شركة الكازار للتطوير العقاري

شركة الكازار للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة خزام للاستثمار والتنمية العمرانية، تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تأسست على يد المهندس حلمي خزام وعائلته منذ العام 1960، تمتلك الشركة رؤية واضحة ومنهجية مستقبلية تهدف إلى تحقيق التميز والارتقاء بمستوى التطوير العقاري.

لقد اعتمدت شركة الكازار على دراسة معمقة للسوق الاستثماري لتحديد احتياجات ورغبات المستثمرين، مما مكنها من تقديم مشاريع عقارية تتسم بالتميز والجودة، وتوفر للعملاء حياة متكاملة تفوق توقعاتهم، تضع الشركة راحة ورضا العملاء في صدارة أولوياتها، مما يعكس التزامها الراسخ بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات.

بفضل خبرتها التي تزيد عن 60 عاما، استطاعت شركة IL Cazar Developments تطبيق مفهوم عمراني عصري يجمع بين الأصالة والابتكار، مما أسهم في تحقيقها لنسب مبيعات قياسية، تعتمد الشركة على مبادئ الشفافية، المصداقية، والالتزام بالمواعيد، مما ساهم في بناء علاقة قوية مبنية على الثقة والرضا مع عملائها.

تواصل شركة الكازار للتطوير العقاري تقديم مشاريعها الفريدة التي تجسد التزامها بالجودة والتميز، مؤكدة مكانتها كإحدى الشركات البارزة في مجال التطوير العقاري في المنطقة.

المشاريع العقارية السابقة لشركة الكازار

شركة الكازار للتطوير العقاري، IL Cazar Developments، حرصت على تقديم مشاريع عقارية تمزج بين الفخامة والابتكار، مع التعاون مع أبرز شركات التصميم الهندسي والمعماري لإنشاء مشاريع تعكس الطابع الأوروبي العصري، إليك تفاصيل بعض مشاريعها:

  • كمبوند الكازار فيلا بالتجمع الخامس: يعد هذا الكمبوند من أرقى المشاريع في التجمع الخامس، حيث يمتد على مساحة 70 فدان ويشتمل على وحدات سكنية متنوعة تشمل التاون هاوس، توين هاوس، والفلل المستقلة، مصممة لتلبية احتياجات مختلف العائلات، مع توفير خطط سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات.
  • كمبوند كريك تاون بالتجمع الأول: يقع هذا الكمبوند في موقع استراتيجي بالتجمع الأول، على طريق السويس مباشرة، ويمتد على مساحة 100 فدان، يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق، الدوبليكس، والفلل، بمساحات تبدأ من 128 متر مربع، ويتميز بأسعاره التنافسية وأنظمة سداد تسمح بالتقسيط حتى 8 سنوات.

تؤكد هذه المشاريع على التزام شركة الكازار بتقديم معايير عالية من الجودة والدقة، مع الحرص على تلبية توقعات واحتياجات العملاء بأفضل صورة ممكنة.

نبذة عن شركة الكازار للتطوير العقاري

شركة الكازار للتطوير العقاري، جزء من مؤسسة خزام، تعد من الرواد في مجال التطوير العقاري بمصر، حيث تهدف إلى لعب دور رئيسي كمطور عقاري متقدم، خاصة في مجال التصاميم المعمارية الحديثة، يقود المهندس نادر خزام الشركة نحو استكمال رؤيتها التنموية الطموحة، محقق نجاحات ملموسة في تطوير المدن الجديدة في مصر.

بالفعل، قدمت الشركة العديد من المشروعات البارزة في مناطق مثل القاهرة الجديدة ومصر الجديدة، وتخطط حالياً لإطلاق مشروع سكني كبير في التجمع الخامس يمتد على مساحة 150 فدان، في رصيدها، تتميز الشركة بسجل حافل من النجاح في الإدارة، الإشراف، والتخطيط، حيث تعاونت مع عدة شركاء استراتيجيين من بينهم:

  • شركة شداد جروب اللبنانية، التي تعتبر من الشركات البارزة في القطاع.
  • شركة Chrome، المعروفة بكفاءتها في إدارة المشاريع في مصر.
  • المهندس رائف فهمي، الذي يعد من الاستشاريين الهندسيين المرموقين.
  • من خلال هذه الجهود، تسعى شركة الكازار للتطوير العقاري لترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تقدم مفاهيم عمرانية عصرية ومبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات السوق المصري.
واتساب Call us send message