للأفراد الباحثين عن تجربة استجمام شاطئية فريدة ومفعمة بالهدوء، يبرز موقع مارسيليا بيتش 5 بالساحل الشمالي كوجهة نموذجية، تتميز هذه القرية السياحية بتوفيرها لأسلوب حياة يغمره المرح والرفاهية، محاطة بمساحات خضراء تعانق أرجاءها.

تفتخر Mareilia Beach 5 بموقعها الاستراتيجي والنابض بالحياة، وتزهو بإطلالتها المباشرة على البحر الأبيض المتوسط بشواطئه الرملية الناعمة ومياهه الكريستالية، تتفرد القرية بتصميماتها المعمارية العصرية، وتقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والمتطلبات، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المصممة لراحة سكانها.

في مارسيليا بيتش 5 بالساحل الشمالي، ستختبر الفرح والسرور وسط عدد لا يحصى من الخدمات المتنوعة التي تضمن راحتك الآن، يمكنك اختيار الوحدة التي تحلم بها بالمساحة والسعر المناسب لك.

مارسيليا بيتش 5

مارسيليا بيتش 5

موقع مارسيليا بيتش 5

تتربع قرية مارسيليا بيتش 5 على شاطئ الساحل الشمالي في موقع استثنائي داخل منطقة رأس الحكمة، وتحديداً عند المسافة الممتدة للكيلو 210 على طريق الإسكندرية مطروح، أولت الشركة المطورة اهتماماً خاصاً في انتقاء موقع جغرافي يتميز بالهدوء والبعد عن الضوضاء والازدحام.

تقع القرية في موقع يطل على أحد أجمل الشواطئ بمياه البحر الأبيض المتوسط، وتجاور عدد من المعالم البارزة في المنطقة، شاملةً المواقع الأثرية والتراثية الشهيرة.

الخدمات والمرافق المتوفرة داخل مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

تقدم قرية مارسيليا بيتش 5 رأس الحكمة لسكانها وزوارها مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتنوعة، والتي تتراوح بين الخدمات الأساسية، الترفيهية، الرياضية، وغيرها، لضمان تجربة ممتعة ومريحة داخل القرية.

من أبرز هذه الخدمات:

  • حمامات سباحة متنوعة: تضم القرية حمامات سباحة مختلفة في الأشكال والأحجام، مما يوفر خيارات للكبار والصغار على حد سواء.
  • خدمات أمن وحراسة: توفر القرية خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة للسكان.
  • فندق بوتيك: يتميز بتقديم خدمات فندقية من الدرجة الأولى.
  • صالات جيم مجهزة: تضم أحدث الأجهزة الرياضية ومدربين ذوي كفاءات عالية.
  • مراكز صحية: تشمل سبا، جاكوزي، وساونا لتوفير تجربة استرخاء فاخرة.
  • أماكن مخصصة للحفلات: تتوفر أماكن مفتوحة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات المختلفة.
  • جراجات واسعة: لركن سيارات السكان بسهولة وأمان.
  • ماكينات الصراف الآلي (ATM): لتيسير إجراء المعاملات المالية داخل القرية.
  • خدمات نظافة وصيانة: للحفاظ على نظافة وجمال القرية.
  • كاميرات مراقبة: تنتشر في جميع أرجاء القرية لضمان الأمن.
  • مطاعم وكافيهات عالمية: تقدم تجربة طعام ممتازة.
  • عيادات طبية ومراكز صحية: توفر رعاية صحية ممتازة للسكان.
  • مول تجاري كبير: يضم مجموعة واسعة من المحال التجارية والماركات العالمية.
  • حدائق ومنتزهات: تنتشر في كافة أنحاء القرية لتوفير أجواء مريحة وممتعة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: توفر تجارب ممتعة وآمنة للأطفال في القرية.

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

تم تصميم قرية مارسيليا بيتش 5 بالساحل الشمالي وفقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال التصميم والإنشاء، وقد كان التركيز الأساسي لشركة مارسيليا في تطوير هذا المشروع على توفير تجربة عيش استثنائية تجمع بين الرفاهية والراحة.

تم تخطيط القرية بعناية فائقة بحيث تقع جميع الوحدات بالقرب من الخدمات والمرافق المتعددة، بما في ذلك البحيرات الصناعية والحدائق، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع الأجزاء الحيوية في القرية.

كما تم تصميم منتجع مارسيليا بيتش 5 بطريقة تضمن توفير مسافات فاصلة كافية بين كل وحدة وأخرى، مما يكفل مزيدًا من الخصوصية والهدوء للسكان، هذا التصميم يعزز من جودة الحياة ويضمن تجربة سكنية مريحة وخاصة لكل ساكن.

