يعتبر منتجع كون رأس الحكمة واحة ساحلية، مانح تجارب استثنائية لا تنسى بفضل مساهمات شركة مباني إدريس في مجال التطوير والاستثمار العقاري، التي أبدعت في تقديم أحد المشاريع السكنية البارزة في الشريط الساحلي الشمالي، اختارت الشركة بعناية فائقة موقع استراتيجي يقع في نبض قلب راس الحكمة، متمتع بمشهد بانورامي مباشر للبحر الأبيض المتوسط، الذي يهب زائريه لحظات استرخاء أمام مياهه الفيروزية الصافية ورماله البيضاء الندية، ما يجعل المستثمرين يتطلعون لامتلاك وحدات داخل منتجع كون تزهو بتلك الإطلالة الساحرة.

أضفى تصميم مشروع koun Ras El Hikma بمساحته الواسعة، إمكانية توافر تشكيلة متباينة من الوحدات السكنية، تقدم خيارات متعددة للمساحات لتناسب تفضيلات جميع الزبائن وتلبي مختلف توقعاتهم، بالإضافة إلى ذلك، ساهمت هذه المساحة في توفير كل الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية، مواصلة لرحلتها في تقديم التميز، أصرت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري على طرح وحدات فاخرة داخل منتجع كون رأس الحكمة بأسعار تنافسية، تتواءم مع طيف واسع من الشرائح الاجتماعية، وكذلك، قدمت أنظمة حجز وسداد ميسرة تناسب مختلف العملاء.

قرية كون راس الحكمة

قرية كون راس الحكمة

موقع قرية كون راس الحكمة

تقع قرية كون رأس الحكمة في نقطة فريدة من نوعها بمنطقة رأس الحكمة، حيث تطل مباشرة على الشريط الساحر للبحر الأبيض المتوسط، موفرة إطلالات بانورامية خلابة لجميع الوحدات المتواجدة بها، يحدد موقع القرية بالكيلومتر 202 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، مما يجعلها نقطة محورية استثنائية.

يزداد تميز منتجع كون رأس الحكمة بموقعه القريب من مراكز الخدمات الأساسية والإضافية، مما يعزز من قيمته العملية ويجعل الحياة داخله أكثر راحة ويسر كذلك، يسهل وصوله من وإلى القرية بفضل قربه من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، ما يقرب المسافات بينه وبين باقي المشروعات الساحلية الكبرى، موفرًا تجربة معيشية متكاملة تتسم بالرفاهية والانسجام مع الطبيعة الخلابة.

المناطق القريبة من koun Ras El Hikma

تتمتع قرية koun Ras El Hikma بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية ونقاط اهتمام رئيسية في المنطقة:

  • يقع طريق الفوكا على بعد 15 كيلومترًا فقط من القرية، مما يجعل الوصول إليها أمر في غاية اليسر.
  • مطار العلمين الجديد، البوابة الجوية للساحل الشمالي، يبعد عن القرية مسافة 50 كيلومتر، موفر راحة وسهولة في السفر الجوي.
  • تفصل القرية عن مارينا، واحدة من أرقى وأشهر المناطق السياحية بالساحل الشمالي، مسافة 90 كيلومتر.
  • تتميز القرية بقربها من طريق الضبعة ووادي النطرون، مما يعزز من سهولة الوصول إليها ويجعلها نقطة انطلاق مثالية للرحلات المتنوعة.
  • الرحلة من القاهرة إلى قرية koun Ras El Hikma تستغرق حوالي 3 ساعات، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلات نهاية الأسبوع أو الإجازات القصيرة بسهولة ويسر.
  • تجمع قرية koun Ras El Hikma بين الوصول السهل والسريع إلى مواقع متعددة والاستمتاع بجمال وهدوء الساحل الشمالي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن ملاذ يجمع بين الراحة والرفاهية.
قرية كون راس الحكمة

قرية كون راس الحكمة

مساحة وتصميم قرية كون راس الحكمة

تتربع قرية كون رأس الحكمة على مساحة شاسعة تقدر بـ 106 فدان، حيث صممت هذه الرقعة الواسعة بعناية فائقة لتغمر القرية بأجواء من الخصوصية والسلام، النصيب الأوفر من المساحة، الذي يمثل 85% من إجماليها، قد خُصص للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، مانحا إطلالات طبيعية خلابة لجميع الوحدات السكنية من خلال اندماجها السلس بين هذه العناصر.

