تم تصميم قرية اريبا الساحل الشمالي Ariba North coast على يد شركة الإسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري لتكون البصمة المعمارية البارزة في المشاريع الساحلية  تم توفير جميع الاحتياجات المختلفة للمستثمرين في هذا المشروع، حيث يجدون جميع الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وأكثر، تم اختيار موقع مثالي في قلب الساحل الشمالي لقرية اريبا، مما يسمح لجميع الوحدات السكنية بالاستمتاع بإطلالات خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط  تم تصميم المشروع بنظام المصاطب المتدرجة حتى تكون جميع الوحدات السكنية تطل على البحر  تم توفير مساحات خضراء وحمامات سباحة لتمنح قاطني القرية تجربة استجمام ومتعة فريدة.

تم تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات جميع العائلات، تم توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تعزز الراحة والرفاهية لسكان القرية،  بالإضافة إلى ذلك، تم طرح الوحدات بأسعار معقولة وتوفير خيارات تقسيط ميسرة، مما يجعل قرية اريبا خيارًا جذابًا للمستثمرين.

قرية اريبا الساحل الشمالي

قرية اريبا الساحل

موقع قرية اريبا الساحل الشمالي

تم اختيار الكيلو 90 من طريق اسكندرية مرسى مطروح لتقديم قريو اريبا الساحل الشمال حيث يعتبر هذا الموقع مثالياً للوصول إلى القرية بسهولة وسرعة من مختلف المناطق في مصر، بفضل وجودها على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، توفر قرية اريبا وصول سهل للعديد من المرافق والخدمات الضرورية، مثل المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية  كما تتيح المواصلات المريحة الوصول إلى المناطق المجاورة واستكشاف المزيد من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الجميلة.

معالم بجوار قرية اريبا الساحل الشمالي

  • تبعد قرية اريبا الساحل الشمالي فقط 5 دقائق عن مارينا الساحلية، مما يوفر سهولة الوصول إلى واحدة من أبرز المناطق السياحية والترفيهية في المنطقة.
  • تفصل بين Ariba North coast وزهران ماركت مسافة قصيرة، مما يتيح للسكان الاستفادة من الخدمات التجارية والتسوق بسهولة وراحة.
  • تبتعد قرية اريبا عن مدينة العلمين مسافة ربع ساعة فقط، مما يتيح للسكان الاستفادة من المرافق والخدمات المتوفرة في تلك المدينة الحديثة.
  • يمكن الوصول إلى محافظة الإسكندرية بسهولة خلال ساعة من Ariba North coast، مما يتيح للسكان استكشاف والاستمتاع بمعالم المدينة الساحلية الجميلة.

مساحة قرية اريبا الساحل الشمالي

نوهت شركة الاسكندرية العقارية على اهمية مساحة قرية اريبا الساحل الشمالي، حيث تم تخصيص مساحه تقدر ب 19 فدان لاقامة القرية حيث حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة بشكل جيد ومتقن، مما أسهم في توفير أسلوب حياة راقي وفريد يجمع بين الرفاهية والتميز، تلك المساحة الشاسعة تتيح للسكان في قرية اريبا الاستمتاع بمساحات واسعة للمرافق والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية  تم تصميم المشروع بأحدث الطرز المعمارية لضمان تحقيق أعلى مستويات الراحة والتناسق بين الوحدات السكنية والمساحات المشتركة.

توفر هذه المساحة الواسعة فرصًا لإنشاء مناظر طبيعية جميلة وحدائق متنوعة وحمامات سباحة فاخرة،  كما تم توزيع الوحدات السكنية بشكل استراتيجي لتوفير الخصوصية والمناظر الخلابة للسكان، بفضل هذه المساحة الكبيرة واهتمام الشركة بتوفير المرافق والمناطق الخضراء، يمكن للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ ومميز، والاسترخاء في جو يعكس الرفاهية والتجدد.

وحدات Ariba North coast

  • يتراوح مساحات الشاليهات في قرية اريبا من 100 متر مربع حتى 121 متر مربع، تم تصميم الشاليهات بأسلوب عصري ومريح، وتوفر مساحات مثالية للعيش اليومي والاسترخاء.
  • تتوفر فلل منفصلة في قرية اريبا الساحل الشمالي، حيث تبدأ مساحاتها من 195 متر مربع  تم تصميم الفلل بأسلوب أنيق وفخم، وتوفر مساحات واسعة للعائلات للاستمتاع بالحياة الخاصة والراحة.

