تعتبر مشروع أزار أيلاند في الساحل الشمالي فرصة فريدة قد لا تتكرر، حيث تضم هذه القرية كل المرافق والخدمات التي يحتاجها الكثير من العملاء والمستثمرين من شتى أرجاء العالم، تتمتع قرية أزار أيلاندز في الساحل الشمالي بموقعها المتميز مع إطلالة ساحرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث تتلألأ مياهه الزرقاء الكريستالية، مانحة إحساساً بالراحة النفسية والسكينة.

يعد مشروع أزار في الساحل الشمالي أحدث إبداعات شركة ريدي للتطوير العقاري، التي تشتهر بتصاميمها الهندسية المتقنة وتخطيطها العمراني المستوحى من أرقى المدن والمشاريع العقارية حول العالم، تبرز قرية أزار أيلاند بموقعها الإستراتيجي الفريد الذي يسهل الوصول إليه من خلال شبكة متكاملة من الطرق والمحاور الرئيسية، مع توفر خيارات متنوعة من المساحات وأنظمة السداد التي تناسب شريحة واسعة من العملاء والمستثمرين على المستوى العالمي، وفيما يلي نقدم تفاصيل أكثر عن هذا المشروع.

أرجو أن يكون هذا هو ما كنت تبحث عنه. إذا كانت لديك أي استفسارات أو طلبات أخرى، فلا تتردد في طرحها.

ازار ايلاند الساحل الشمالي

ازار ايلاند الساحل الشمالي

موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

يتمتع موقع قرية أزار ايلاند في الساحل الشمالي بميزة استراتيجية، حيث يقع على طريق الإسكندرية مطروح عند أول طريق رأس الحكمة، وبالتحديد في الكيلو 182 على الساحل المباشر للبحر الأبيض المتوسط.

لقد اختارت شركة ريدي جروب، المطورة للمشروع، هذا الموقع بعناية فائقة لضمان سهولة الوصول إليه عبر شبكة متكاملة من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة.

 الأماكن القريبة والمجاورة من قرية أزار في الساحل الشمالي:

تقع القرية على بعد حوالي 12 دقيقة فقط من طريق الضبعة بالساحل الشمالي، تجاور قرية أزار الساحل الشمالي عدة مشروعات سكنية مرموقة مثل قرية جيفيرا الساحل، وهاسيندا ويست، وقرية لافيستا، وماونتن فيو، وجون سوديك، وهي تقع على مسافة قريبة جدًا من قرية أزار.

كما يقترب أزار الساحل الشمالي من مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي، حيث يفصل بينهما دقائق معدودة فقط.

الخدمات والمرافق المتوفرة داخل قرية ازار ايلاند الساحل

تبرز خدمات قرية أزار الشاحلية بالساحل الشمالي، المشروع البارز لشركة ريدي جروب للتنمية والاستثمار العقاري، كنموذج فريد في سوق العقارات المصري. يتميز هذا المشروع بتنوع الخدمات التي يقدمها، ومن أبرزها:

  • إنشاء مجموعة واسعة من أحواض السباحة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • توفير فرصة للانغماس في تجربة الألعاب المائية المتميزة.
  • تجربة فريدة من الراحة والاسترخاء في الجاكوزي والسبا بأزار آيلاند بالساحل الشمالي.
  • تهيئة منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مع تأمينها بشكل كامل لضمان سلامتهم.
  • تجهيز صالة رياضية متكاملة مع أحدث الأجهزة وأعلى معايير الجودة.
  • توفير مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.
  • تأمين المشروع بأكمله بفرق أمنية متخصصة وكاميرات مراقبة عالية الجودة.
ازار ايلاند الساحل الشمالي

ازار ايلاند الساحل الشمالي

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

تميزت قرية أزار ايلاند الساحل الشمالي بتصميمات هندسية راقية ومتطورة، حيث صممت القرية لتكون مجمع فريد وعصري يلبي أرقى معايير الجودة والفخامة بالساحل الشمالي، تم التركيز على منح كل فيلا داخل القرية خصوصية مطلقة، مع توفير شاطئ خاص يضمن تجربة استثنائية من الرفاهية والسلام النفسي والاجتماعي للسكان.

شركة ريدي جروب العقارية، المطورة للمشروع، برعت في إدخال أفكار إبداعية وجديدة في التصميم العمراني الحديث. تضمنت هذه الأفكار تسليط الضوء على المميزات الرئيسية للمنتجع، وتقديم مفاهيم جديدة للتصميم داخل وخارج المنتجع لإنشاء رؤية مستقبلية مبهرة، تسعى الشركة دائمًا لإضافة قيمة إبداعية وابتكارية في مشاريعها، بهدف بناء تجربة حياة جديدة وراقية، وتعمل بشكل مستمر على كسب ثقة عملائها من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز في التطوير العقاري.

مساحة قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

تبلغ المساحة الإجمالية لقرية أزار ايلاند الساحل الشمالي حوالي 400 فدان، وقد تم إنجاز المرحلة الأولى من القرية على مساحة تقدر بـ 125 فدان، تتميز القرية بتخصيص الجزء الأكبر من مساحتها للمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة، مما يوفر للسكان والزوار أجواء من الراحة النفسية والهدوء، بالإضافة إلى تعزيز الطاقة الإيجابية، تتنوع الوحدات السكنية في قرية أزار ايلاند الساحل الشمالي لتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق.