على الجانب الآخر، تشغل الوحدات السكنية 15% فقط من المساحة الكلية للمشروع koun Ras El Hikma، وقد تم توزيع هذه النسبة لتشمل تنوع هائل في أحجام الوحدات لتلائم الأذواق والحاجات المختلفة، وبشاطئ يمتد لـ 300 متر، تضمن كل وحدة سكنية إطلالة مباشرة وساحرة على البحر، مما يعزز من تجربة الاستجمام والاندماج مع الطبيعة، شركة مباني إدريس العقارية، المطورة للمشروع، لم تدخر جهدًا في تقديم منتجع كون الساحل الشمالي بعمق يصل إلى 1300 متر

هذا العمق الفريد أتاح إمكانية تطبيق تصميم المصاطب المتدرجة، مما يسمح لجميع الوحدات بالتمتع بإطلالات خلابة، سواء على البحر الأزرق الساحر أو المساحات الخضراء المورقة التي تضفي سحر وجمال فريد على المكان، في تحقيق هذا الإبداع المعماري، استعانت شركة مباني إدريس بشركة اي الحبروك، واحدة من أرقى شركات التصميم الهندسي والمعماري في مصر والعالم العربي، تتمتع هذه الشركة بسمعة طيبة في إبداع تصميمات فاخرة وعصرية، وقد أثمرت جهودها في قرية كون رأس الحكمة عن تصميمات تنبض بالإبداع والابتكار، مضيفة بعدا جديد لمفهوم العيش الراقي.

مساحة وأنواع وحدات koun Ras El Hikma

في قرية كون رأس الحكمة، تتنوع الوحدات السكنية لتلبي مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث تشمل:

  • وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر مربع، مصممة بعناية لتوفير الراحة والخصوصية للأفراد والأزواج الباحثين عن ملاذ هادئ.
  • شاليهات تحتوي على غرفتي نوم بمساحات تبدأ من 73 متر مربع وتصل حتى 90 متر مربع، مثالية للعائلات الصغيرة التي تسعى للاستمتاع بالجمال الطبيعي والأنشطة الترفيهية.
  • شاليهات أكبر حجم مع 3 غرف نوم، تتراوح مساحاتها بين 115 و130 متر مربع، تقدم مساحة أكبر للراحة والتجمعات العائلية، مع إطلالات بديعة تزيد من جمال التجربة السكنية.
  • وحدات دوبليكس فسيحة بمساحة 155 متر مربع، توفر مستوى عالي من الرفاهية والمساحة، مع تصميم معماري يجمع بين الأناقة والعملية، مناسبة للعائلات الكبيرة التي تبحث عن مسكن يجسد الفخامة والخصوصية.

تعكس تلك المجموعة المتنوعة من الوحدات السكنية التزام قرية كون رأس الحكمة بتقديم خيارات سكنية تراعي مختلف الاحتياجات والأفضليات، في بيئة تجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم العصرية.

قرية كون راس الحكمة

قرية كون راس الحكمة

خدمات ومرافق قرية كون راس الحكمة

في منتجع كون رأس الحكمة، يلتقي الفخامة والتميز في مكان واحد ليوفر تجربة مصيفية مثالية، إذ تولي الشركة المطورة اهتمام كبير لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الأساسية، ضمان لتوفير بيئة معيشية راقية ومتكاملة تلبي جميع تطلعات واحتياجات السكان، بالإضافة إلى ذلك، تزخر القرية بأنشطة ترفيهية متنوعة تعزز من مستويات السعادة والرفاهية لدى الجميع.