تعمل شركة الإسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري على رعاية الأسعار وتوفير خيارات تقسيط ميسرة لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء،  ذلك يسمح للعملاء بامتلاك وحدة سكنية في قرية اريبا بطريقة سهلة وملائمة لهم.

تصميم قرية اريبا الساحل الشمالي

تم تصميم قرية اريبا الساحل الشمالي بمشروع Ariba North coast على أعلى مستوى من الطُرز المعمارية الأوروبية، مما يثير إعجاب واهتمام جميع المستثمرين،  يتميز التصميم بالدقة والابتكار، حيث يجمع بين الجمال والوظائف العملية، تم تصميم المشروع بشكل يتيح لجميع الوحدات السكنية الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحر، وذلك بفضل المصاطب المتدرجة المتاحة في التصميم  تم تخصيص المصاطب لضمان أن جميع الوحدات تطل على المناظر الطبيعية الخلابة وتستمتع بإطلالات ساحرة على البحر.

بالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ التصميم الهندسي المميز بعناية فائقة، مما يضمن توفير توزيع مثالي للمساحات الداخلية والخارجية،  يتضمن التصميم الهندسي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات السكان وتسهم في تعزيز أسلوب الحياة الراقي والمريح.

قرية اريبا الساحل الشمالي

اريبا الساحل الشمالي

أسعار قرية اريبا الساحل الشمالي

قدمت شركة الإسكندرية عروض سعرية تنافسية ومغرية لعملائها في مشروعها الجديد أريبا الساحل الشمالي، حيث طرحت أسعار معقولة تتناسب مع المرافق والخدمات الفاخرة المتوفرة بالمشروع، تتباين الأسعار وفق لمساحة ونوعية الوحدة، لكن الاستثمار في هذا المشروع السياحي الضخم يضمن لك مستقبلًا أفضل وحياةً ممتعةً بالمنتجع.

انظمة سداد قرية اريبا الساحل الشمالي

كما أعلنت الشركة عن تقديم خيارات مرنة للحجز والسداد تناسب جميع العملاء والمستثمرين، حيث يمكن حجز وحدة بمقدم 10% من إجمالي السعر، وسداد باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

هذه العروض تشجع العملاء على امتلاك وحدات فاخرة في المنتجع والاستمتاع بمميزاته الكثيرة.

خدمات قرية اريبا الساحل الشمالي

  • تضم قرية اريبا الساحل الشمالي مناطق مخصصة للترفيه والتسلية، بما في ذلك المسابح وملاعب الأطفال وصالات الألعاب الرياضية والمسارات الرياضية  يتم توفير هذه المناطق لتعزيز النشاط البدني والترفيه وتعزيز الحياة الاجتماعية للسكان.
  • يتوفر في قرية اريبا مجموعة من المحلات التجارية والمتاجر، ما يتيح للسكان الاستفادة من خدمات التسوق وتلبية احتياجاتهم اليومية بسهولة وراحة.
  • تضم قرية اريبا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بتجربة تناول الطعام والمشروبات المميزة في بيئة رائعة ومريحة.
  • يتم توفير نظام أمني متكامل في قرية اريبا لضمان سلامة السكان وحماية الممتلكات  تعمل فرق الأمن على مدار الساعة لضمان الراحة والأمان للسكان.
  • تشمل قرية اريبا الساحل الشمالي العديد من الخدمات العامة مثل الصيانة والنظافة وإدارة المرافق حيث تهتم الشركة المطورة بتوفير خدمات عالية الجودة للحفاظ على جودة الحياة في القرية.

 المطور العقاري لقرية اريبا الساحل الشمالي

تأسست شركة الإسكندرية العقارية في عام 2017م برؤية واضحة لتصبح واحدة من أفضل الشركات الاستثمارية في مجال العقارات في مصر  تمكنت الشركة من تحقيق نجاح كبير وتحقيق جزء كبير من أهدافها المستقبلية، تم بناء شركة الإسكندرية العقارية على الخبرات المتعددة والمعرفة العميقة في صناعة العقارات لمؤسسيها، تم دمج الشركات العقارية المهمة لإنشاء هذه الشركة الرائدة، مما أضاف قيمة مضافة كبيرة وقوة تنافسية لأعمالها.

تعمل شركة الإسكندرية العقارية بتفان لتحقيق التميز في جميع جوانب عملها  تركز الشركة على تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وعصرية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء والمستثمرين  توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات العقارية الشاملة، بدءا من التخطيط والتصميم وحتى التطوير وإدارة المشاريع.

أهم أعمال المطور العقاري

  • مشروع راقية بالإسكندرية.
  • مشروع جراند فيو سموحة.
  • أبراج النزهة تاورز في الإسكندرية.