تحولت الأحلام إلى واقع ملموس داخل قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي، وهو مشروع متميز تم تطويره بواسطة شركة أرابيلا للتطوير العقاري.

تُعد هذه الشركة من رواد السوق العقاري في مصر، وذلك بفضل المزايا المتعددة التي توفرها في مشاريعها الاستثمارية المتكاملة، بما في ذلك الخدمات والمرافق المتنوعة.

اختارت الشركة لمشروع دايركشن وايت موقعًا استراتيجيًا في منطقة رأس الحكمة، المعروفة بوفرة المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

وتم تخصيص مساحة كبيرة لإقامة المنتجع، مما ساهم في توفير تنوع في أنواع ومساحات الوحدات السكنية، لتناسب مختلف الأذواق والمتطلبات.

يتميز منتجع دايركشن وايت بتصميماته الأوروبية الفاخرة، التي تضمن خصوصية وأمان عاليين، بالإضافة إلى توفير مستوى معيشي فاخر.

وتتعدى المميزات التي تقدمها شركة أرابيلا العقارية المساحات المتنوعة والتصميمات الجذابة، حيث تقدم أيضًا أسعارًا تنافسية متميزة وتسهيلات سعرية تشجع العملاء على الاستثمار في مشروع دايركشن وايت، مقارنة بالقرى السياحية الأخرى في الساحل الشمالي.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

موقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

تتمركز قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي في موقع حيوي متميز، عند الكيلو 192 من طريق الإسكندرية مطروح، تقع هذه القرية في أبرز المناطق داخل خليج رأس الحكمة، والتي تزهو بموقعها الاستثنائي المطل على البحر الأبيض المتوسط، مانحة إطلالات خلابة لسكانها.

تم اختيار هذا الموقع بعناية من قبل الشركة المطورة لضمان سهولة الوصول إليه من مختلف المناطق، وكذلك لتوسطه العديد من المعالم البارزة والخدمات والمرافق الهامة، مما يسهل تجربة الحياة اليومية لسكان القرية ويعزز من جودة المعيشة فيها.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

الخدمات والمرافق المتوفرة داخل دايركشن وايت الساحل الشمالي

تميز مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، والتي لم تأتِ صدفة، بل كانت نتيجة للجهود المبذولة من قبل شركة أرابيلا العقارية لإقامة قرية ساحلية متكاملة تجمع بين الخدمات الأساسية والترفيهية.

وتشمل هذه الخدمات:

  • فندق 5 نجوم يقدم خدمات على مستوى عالٍ لزواره.
  • كلوب هاوس يتميز بأجواء رائعة للمرح والرفاهية.
  • جراجات ضخمة تتسع لأكثر من 1000 سيارة لتجنب التعطيل المروري داخل القرية.
  • بحيرة الموج ضمن مرافق المشروع.
  • منطقة تجارية تحتوي على ماركات عالمية مشهورة.
  • فريق أمن وحراسة مدرب لحماية الملاك.
  • كاميرات مراقبة متطورة تتميز بتقنيات عالية الجودة.
  • مساحات خضراء واسعة تحيط بالمباني السكنية لخلق بيئة هادئة ومريحة.
  • بحيرات صناعية ومجموعة متنوعة من حمامات السباحة.
  • منطقة مخصصة للأطفال آمنة ومحاطة بالحدائق والمنتزهات للأنشطة الترفيهية.
  • نوادي رياضية تضم صالات رياضية وسبا لتعزيز الرفاهية والاسترخاء.
  • ملاعب رياضية ومسارات خاصة لمحبي ركوب الدراجات والركض.

هذه الخدمات والمرافق تسهم بشكل كبير في جعل قرية دايركشن وايت وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بتجربة استثنائية.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

تم تصميم مشروع دايركشن وايت وفقًا لأحدث الأساليب الهندسية والمعمارية الأوروبية، ما جعله محط أنظار العديد من المستثمرين.

يتميز هذا التصميم بتحقيق توازن رائع بين الإطلالات الساحرة على البحر الأبيض المتوسط، برماله الذهبية ومياهه الفيروزية الصافية، والتي تمتد على جميع الوحدات السكنية، حيث تم إنشاء القرية على ارتفاع 44 مترًا فوق سطح البحر.

كما يتمتع المشروع بغطاء أخضر كثيف يعمل على تعزيز شعور الهدوء والانسجام لدى السكان، هذه المزايا الفريدة دفعت العديد من المستثمرين للإقبال على اقتناء وحداتهم في دايركشن وايت.

لا تفوت الفرصة واحجز وحدتك السكنية الفاخرة، واستمتع بالمزايا العديدة التي تقدمها هذه القرية والتي لا تتوفر في العديد من المشاريع الساحلية الأخرى.

مساحة قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

تمتد قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تصل إلى 290 فدان. قامت الشركة المالكة للقرية بتقسيم عملية الإنشاء إلى أربع مراحل، بهدف توفير مجموعة متنوعة من المرافق والمزايا التي تجعل من القرية الوجهة الأولى للمستثمرين في الساحل الشمالي، وتقديم تجارب مصيفية فريدة للعملاء.

أُخذ في الاعتبار تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء، اللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، نظرًا لأهميتها في توفير الفصل بين الوحدات السكنية المتنوعة وإضافة عنصر الخصوصية والراحة للسكان، مما يزيد من متعة الإقامة داخل القرية.