تتميز الوحدات بتصاميم معمارية راقية تعكس الطراز العالمي، وتقدم إطلالات مباشرة على شاطئ البحر، مما يضفي عليها منظر خلاب وجذاب، إضافة إلى ذلك، تتمتع القرية بشاطئ خاص أو لاجون بإطلالة مباشرة، مما يعزز من أجواء الراحة والهدوء وسط المناظر الطبيعية الخلابة، يتكون المشروع بشكل أساسي من فيلات فقط، مما يوفر تجربة سكنية فريدة ومتميزة.

اسعار قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

في سياق التنافسية العقارية، قدمت شركة ريدي جروب أسعاراً مغرية لمشروعها في أزار الساحل الشمالي، والتي تهدف إلى جذب شريحة واسعة من العملاء والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، يتميز المشروع بتقديمه أسعاراً تنافسية بين وحدات الساحل الشمالي، حيث تبدأ أسعار فيلات التاون هاوس من 10,000,000 جنيه مصري، هذا السعر ينطبق على الوحدات ذات مساحة 162 متر مربع، مما يعكس التزام الشركة بتقديم قيمة ممتازة مقابل السعر.

من المهم الإشارة إلى أن هذه الأسعار قد تتغير وفقاً للعديد من العوامل مثل التطورات في السوق العقاري، والتحديثات في المشروع نفسه، لذا، ينصح بالتواصل مباشرة مع شركة ريدي جروب أو الوكلاء العقاريين المعتمدين للحصول على أحدث المعلومات والتفاصيل حول الأسعار والمتوفر.

ازار ايلاند الساحل الشمالي

ازار ايلاند الساحل الشمالي

أنظمة الدفع و السداد المتاحة في مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي

يتميز مشروع أزار أيلاند بتقديم تسهيلات متعددة في أنظمة السداد لتمكين العملاء من حجز وحداتهم بسهولة ويسر، تتنوع هذه الأنظمة كالتالي:

  • نظام السداد الأول: يتطلب دفع مقدم حجز قدره 5% من قيمة الوحدة، مع إمكانية التقسيط على مدى تصل إلى 7 سنوات، الأقساط في هذا النظام تكون متساوية، مما يسهل على العميل التخطيط المالي بشكل أفضل.
  • نظام السداد الثاني: يشترط دفع مقدم حجز يعادل 20% من إجمالي قيمة الوحدة، مع خيار التقسيط على فترة تصل إلى 8 سنوات، هذا النظام أيضاً يعتمد على أقساط متساوية، مما يوفر مرونة أكبر للعميل في إدارة التزاماته المالية.

تهدف هذه الأنظمة إلى تسهيل عملية الشراء للعملاء وتوفير خيارات متنوعة تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم المالية، ينصح بالتواصل مباشرة مع الشركة أو الوكلاء العقاريين للحصول على أحدث المعلومات وتفاصيل أكثر دقة حول أنظمة السداد والحجز.

الشركة المطورة للمشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية أزار أيلاند بالساحل الشمالي هي إحدى المشاريع البارزة التي تم تطويرها من قبل شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري، تتمتع الشركة بخبرة طويلة في قطاع التطوير العقاري تزيد عن 50 عاما، حيث تأسست في عام 1970، تميزت شركة ريدي جروب في تنفيذ مشروع أزار الساحل الشمالي بدقة متناهية وعناية فائقة، حيث أنها استعانت بشركة درة العقارية لتخطيط وتنفيذ المشروع بجودة عالية وتصميم يعتبر من الأفضل في المشاريع السياحية المتكاملة.

شركة درة العقارية، المشهورة بفخامة ورقي مشاريعها، قد اختارت موقع متميز لقرية أزار أيلاند يسهل الوصول إليه عبر طرق ومحاور رئيسية مهمة، وتتمتع الشركة بسجل حافل بمشاريع ناجحة ومبدعة، مثل:

  • كمبوند أدريس إيست في القاهرة الجديدة.
  • أزار 1 في التجمع الخامس.
  • كمبوند أزار 2 في التجمع الخامس.
  • حدائق المهندسين.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • تصميم نحو 27 برج في دولة الإمارات.
  • كمبوند الشيخ زايد 2000.
  • تصميم 13 برج في دولة قطر.

تشتهر هذه المشاريع بالفخامة والتصميم الفريد وتعكس مهارة وخبرة الشركتين في القطاع العقاري.

ازار ايلاند الساحل الشمالي

ازار ايلاند الساحل الشمالي

مميزات العيش في منتجع ازار ايلاند

يتميز مشروع أزار الساحل الشمالي بعدة مزايا جاذبة للمستثمرين، وهي تشمل:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع المشروع في موقع متميز في الساحل الشمالي، مما يجعله خيار مثالي للسكن والاستثمار.
  • تنوع الخدمات والمرافق: يوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية التي تضمن راحة ورفاهية السكان.
  • الأسعار التنافسية: يتميز المشروع بأسعار تنافسية تعد من الامتيازات العقارية التي تجذب الاستثمار.
  • أنظمة الدفع الميسرة: يقدم مشروع أزار أيلاند في الساحل الشمالي أنظمة دفع وسداد ميسرة، بمقدمات قليلة وفترات سداد طويلة.
  • خبرة الشركة المطورة: تتمتع الشركة المطورة بخبرة واسعة في مجال المشاريع الاستثمارية، مما يضمن جودة واحترافية التنفيذ.
  • تنوع الوحدات: يوجد تنوع كبير في أنواع الوحدات المتاحة بالمشروع، مما يوفر حرية الاختيار للمستثمرين بما يتناسب مع متطلباتهم ورغباتهم.

هذه المميزات تجعل من مشروع أزار الساحل الشمالي وجهة استثمارية جذابة توفر فرص رائعة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من السوق العقاري المزدهر.