تشمل الخدمات والمرافق المتوفرة ما يلي:

  • خدمات أمنية متقدمة: تشمل وجود طاقم أمن وحراسة متخصص، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة عالية الجودة تعمل على مدار الساعة لضمان الأمن والسلامة لجميع السكان.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب: تحيط المساحات الخضراء والتصاميم الطبيعية الخلابة بجميع الوحدات السكنية والمرافق، موفرة إطلالات طبيعية ساحرة تضفي جمال وسكينة على البيئة المحيطة.
  • مجموعة متنوعة من حمامات السباحة: تتوفر حمامات سباحة بتصاميم ومساحات مختلفة تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة بالسيدات لتوفير أقصى درجات الخصوصية والراحة.
  • خدمات صيانة وتنظيف دورية: تقدم بانتظام لضمان نظافة وصيانة جميع المنشآت والمرافق على أعلى مستوى.
  • منطقة تجارية واسعة: تضم مجموعة من المحلات التجارية، المطاعم، والكافيهات، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متنوعة للأطفال والكبار.
  • تسهيلات حركة: تشمل المصاعد والسلالم الكهربائية لتيسير التنقل داخل القرية.
  • جراج كبير: لاستيعاب العديد من السيارات مع الحفاظ على جمالية ونظام القرية.
  • صيدليات ومستشفيات متخصصة: لتوفير الرعاية الصحية الشاملة والمتخصصة لجميع السكان.
  • دور عبادة: لأداء الشعائر الدينية والصلوات اليومية.
  • كيدز اريا: مناطق مخصصة للعب الأطفال في الهواء الطلق، مصممة لتكون آمنة وممتعة.
  • مسطحات مائية وكريستال لاجونز: بمساحات تتراوح من 50 إلى 300 متر مربع، لإضافة لمسة من الجمال والانتعاش.

يتجسد في منتجع كون رأس الحكمة مفهوم الحياة الراقية، من خلال توفير بيئة معيشية متكاملة تجمع بين الأمن، الرفاهية، والجمال الطبيعي، مما يجعلها المكان الأمثل لتجربة معيشية فريدة من نوعها.

أسعار قرية كون راس الحكمة

شركة مباني إدريس للتطوير العقاري تعِد عملائها بتجربة عيش فريدة ومتميزة داخل قرية كون رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث توفر القرية انسجام رائع مع الطبيعة من خلال المساحات الخضراء الواسعة والإطلالات المباشرة على ساحل البحر المتوسط، تتميز هذه القرية بتقديمها لأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف الفئات.

وتتضح تفاصيل الأسعار كما يلي:

  • متوسط سعر المتر داخل مشروع koun Ras El Hikma يصل إلى 36,000 جنيه مصري.
  • الوحدات بغرفة نوم واحدة الموجودة بالطابق الأرضي تبدأ أسعارها من 2,339,250 جنيه مصري.
  • الوحدات بغرفة نوم واحدة في الطوابق العلوية تبدأ أسعارها من 2,098,350 جنيه مصري.
  • الوحدات السكنية بغرفتين نوم الموجودة بالطابق الأرضي تبدأ أسعارها من 3,295,300 جنيه مصري.
  • الشاليهات بغرفتين نوم في الطوابق العلوية تبدأ أسعارها من 3,090,650 جنيه مصري.
  • شاليهات بالطابق الأرضي بثلاث غرف نوم متاحة بسعر يبدأ من 4,768,300 جنيه مصري.
  • شاليهات بالطوابق العلوية بثلاث غرف نوم متاحة بسعر يبدأ من 4,064,350 جنيه مصري.
  • بنتهاوس متوفر بسعر يبدأ من 4,843,167 جنيه مصري.
  • وحدات دوبليكس تبدأ أسعارها من 5,818,383 جنيه مصري.

تتميز قرية كون رأس الحكمة بتقديمها لمستويات مختلفة من الرفاهية والتميز، من خلال توفير أسعار تناسب الراغبين في الاستمتاع بحياة الساحل الشمالي الساحرة، مع تأكيدها على الجودة والفخامة في كل تفاصيلها.

أنظمة حجز وسداد كون راس الحكمة

شركة مباني إدريس العقارية تقدم مجموعة من التسهيلات النقدية المرنة في قرية كون رأس الحكمة، بهدف تمكين العملاء والمستثمرين من الاستفادة من فرصة استثمارية قيمة ومغرية، تتنوع أنظمة الحجز والسداد كالتالي:

نظام التقسيط الأول: يتيح للعميل دفع مقدم حجز قدره 5% عند التعاقد، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات متتالية، لتسهيل عملية الشراء وجعلها أكثر يسراً للعملاء.

