الشركة السعودية المصرية العقارية

الشركة السعودية المصرية العقارية

شركة التطوير العقاري السعودية المصرية، المعروفة باسم Saudi Egyptian Developers SED، تعتبر من الرواد في قطاع البناء والتطوير العقاري، حيث استطاعت أن تحجز مكانتها بقوة في السوق المصري منذ تأسيسها، محققة تقدم ملحوظ وسريع لتصبح إحدى أبرز الشركات في هذا المجال الواسع، لقد أثبتت الشركة كفاءتها في كسب ثقة قاعدة عملاء ومستثمرين واسعة، بفضل التزامها الدقيق بتسليم الوحدات في الأوقات المحددة دون تأخير، وتقديمها لتشطيبات وتصميمات فاخرة في جميع مشروعاتها، مستخدمة أجود المواد البنائية ومضيفة كل الخدمات الضرورية للملاك، مما عزز موقعها كواحدة من الشركات الأكثر أمان وثقة للاستثمار والتعاقد.

تأسست الشركة في العام 1975 كتحالف بين الحكومة المصرية والمملكة العربية السعودية برأس مال ضخم وصل إلى 1.9 مليار جنيه مصري، ونجحت في تسليم حوالي 24 ألف وحدة سكنية و114 ألف وحدة مستقلة، كما أطلقت 7 مشروعات جديدة تديرها الآن داخل الأراضي المصرية، أربعة منها أطلقت في العام الماضي وحده.

منذ تأسيسها، قدمت الشركة العديد من المشاريع الابتكارية التي ساهمت في ترسيخ مكانتها كقائدة في السوق العقاري المصري والسعودي، حيث حققت مبيعات استثنائية وجذبت قاعدة عملاء كبيرة، مما جعلها تستحق بجدارة موقعها المتقدم في هذا القطاع الحيوي.

مجلس إدارة الشركة المصرية السعودية للتعمير

تتبوأ الشركة المصرية السعودية للتعمير، المعروفة باسم Saudi Egyptian Developers SED، مكانة مرموقة في قطاع العقارات بفضل مجلس إدارتها المتميز، الذي يضم نخبة من الخبراء والمتخصصين الذين ساهموا في رفع شأن الشركة وتعزيز موقعها في السوق المصري الكبير وعلى الصعيد الإقليمي في الشرق الأوسط.

يقود هذا المجلس السيد محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي، الذي يحرص على اتباع استراتيجية محكمة تهدف إلى تحسين أداء الشركة وتعظيم قيمة مشاريعها، مستفيد من الرأسمال البشري القوي الذي تتمتع به الشركة كأحد أبرز مواردها للتميز والابتكار المستمر.

يشتهر الطاهر برؤيته الثاقبة التي أدت إلى إطلاق مشروعات ضخمة تميزت بخصائص فريدة، ما ساعد الشركة على تأسيس إرث قوي يهدف إلى بناء مستقبل أفضل للعملاء، مع التزام بتقديم تجارب عقارية تحمل شعار القيمة مقابل المال، مما جعل الشركة شريك موثوق لعملائها وأسرهم.

بالإضافة إلى الطاهر، يضم مجلس الإدارة عددًا من الشخصيات البارزة في القطاع العقاري، مثل:

  • السيد ياسر صلاح، المدير المالي، الذي يلعب دور حيوي في الإشراف على الشؤون المالية للشركة.
  • الأستاذ محمد عبد الحافظ، المدير التجاري، المسؤول عن تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية.
  • السيد أحمد هندي، مدير المشاريع، الذي يدير وينسق مشروعات الشركة المتعددة.
  • السيد محمد نبيل، مدير الأصول، الذي يعمل على تحسين قيمة أصول الشركة.
  • السيد محمد طالب، مدير المناقصات والمشتريات، الذي يضمن الحصول على أفضل العروض والمواد للشركة.
  • السيد ضياء الدين عمر، رئيس قسم الحوكمة والمخاطر والامتثال، يضمن التزام الشركة بالقوانين والمعايير.
  • السيد طارق جلال، المدير القانوني، يوفر الدعم القانوني والمشورة.
  • الأستاذة شيماء حافظ، الرئيس التنفيذي لشؤون التنمية، تعزز من تطوير ونمو الشركة.
  • الأستاذة هبة الأمين، مدير الأفراد والمنظمة، تعمل على تعزيز الكفاءة الداخلية للشركة.
  • هذا الفريق المتميز يعمل معًا لضمان استمرار نجاح الشركة المصرية السعودية للتعمير وتعزيز مكانتها في السوق العقاري.

مميزات و أهداف الشركة المصرية السعودية للتعمير

تزخر الشركة المصرية السعودية للتعمير، المعروفة باختصار باسم SED، بمجموعة من المزايا والأهداف التي تضعها في طليعة الشركات في قطاع العقارات الضخم. هذه المزايا والأهداف ليست فقط محركاً لنجاحها المتواصل بل هي أيضا سبب رئيسي في كسبها لثقة عملائها وتحقيق نسب مبيعات عالية غير مسبوقة.

  • أولا، تضع الشركة راحة العملاء على رأس أولوياتها، مما يعكس التزامها بتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم، تجلى هذا الالتزام في تفانيها لإجراء دراسات معمقة للقطاع العقاري لفهم وتلبية جميع متطلبات السوق.
  • ثانيا، تتبنى الشركة نهجا يركز على الابتكار والتميز في تصميماتها، حيث تشرع في تدشين مشاريعها بأرقى وأفخم التصميمات التي تواكب آخر التطورات العالمية، مما يعزز من مكانتها كرائدة في السوق.
  • ثالثا، تستخدم الشركة أحدث التقنيات في مشاريعها، مما يضمن للمالكين تجربة معيشية فريدة تنقلهم إلى مستوى جديد كليا من الرفاهية والراحة.
  • رابعا، تحرص SED على اختيار أفضل المواقع لمشاريعها، مع مراعاة الجودة العالية في البناء والتشطيب، مما يضمن تسليم الوحدات دون تأخير ويبني علاقة ثقة طويلة الأمد مع العملاء.
  • خامسا، تسعى الشركة إلى توفير توازن مثالي بين الأسعار والمساحات وأنظمة السداد، مزيلة أي عقبات قد تواجه العملاء أثناء عملية التعاقد.
  • سادسا، تمتلك SED فريق من الخبراء والمستشارين الهندسيين الذين يساهمون في جعل كل مشروع تحفة معمارية متكاملة، تقدم معايير جديدة في الجودة والابتكار.
  • سابعا، تولي الشركة اهتمام بالغ بالأمن والسلامة في جميع مشروعاتها، مما يجعلها خيار مفضل للعديد من العملاء الباحثين عن سكن آمن ومريح.

أخيرا، تستمر SED في تقديم أحدث التقنيات العالمية وتأسيس مشاريع بلمسة فريدة تهدف إلى إنشاء مجتمعات متقدمة توفر تجارب سكنية استثنائية لعملائها، مما يضمن لهم الشعور بالتميز والراحة المستمرة.

واتساب Call us send message