بالنسبة للوحدات السكنية، فقد تم تخصيص الجزء المتبقي من المساحة لها، مع توفير تنوع كبير في الأنواع، بما في ذلك الشاليهات، توين هاوس، بنتهاوس، دوبليكس، والفلل المستقلة بمساحات مختلفة، لتلبية احتياجات جميع العملاء بما يتناسب مع حجم كل عائلة.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

اسعارومساحة وحدات مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي

من المزايا البارزة التي قدمتها شركة أرابيلا العقارية في مشروعها دايركشن وايت الساحل الشمالي هي الأسعار التنافسية التي تلائم تطلعات المستثمرين، وذلك بفضل تنوع المساحات الذي يراعي مختلف الأذواق والرغبات.

تتنوع أسعار ومساحات الوحدات السكنية في دايركشن وايت على النحو التالي:

  • شاليهات بغرفة نوم واحدة: تبدأ المساحة من 116 متر مربع في الطابق الأرضي، ومن 70 متر مربع في الطوابق العلوية، بأسعار تبدأ من 2.1 مليون جنيه مصري.
  • شاليهات بغرفتي نوم: تتراوح المساحة بين 138 و156 متر مربع، بسعر يبدأ من 3.2 مليون جنيه مصري.
  • شاليهات بـ 3 غرف نوم: تبدأ المساحة من 194 متر مربع وتصل إلى 206 متر مربع، بأسعار تبدأ من 3.8 مليون جنيه مصري.
  • شاليهات بـ 4 غرف نوم: بمساحة 313 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 5.6 مليون جنيه مصري.
  • دوبليكس بـ 3 غرف نوم: بمساحات تبدأ من 220 إلى 227 متر مربع، وأسعار تبدأ من 5.2 مليون جنيه مصري.
  • دوبليكس بـ 4 غرف نوم: بمساحات تتراوح بين 222 و263 متر مربع، وأسعار تبدأ من 5.3 مليون جنيه مصري.
  • توين هاوس بـ 5 غرف نوم: بمساحة تبدأ من 258 متر مربع وحدائق خاصة تصل مساحتها إلى 543 متر مربع، وأسعار تبدأ من 11.6 مليون جنيه مصري.
  • فلل رويال: تضم 7 غرف نوم، بمساحة تبدأ من 373 متر مربع، مع حمام سباحة خاص وحدائق تصل مساحتها إلى 1091 متر مربع، وأسعار تبدأ من 22.2 مليون جنيه مصري.

تتميز جميع الوحدات السكنية في دايركشن وايت بتشطيبات سوبر لوكس، ومجهزة بمطابخ عالية الجودة وتكييفات في كل غرفة.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

أنظمة الدفع و السداد المتاحة في Direction White North Coast

لمشروع دايركشن وايت، قدمت الشركة المالكة أنظمة حجز وسداد مرنة وميسرة لتناسب مختلف العملاء والمستثمرين.

يتيح النظام للعملاء حجز الوحدات بمقدم تعاقد يبلغ 5% فقط، يليه دفع 10% كدفعة ثانية عند التعاقد، و10% أخرى كدفعة ثالثة عند الاستلام، بعدها، يمكن تقسيط القيمة المتبقية على أقساط متساوية على مدى 7 سنوات.

من المقرر تسليم كافة الوحدات المتعاقد عليها خلال عام 2025، في هذا التوقيت، يتوجب على العميل دفع مصاريف الصيانة، التي تُحسب بنسبة 8% من قيمة الوحدة الإجمالية.

الشركة المطورة للمشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي

شركة أرابيلا للتطوير العقاري، الشركة المالكة لمشروع دايركشن وايت، تتمتع بسمعة مرموقة في السوق العقاري المصري، وذلك بفضل فريق عملها المكون من خبراء ومهندسين ذوي كفاءة عالية.

هذه الكوادر البشرية المتميزة أسهمت بشكل كبير في نجاح الشركة وترسيخ مكانتها في القطاع العقاري.

تميزت الشركة بتطوير مجتمعات سكنية متكاملة توفر مستوى عيش راقي وفاخر، ويُعد منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي أحد أبرز مشاريعها الأخيرة

. كما أن الشركة لم تقتصر على القطاع السكني فحسب، بل قدمت أيضًا عدة مشاريع تجارية وإدارية، مما يدل على تنوع خبرتها وقدرتها على تحقيق نجاحات متعددة في مختلف أقسام العقارات.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

مميزات العيش في منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي

منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي يتميز بمجموعة من المزايا الفريدة التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين والباحثين عن الراحة والفخامة.

من أبرز هذه المميزات:

  • موقع استراتيجي: يتمتع دايركشن وايت بموقع مميز مع إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، ويقع بالقرب من طرق رئيسية تسهل الوصول إليه.
  • مساحة شاسعة: يقع المشروع على مساحة كبيرة، مما سمح بتوفير كل الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية احتياجات السكان.
  • تصاميم عصرية ومتجانسة: يجمع تصميم القرية بين العصرية والتناغم مع الطبيعة الخلابة، مما يوفر تجربة سكنية فريدة ومريحة.
  • تنوع الوحدات السكنية: تتضمن القرية وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات لتناسب رغبات واحتياجات مختلف العملاء.
  • أسعار تنافسية: تقدم القرية أسعارًا تنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى، مما يجعلها خيارًا مغريًا للمستثمرين والباحثين عن سكن فاخر.

هذه المزايا تجعل من قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي وجهة مثالية لمن يبحث عن الرفاهية، الاسترخاء، والاستثمار الناجح في نفس الوقت.