قرية بانجلوز الساحل الشمالي تعد وجهتك نحو الرفاهية والتميز، فإذا كنت تبحث عن تجربة مصيفية فريدة لن تجدها مثيل، فستجد كافة ما تتمناه وأكثر داخل هذه القرية، تأتي هذه القرية كأحد مشاريع شركة أرابيا العقارية، التي تعتبر من أبرز الشركات في القطاع العقاري، مشهورة بتحليلها الدقيق للسوق وتقديمها لمجموعة واسعة من المزايا التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء.

مشروع بانجلوز في الساحل الشمالي يجمع بين الأناقة والفخامة، بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي ومساحته الضخمة التي تم تقسيمها بعناية بين الوحدات السكنية ذات المساحات والأنواع المختلفة، مما يتيح لك العثور على ما تبحث عنه بسهولة، بالإضافة إلى تخصيص جزء من المساحة للمساحات الخضراء الواسعة لخلق تناغم مع الإطلالة الخلابة على البحر.

كل وحدة سكنية في قرية بانجلوز تتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، ما يضفي على الملاك شعور بالراحة النفسية والهدوء، تقدم هذه الوحدات الفاخرة بأسعار تنافسية وبأنظمة حجز وسداد مرنة، تتمثل في دفع مقدم تعاقد يبلغ 10% وإمكانية التقسيط لفترة تصل إلى 6 سنوات.

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

موقع قرية بانجلوز الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المالكة بشكل كبير بتحديد موقع استراتيجي لمنتجع بانجلوز في قلب الساحل الشمالي، حيث تم اختيار أكثر المناطق تميز لإقامة هذا المشروع، تقع القرية في الكيلو 73 على طريق إسكندرية مطروح، مما يمنحها ميزة القرب من جميع الطرق الرئيسية ويسهل الوصول إليها من أي وجهة في وقت قصير.

لقد كان اختيار الموقع بعناية فائقة استنادًا إلى معايير الحيوية والهدوء معًا، حيث لم تجد الشركة المطورة مكانًا أفضل من الساحل الشمالي الذي يتميز بجمال طبيعته وأجوائه الخلابة لتنفيذ قرية بانجلوز.

المناطق القريبة من Bungalows North Coast

يتميز موقع قرية بانجلوز بالساحل الشمالي بقربه من عدة مناطق ومشروعات سياحية هامة، حيث يقع بالقرب من قرية مارسيليا بيتش 2، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بمزايا وخدمات المنتجعات المجاورة، كما أن القرية تبعد فقط عشر دقائق عن منطقة مارينا، إحدى أشهر وأفخم المناطق بالساحل الشمالي، والتي تعج بالأنشطة الترفيهية والمطاعم والكافيهات.

بالإضافة إلى ذلك، يقترب المنتجع من قرية حورس الساحلية، ما يزيد من خيارات الترفيه والاستجمام للسكان، وتمتاز كافة الوحدات السكنية بإطلالاتها المباشرة الخلابة على ساحل البحر المتوسط، مما يضمن للسكان تجربة سكنية فريدة تجمع بين الراحة وجمال الطبيعة.

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

مساحة وتصميم بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast

يحتل مشروع بانجلوز الساحل الشمالي مساحة ضخمة تتيح تضمين تنوع في الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة لتلبية احتياجات جميع العائلات، وتحرص الشركة المالكة على ضمان الخصوصية والحرية لقاطنيها من خلال ترك مسافات كافية بين المباني السكنية، تشغل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية 80% من مساحة المنتجع، مما يوفر إطلالات طبيعية ساحرة للوحدات ويخلق تناغم جمالي مع المقومات الطبيعية المحيطة بقرية بانجلوز، كما تم تخصيص جزء كبير للخدمات والمرافق التي تعزز من تجربة السكن والاستجمام.

إذا كنت تبحث عن منتجع يعكس رقي وفخامة الطراز الأوروبي، فإن بانجلوز الساحل الشمالي يقدم تصميمات عصرية وديكورات داخلية تبعث على الهدوء والتميز، المنتجع مزود بحمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار بالإضافة إلى حمامات سباحة مخصصة للسيدات لضمان الخصوصية، لتحقيق هذا المستوى من الرقي، استعانت الشركة المطورة بخبراء بارزين في مجال التصميم والهندسة لضمان تقديم تصاميم فاخرة تتناغم مع الجمال الطبيعي لموقع المشروع، بين جمال البحر الأبيض المتوسط والمساحات الخضراء الشاسعة، يقدم بانجلوز الساحل الشمالي تجربة فريدة للعيش في أحد أرقى المشروعات بالساحل الشمالي.

مساحة وحدات قرية بانجلوز الساحل

في قرية بانجلوز الساحل الشمالي، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الرغبات والاحتياجات، تتوفر شاليهات بتصميمات راقية تتكون من 3 غرف نوم، بمساحات تبدأ من 80 متر مربع وتصل حتى 160 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

كذلك، تتوافر وحدات توين هاوس وفلل مستقلة، كل منها يضم 3 غرف نوم و3 حمامات داخلية، بالإضافة إلى حديقة خاصة تضفي مزيد من الخصوصية والرفاهية على السكن، تبدأ مساحة هذه الوحدات من 200 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع، مما يقدم مساحات واسعة ومريحة للعيش الفاخر.

