيط حتى 8 سنوات.

شركة معمار المرشدي

شركة معمار المرشدي العقارية تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث دائما ما يذكر اسمها بين الأسماء البارزة في مشروعات الإسكان والسياحة الضخمة والناجحة، مما جعلها تحتل مكانة كبيرة ومميزة بين شركات العقارات، تأسست الشركة في العام 1983 على يد المهندس محمد المرشدي، الذي يتمتع بخبرة واسعة أسهمت بشكل كبير في رفع شأن شركة معمار المرشدي لتصبح علامة بارزة في عالم العقارات في مصر.

تركز الشركة دائما على استخدام مواد ذات جودة عالية وصديقة للبيئة في تنفيذ مشاريعها، وتسعى جاهدة لتوفير جميع وسائل الراحة لعملائها، كما تقدم أسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات، مما جعلها تحظى بثقة كبيرة من قبل عملائها.

قرية زهرة الساحل الشمالي

في قلب الساحل الشمالي وتحديداً في منطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 124، قرب مطار العلمين ومرسى مطروح، تقع قرية زهرة الساحل الشمالي، وهي واحدة من المشاريع المتميزة لشركة معمار المرشدي، مما يجعلها واحدة من أرقى المشاريع في الساحل الشمالي.

توفر قرية زهرة كل ما يحتاجه الباحثون عن الرفاهية والاستجمام، مع إمكانية الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة للبحر، تتضمن الخدمات المقدمة في القرية:

  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • مرافق طبية تشمل عيادات ومركز طبي متكامل لتوفير أفضل الرعاية الصحية.
  • مساحات خضراء واسعة تتداخل مع البحيرات الصناعية بتصميم فريد وساحر.
  • ملاعب رياضية ونوادي مجهزة بأعلى مستويات الجودة.
  • منطقة مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية في بيئة آمنة.

خصصت شركة معمار المرشدي للقرية مساحة واسعة تصل إلى 900 فدان، وتتنوع الوحدات السكنية في القرية من شاليهات بمساحات تبدأ من 172 متر مربع وتصل إلى 364 متر مربع، كما تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة ومريحة تشمل مقدم يبدأ من 5% وإمكانية التقسيط تصل إلى 7 سنوات.

شركة ماونتن فيو من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، التي تأسست عام 2005م، من أبرز شركات العقارات في مصر، بقيادة المهندس عمرو إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة، تتميز الشركة بكونها تجمع نخبة من المهندسين الاستشاريين ذوي الخبرة العالية في مجال التصميم والهندسة المعمارية، تشتهر شركة ماونتن فيو بتنفيذ مشاريعها في مواقع استراتيجية، مع تصاميم تمزج بين الأناقة الأوروبية والأمريكية، مع التركيز على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وتوفير وحدات متنوعة بمساحات كبيرة.

تحرص الشركة دائمًا على تقديم مشاريع متفردة وفريدة تميزها عن غيرها من المشاريع، وقد ساهم ذلك في جعلها واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي، التجمع الخامس، وعدة مدن أخرى.

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند في الساحل الشمالي يعد من المشروعات المتميزة لشركة ماونتن فيو العقارية، حيث يقع على مساحة كبيرة تبلغ 450 فدان، تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق والخدمات المختلفة، بينما تم ترك باقي المساحة للوحدات السكنية المتنوعة والتي تتميز بما يلي:

  • شاليهات بمساحات تبدأ من 91 متر مربع.
  • فلل بمساحات تتراوح بين 205 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع.
  • شقق مستقلة بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تبدأ من 155 متر مربع.

يقدم رودس ايلاند الساحل الشمالي تجربة فريدة من الرفاهية بإطلالة خلابة على مياه البحر الأبيض المتوسط، مما يمنحك فرصة لعيش حياة ملئية بالسعادة والمتعة مع الأهل والأصدقاء، تمتع بمجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة مثل حمامات السباحة، المساحات الخضراء، وكريستال لاجونز التي تغطي مساحة 40 ألف متر مربع.

كما يوفر المنتجع خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، إلى جانب الخدمات الطبية والترفيهية والرياضية، ليضمن لك الاستمتاع بإقامة مريحة وآمنة. اغتنم فرصة امتلاك وحدتك الآن في واحد من أفخم منتجعات الساحل الشمالي واستمتع بالعديد من المميزات المتاحة.

مقالات مشابهة
أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي تعتبر من أهم المناطق السياحية في جمهورية مصر العربية، وتحظى

ارخص سعر المتر في الساحل الشمالي

تخيل نفسك وأنت تستمتع بنسيم البحر الجميل والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط من شرفة

مميزات مدينة العلمين الجديدة

تعد مدينة العلمين الجديدة إحدى المدن الجديدة الواعدة في مصر، حيث تتمتع بموقع استراتيجي

واتساب Call us send message