أولت شركة مارسيليا اهتمامًا خاصًا لضمان أن معظم الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط. لتحقيق ذلك، تم تصميم القرية بواجهة شاطئية تبلغ حوالي 700 متر، وتم أيضًا تصميم باقي الوحدات بطريقة تضمن لها إطلالات خلابة على الحدائق، البحيرات الصناعية، وحمامات السباحة المنتشرة في جميع أنحاء القرية.

هذا التصميم المدروس يساهم في توفير تجربة فريدة وغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة لكل من يختار العيش في مارسيليا بيتش 5.

مارسيليا بيتش 5

مارسيليا بيتش 5

مساحة قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

خُصصت لمشروع مارسيليا بيتش 5 في الساحل الشمالي مساحة واسعة تبلغ 135 فدان، وتمتد على عمق يصل إلى 1000 متر مربع، ويحتوي المشروع على شاطئ رملي يمتد لمسافة 500 متر.

هذه المساحة الشاسعة سمحت للشركة المطورة بإدراج العديد من العناصر والمرافق لجعل القرية مشروعاً متكاملاً.

تستحوذ المساحات الخضراء، والحدائق، والمتنزهات، والبحيرات الصناعية على 80% من المساحة الإجمالية للمشروع، مما يوفر إطلالات خلابة وأجواءً من الهدوء والخصوصية لكل الوحدات السكنية، بينما تُخصص النسبة المتبقية للمباني والإنشاءات.

تتميز marseilia beach 5 بتصاميمها الراقية والعصرية التي تم تنفيذها وفقاً لأحدث المعايير العالمية، ما يُعطي لمسة من الفخامة والتفرد لأدق تفاصيلها.

كما تتمتع الوحدات السكنية بتصاميم داخلية متفردة تجمع بين الحداثة والرقي، لتوفر لساكنيها تجربة عيش في مكان أشبه بالحلم وسط مجموعة متنوعة من الخدمات.

تتمتع جميع الوحدات السكنية في مرسيليا بيتش 5 بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، وقد تمت مراعاة المسافات بين الوحدات لضمان الخصوصية لكل وحدة سكنية.

أنواع الوحدات المتاحة داخل Marseilia Beach 5

في إطار مشروع Marseilia Beach 5 الساحل الشمالي، قدمت شركة مارسيليا للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تمتاز بمساحات متفاوتة وتصاميم جذابة، كلها توفر إطلالات مباشرة على البحر.

تنقسم هذه الوحدات إلى عدة فئات كالتالي:

  • شاليهات: تتوفر شاليهات في Marseilia Beach 5 بمساحات تبدأ من 55 متر مربع وتصل حتى 125 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة تلائم الاحتياجات المختلفة.
  • توين هاوس: هذه الوحدات تتميز بمساحات فسيحة تبدأ من 220 متر مربع، مما يوفر رحابة وخصوصية فريدة.
  • تاون هاوس: تتوفر تاون هاوس داخل Marseilia Beach 5 بمساحات تتراوح بين 175 و 200 متر مربع، وتتميز بتصميمها العصري والأنيق.
  • فلل مستقلة: تتمتع هذه الفلل بمساحات كبيرة تبدأ من 450 متر مربع، وهي مصممة لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة لساكنيها.

كل هذه الوحدات مصممة لتوفير تجربة عيش فريدة وسط أجواء ساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

اسعار مشروع مرسيليا بيتش 5

تتميز قرية Marseilia Beach 5 الساحل الشمالي بتقديمها لمجموعة من الأسعار التنافسية والجذابة، والتي تعتبر من العوامل الرئيسية لجذب المستثمرين والراغبين في امتلاك وحدات سكنية في هذا المشروع المميز.

الأسعار المعروضة تناسب مختلف الفئات، مما يوفر خيارات عديدة للراغبين في الاستثمار أو السكن في القرية. تتباين الأسعار بناءً على نوع الوحدة السكنية (فلل، شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس) وكذلك مساحتها.

إليكم نظرة عامة على الأسعار:

  • الشاليهات: تتوفر بأسعار تبدأ من 1,600,000 جنيه مصري، مما يوفر خيارات معقولة للراغبين في الاستمتاع بإقامة شاطئية فاخرة.
  • التاون هاوس: الأسعار تبدأ من 4,800,000 جنية مصري، مما يعكس قيمة وتميز هذه النوعية من الوحدات.
  • التوين هاوس: يمكن امتلاك وحدة توين هاوس بأسعار تبدأ من 6,300,000 جنية مصري، مع الأخذ في الاعتبار الرفاهية والتصميم الفريد لهذه الوحدات.
  • الفلل: تعتبر الفلل من أكثر الوحدات تميزاً وفخامة، حيث تبدأ الأسعار من 16,000,000 جنية مصري، مما يوفر تجربة سكنية فريدة للغاية.

