جميرا للتطوير العقاري

تتميز شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري، والتي تعد علامة بارزة في عالم البناء والاستثمار العقاري على الأراضي المصرية، بتاريخها العريق الذي يعود إلى عام 2016 ميلادية. نجحت هذه الشركة في الهيمنة على قطاع العقارات بفضل مشروعاتها الضخمة التي لاقت إقبالاً ونجاحاً غير مسبوقين، تعرف جميرا مصر كواحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري، حيث تتنافس بقوة لتحتل موقع مرموق وتكتسب سمعة متميزة بين نظرائها، وقد ساهمت هذه السمعة الطيبة في جذب قاعدة واسعة من العملاء الذين يضعون ثقتهم العالية في مشروعات الشركة السكنية والساحلية، الموجودة في أبرز المناطق الاستراتيجية.

أعضاء مجلس ادارة شركة مصر للاستثمار العقاري

تتشرف شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري بضم نخبة من المتخصصين والمهنيين البارزين في ميدان التطوير العمراني ضمن فريقها الإداري. في قمة هرم الإدارة، يبرز أعضاء مجلس إدارة الشركة، وهم:

  • الأستاذ سامي عبد الرحيم فؤاد، الذي يتمتع بمسيرة مهنية غنية تمتد لأكثر من عشرين عاما في قطاع التطوير والاستثمار العقاري، له إسهامات بارزة في إنجاز أزيد من خمسة عشر مشروع سكني وسياحي، تتوزع على مناطق البحر الأحمر والساحل الشمالي، فضلاً عن مرسى مطروح والإسكندرية، محققًا إنجازات تعد بالآلاف.
  • الأستاذ منصور آل عثيمين، العضو التنفيذي النشط في شركة جميرا، يشغل أيضا موقع مؤثر كعضو فاعل في المنتدى الاقتصادي العالمي، مما يضفي على الشركة بعد دولي في توجهاتها واستراتيجياتها.
  • المهندس محمد النواوي، الذي يعد أحد الأعمدة الاقتصادية في مصر، يتمتع بخبرة غنية في قطاع الاتصالات، عمل كعضو منتدب ورئيس تنفيذي لشركة Telecom مصر، قاد خلالها تطويرات هامة لتوسيع خدمات الشركة، وكان له دور فاعل في الشؤون التجارية والتنظيمية على مستوى القطاع.
  • المهندس هشام دنصوري والمهندس طارق منصور، كل منهما يُسهم بخبرته الفنية والإدارية، مكملين بذلك فريق الإدارة العليا بالشركة، وموجهين دفة التطوير نحو آفاق جديدة في القطاع العقاري.

أهداف ورؤية شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري

تتبنى شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري مجموعة من الأهداف الاستراتيجية والرؤية التي تميزها في قطاع العقارات، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق التكامل الفعال، مستلهمة ذلك من علاقتها الراسخة والممتدة مع شركائها في النجاح، تقوم الشركة على قيم الأمانة والنزاهة، مع التركيز الدائم على الجودة والكفاءة في جميع مشاريعها لضمان تسليمها بأعلى مستويات الإتقان وبدون أخطاء.

رؤية الشركة الطموحة تتجه نحو تشكيل مستقبل المجتمعات المغلقة بالكامل في مصر والمنطقة بأكملها، مع التركيز على الاستدامة كقيمة محورية تدعم النمو والتطور المستمر، تهدف جميرا مصر إلى تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة للمساهمين، وتعزيز تجربة العمل للموظفين، مما يسهم في خلق بيئة عمل محفزة ومثرية.

تعتبر إرضاء العملاء والمجتمعات التي تخدمها الشركة من الأهداف الأساسية والركائز الهامة لنجاحها، حيث تسعى لبناء علاقات قوية ومستدامة معهم، كما تؤمن الشركة بأهمية العمل بروح الفريق الواحد، مما يساعد في تحقيق إنجازات مبهرة في جميع المشاريع والأعمال.

المهنية والتميز هما من أبرز القيم التي تحرص شركة جميرا مصر على تطبيقها في كل تفاصيل عملها، مع الالتزام بالمعايير العالية والموثوقة، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان تحقيق نتائج ترضي طموحات عملائها والراغبين في الاستثمار مع الشركة.

مميزات شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري

تتمتع شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري بمجموعة من المزايا الفريدة التي تميزها في السوق العقاري المصري، حيث تلتزم الشركة بمعايير عالية في تنفيذ وتسليم مشاريعها، من أبرز هذه المميزات:

  • التزام الشركة بتسليم الوحدات السكنية والتجارية في المواعيد المحددة مسبقا دون أي تأخيرات، مما يعكس مدى مسؤوليتها واحترافيتها.
  • الاعتماد على خبرات واسعة في مجال الاستشارات الهندسية، حيث تستعين الشركة بأمهر الخبراء لضمان الجودة والابتكار في جميع المشاريع.
  • تولي الشركة أهمية كبيرة لجودة مواد البناء المستخدمة، إذ تحرص على استخدام مواد تتميز بالمتانة والقدرة على مقاومة عوامل التعرية والزلازل.
  • يحدث تناغم فريد بين التصميم الداخلي والديكورات الفاخرة التي تستخدمها الشركة، مما يضفي لمسة من الرقي والجمال على المشاريع، مع مراعاة التكامل مع التصميم الخارجي.
  • تعتمد الشركة على دراسات السوق المفصلة لضمان تلبية احتياجات وتوقعات الملاك بدقة، مما يعزز من ثقة العملاء في مشاريعها.
  • تمتلك جميرا مصر حجم كبير من الاستثمارات التي تضمن استمراريتها وتطورها في السوق، بدعم من الشركة القابضة التي توفر الدعم المالي والإداري اللازم.
  • تؤكد هذه المميزات التزام شركة جميرا مصر بالتميز والابتكار في قطاع الاستثمار العقاري، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

أبرز أعمال شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري

تبرز شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري في الساحة العقارية المصرية من خلال مجموعة من المشروعات السكنية والساحلية الرائدة، التي تقع في مواقع جغرافية استراتيجية عبر الجمهورية، تمتلك الشركة محفظة ضخمة من الأراضي في مناطق حيوية، مما ساعدها على كسب ثقة واسعة بين العملاء.

إليك نظرة على بعض من أبرز مشروعات شركة جميرا مصر:

  • قرية نايا باي الساحل الشمالي (Naya Bay North Coast): هذا المشروع يعد من القرى الساحلية المميزة التي توفر للسكان تجربة فريدة من نوعها، حيث تجمع بين الرفاهية وجمال الطبيعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.
  • كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد (Jumeirah West Zayed): يقع هذا الكمبوند في قلب الشيخ زايد، ويعتبر من المشروعات السكنية الفاخرة التي تقدم مستويات عيش عالية وتصاميم معمارية مبتكرة تلبي توقعات العملاء الباحثين عن التميز والخصوصية.

تتميز هذه المشروعات بتصاميمها العصرية وتوفيرها لكافة الخدمات والمرافق التي تضمن أعلى معايير الراحة والرفاهية للسكان، مما يجعلها نقاط جذب رئيسية للراغبين في العيش أو الاستثمار في العقارات ذات القيمة المضافة.

واتساب Call us send message