  • نظام التقسيط الثاني: يقدم خيار دفع مقدم تعاقد بنسبة 5% عند الإقدام على التعاقد، يتبعه دفع 5% كدفعة ثانية بعد ثلاثة أشهر، ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية تمتد لمدة 9 سنوات، مما يوفر مرونة إضافية للعملاء في السداد.
  • جدول تسليم الشاليهات: يتم تسليم الوحدات السكنية خلال فترة لا تتجاوز الـ4 سنوات من تاريخ التعاقد، مما يضمن للمستثمرين الحصول على وحداتهم في الوقت المحدد.
  • وديعة الصيانة: يطلب من العملاء دفع وديعة صيانة تقدر بـ9% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، لضمان الحفاظ على المستوى العالي من الخدمات والمرافق داخل القرية.

تأتي هذه الأنظمة لتلبي حاجات وتوقعات مختلف العملاء، وتسهم في توفير تجربة استثمارية مريحة ومرنة، تتماشى مع متطلبات وإمكانيات العملاء المختلفة.

قرية كون راس الحكمة

قرية كون راس الحكمة

الشركة المالكة لمشروع كون راس الحكمة

شركة مباني إدريس للتطوير والاستثمار العقاري، منذ تأسيسها في عام 1998، عملت بجد لترسيخ مكانتها في السوق العقاري المصري وأسواق دول الخليج العربي، الشركة، بخبرتها الطويلة وتفانيها، استطاعت إطلاق وتنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية التي تجسد معايير الحياة العصرية الأوروبية، مما يجعلها تتميز بفهم عميق لاحتياجات وتطلعات العملاء الذين يبحثون عن التميز والرقي.

بالإضافة إلى المشاريع السكنية، قدمت الشركة أيضا عدة مشاريع تجارية وإدارية، موفرة فرص استثمارية ممتازة تلبي الطلب المتزايد في السوق، قرية كون رأس الحكمة بالساحل الشمالي، واحدة من مشاريعها البارزة، تعد تجسيد لالتزام الشركة بتقديم مستوى عالٍ من الجودة والفخامة، مما يؤكد على رؤيتها في خلق بيئات سكنية تتميز بالرفاهية والاستجمام.

من خلال تقديمها لقرية كون رأس الحكمة، أثبتت شركة مباني إدريس قدرتها على تحقيق معادلة صعبة تجمع بين الجودة والابتكار والاستجابة لمتطلبات السوق، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وقدمت لعملائها فرصًا استثمارية لا تقدر بثمن في أحد أكثر المواقع تميز وجمال على ساحل البحر المتوسط.

المشاريع العقارية السابقة للشركة

شركة مباني إدريس للتطوير والاستثمار العقاري، بفضل رؤيتها الطموحة وتنفيذها المتقن للمشاريع، قد أثرت السوق العقاري بمجموعة من المشروعات المتميزة والمتنوعة، تشمل:

  • مجمع روفيدا الطبي بالشيخ زايد: يعد من المشروعات الرائدة في القطاع الطبي، وقد صمم ليوفر بيئة طبية متكاملة مع أحدث التقنيات والخدمات الطبية.
  • كمبوند جرين السكني: يضم مراحل متعددة (1، 2، 3، 4، 5)، ويتميز بتوفير بيئة سكنية خضراء وهادئة، مع تصاميم عصرية تلبي رغبات العائلات الباحثة عن الراحة والخصوصية.
  • كمبوند بالم جاردنز: يعكس هذا المشروع السكني فكرة العيش وسط الطبيعة، حيث تحيط الحدائق والمساحات الخضراء بالوحدات السكنية، موفرةً جوًا من السكينة والجمال.
  • مول ذا بلوك الشيخ زايد: يقدم تجربة تسوق وترفيهية متكاملة في أحد أرقى أحياء الشيخ زايد، مع مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • مجمع المصرية للمخازن: يمثل أحد المشاريع اللوجستية الهامة، ويوفر حلول تخزين متطورة تلبي احتياجات الأعمال المختلفة.

تعكس هذه المشاريع السابقة لشركة مباني إدريس التزامها بتقديم مستويات عالية من الجودة والابتكار في جميع مشاريعها، سواء كانت سكنية أو تجارية أو طبية أو لوجستية، مما يجعلها واحدة من أبرز الشركات في المجال العقاري بمصر.