تحرص الشركة المطورة على تقديم هذه الأسعار لتلبية تطلعات مختلف العملاء وتوفير فرص استثمارية متميزة في واحدة من أرقى المناطق الساحلية في مصر.

مارسيليا بيتش 5

مارسيليا بيتش 5

أنظمة الدفع و السداد المتاحة في Marseilia Beach 5 الساحل الشمالي

تقدم قرية مارسيليا بيتش 5 بالساحل الشمالي مجموعة متنوعة ومرنة من أنظمة الدفع والسداد لتسهيل عملية امتلاك وحدة سكنية.

الآن يمكن للمشترين اختيار الوحدة بالمساحة التي تناسب احتياجاتهم دون القلق بشأن الأعباء المالية.

  • مقدم الدفع: تبدأ أنظمة الدفع بمقدم يصل إلى 10% فقط، مما يجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسر للعملاء.
  • تسهيلات في السداد: توفر القرية تسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات، وهو ما يعد فرصة ممتازة لتوزيع الأعباء المالية على فترة زمنية طويلة، مما يسهل على المشترين التخطيط المالي.

هذه الأنظمة المرنة في الدفع والسداد تهدف إلى جعل حلم امتلاك وحدة في هذه القرية الساحلية الفاخرة حقيقة متاحة للعديد من الأشخاص.

ويعد الآن الوقت المثالي للتقدم بحجز وحدتك في هذا المشروع المتميز.

الشركة المطورة للمشروع مارسيليا بيتش 5 رأس الحكمة

قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي هي إحدى الإنجازات البارزة لشركة مارسيليا العقارية، التي تُعد من كبرى الشركات في مجال التطوير العقاري.

تأسست هذه الشركة في عام 2001، ومنذ ذلك الحين، أخذت على عاتقها مهمة تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المهمة والمميزة، مما جعلها واحدة من أبرز الأسماء في سوق العقارات.

تتميز الشركة بإدارتها الحكيمة والمتمرسة، والتي تتمتع بخبرات واسعة في مجال التطوير العقاري، كما تضم الشركة فريق عمل متكامل يشمل مهندسين ذوي كفاءة عالية، مما يضمن تقديم مشاريع ذات جودة استثنائية.

هذه العوامل مجتمعة تُكوّن كياناً متكاملاً يتميز بالابتكار والريادة في سوق العقارات، وتجعل من مارسيليا بيتش 5 تحفة عقارية تعكس الخبرة الواسعة والجودة العالية التي تتبناها الشركة في جميع مشاريعها.

مارسيليا بيتش 5

مارسيليا بيتش 5

مميزات العيش في منتجع مرسيليا بيتش 5

تتميز قرية مارسيليا بيتش 5 بعدة مميزات تجعلها وجهة استثمارية مغرية وموثوقة، خاصة بالنظر إلى موقعها الفريد والحيوي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

هذه المواصفات تشمل:

  • الموقع الاستراتيجي: تقع القرية في واحدة من أكثر المناطق حيوية في الساحل الشمالي، مما يضمن القيمة المتزايدة للعقارات.
  • مساحة واسعة: يساعد حجم المشروع الكبير على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق والتصاميم الإبداعية، فضلاً عن الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات.
  • تنوع الوحدات السكنية: توفر القرية خيارات متعددة من الوحدات السكنية، مما يتيح للمستثمرين اختيار ما يناسبهم من حيث المساحة والتصميم.
  • خبرة الشركة المطورة: يعد هذا المشروع من تنفيذ مجموعة شركات مارسيليا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، مما يضيف إلى الثقة في الاستثمار.
  • أسعار تنافسية: تقدم الشركة أسعاراً تنافسية تناسب مختلف الفئات، مما يجعل الاستثمار في القرية متاحًا لشريحة واسعة من العملاء.
  • أنظمة دفع ميسرة: تتيح القرية أنظمة دفع وسداد مرنة وميسرة تسهل عملية الشراء للمستثمرين.

تجمع هذه المميزات لتجعل من قرية مارسيليا بيتش 5 مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري، حيث توفر الفرصة لامتلاك وحدة سكنية في واحدة من أكثر المناطق تميزًا ورواجًا في الساحل الشمالي.