تم تصميم كل وحدة في قرية بانجلوز بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة والاستمتاع بالإطلالات الساحرة والهواء النقي، مما يجعل القرية وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة معيشية استثنائية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

خدمات ومرافق بانجلوز الساحل الشمالي

وعدت شركة أرابيا العقارية عملائها بتقديم مستوى عال من الرفاهية والتميز داخل مشروعها الجديد بانجلوز الساحل الشمالي، الذي يمتاز بوجود مجموعة ضخمة من المميزات والخدمات الأساسية التي يحتاجها القاطنون، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار لتضمن قضاء الأسرة وقت ممتع دون الحاجة للبحث عن مرافق خارجية.

تتضمن الخدمات ما يلي:

  • ممشى سياحي داخل القرية يوفر جو من الرفاهية والاستجمام.
  • خدمات أمنية متعددة تشمل طاقم أمن وحراسة مدرب، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة عالية الجودة لضمان سلامة السكان.
  • صيدليات مجهزة بكل الأدوية والمستلزمات الطبية، وعيادات طبية تعمل على مدار الساعة.
  • منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب المائية لكل الأعمار.
  • حمامات سباحة بأحجام مختلفة، بما في ذلك حمامات خاصة للأطفال وأخرى للسيدات.
  • شواطئ رملية تطل مباشرةً على الوحدات السكنية.
  • مسارات مخصصة لمحبي ركوب الدراجات والجري.
  • مجمع تجاري يضم كل ما تحتاجه من محلات وهايبر ماركت للتسوق.
  • فندق 4 نجوم يقدم خدمات فندقية عالية المستوى.
  • مساحات خضراء واسعة، لاند سكيب، وبحيرات صناعية تضفي جمالًا طبيعيًا خلابًا.
  • خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات السكان.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.
  • مجمع سينمات ومسارح لتقديم أفضل العروض الترفيهية.
  • خدمات صيانة وتنظيف دورية، بالإضافة إلى إنترنت فائق السرعة.
  • ملاعب رياضية تضم مختلف الأنشطة الرياضية.
  • صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
قرية بانجلوز الساحل الشمالي

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

أسعار وأنظمة حجز وسداد بانجلوز الساحل

حرصت شركة أرابيا للتطوير العقاري على توفير باقة من الأسعار التنافسية لمشروع بانجلوز الساحل الشمالي، مع مراعاة تقديم كم هائل من الخدمات والمرافق التي تضمن أعلى مستويات الرفاهية والمتعة للسكان، تتميز القرية بموقعها الاستراتيجي الذي يسهل الوصول منه وإليه إلى كافة المناطق الحيوية.

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 880,000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الفلل من 4,000,000 جنيه مصري.

لتعزيز تجربة الشراء وتسهيلها للعملاء، قدمت الشركة عدة أنظمة للحجز والسداد تتسم بالمرونة والسهولة، وتشمل هذه الأنظمة:

  • إمكانية دفع 25% من قيمة الوحدة كمقدم تعاقد، مع تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 4 سنوات بدون فوائد.
  • دفع مقدم حجز قدره 10% عند التعاقد، وتقسيط القيمة المتبقية على 6 سنوات متتالية بدون فوائد.
  • كما يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس، لضمان توفير أعلى مستويات الراحة والفخامة للملاك.

المطور العقاري لمشروع بانجلوز الساحل الشمالي

قرية بانجلوز الساحل الشمالي هي تحفة فنية تقدمها شركة أرابيا للتطوير العقاري، التي استطاعت عبر سنوات من العمل الدؤوب والخبرة الطويلة، أن تقدم مفهوم عمراني متطور وعصري يميز مشاريعها، تتمتع الشركة بحضور قوي سواء داخل السوق المصري أو على مستوى الدول العربية والأجنبية، نتيجة لالتزامها بمعايير الشفافية، المصداقية، والالتزام بالمواعيد الزمنية لتسليم المشاريع.

وقد كرمت شركة أرابيا العقارية بلقب الكيان العقاري الأكثر التزامًا في مصر لعام 2012، مما يؤكد على مكانتها المرموقة في القطاع العقاري ويعزز ثقة العملاء في مشاريعها.

المشاريع التابعة لشركة أرابيا داخل مصر

شركة أرابيا للتطوير العقاري، بخبرتها الطويلة ورؤيتها العمرانية المتطورة، قدمت عدة مشاريع رائدة داخل مصر تميزت بالفخامة والابتكار والتصميمات العصرية، ومن أبرز هذه المشاريع:

  • مشروع مون فالي 1 و2 في القاهرة الجديدة، والذي يقدم مجتمع سكني راقي مع كافة الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • كمبوند جاليريا ريزيدنس في التجمع الخامس، الذي يجمع بين الرقي والحداثة في تصاميمه الفريدة.
  • كمبوند صن كابيتال في 6 أكتوبر، وهو مشروع متكامل يجمع بين المعيشة الفاخرة والمرافق العامة المتنوعة.
  • مشروع تايكون في القاهرة الجديدة، الذي يوفر بيئة عمل مثالية مع مساحات مكتبية عصرية.
  • منتجع بانجلوس الساحل الشمالي، الذي يعد وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والاستجمام على ساحل البحر المتوسط.
  • مشروع كونكور بلازا القاهرة الجديدة، الذي يقدم مساحات تجارية وإدارية بمواصفات عالمية.

تؤكد هذه المشاريع على التزام شركة أرابيا بتقديم الأفضل لعملائها، من خلال تطوير مشاريع تلبي كافة الاحتياجات وتوفر معايير عالية من الجودة والتصميم.