قرية لاسيرينا الساحل الشمالي تُعد واحدة من المشاريع العقارية الرائدة التي تقدمها شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري، وهي مصممة خصيصًا لتلبية رغبات محبي الرفاهية والمرح.

تتميز هذه القرية بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، وتشغل مساحة ضخمة تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات أوروبية فاخرة، وكل وحدة تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط.

تقدم الشركة المالكة لمشروع لاسيرينا الساحل الشمالي، والتي تعرف بتركيزها على دراسة السوق واحتياجات العملاء، مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية لضمان تجربة معيشية متكاملة وفاخرة.

كما توفر الشركة أسعارًا مغرية وطرق تقسيط مرنة، حيث يمكن للعملاء البدء بدفع مقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من الأشخاص الراغبين في تجربة مصيفية مميزة وحياة مترفة.

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

موقع قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

موقع قرية لاسيرينا الساحل الشمالي يعتبر من أبرز مزايا هذا المشروع العقاري، تقع القرية في منطقة استراتيجية على الساحل الشمالي، عند الكيلو 165 على طريق الإسكندرية مطروح.

هذا الموقع المميز يجعل القرية قريبة من مختلف الطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليها من مختلف المدن والمحافظات المصرية.

يعد هذا الموقع المتميز عاملاً هامًا في جذب العملاء، حيث يوفر سهولة في التنقل والوصول إلى القرية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة مصيفية ممتعة ومريحة بعيدًا عن زحام المدن.

يضمن موقع لاسيرينا الساحل الشمالي الراحة والاسترخاء للزائرين، ويعزز من جاذبيتها كوجهة مثالية للإقامة الصيفية والاستثمار العقاري.

الخدمات والمرافق المتوفرة داخل لاسيرينا الساحل الشمالي

تحرص شركة لاسيرينا جروب العقارية على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية داخل منتجع لاسيرينا الساحل، إذ تعتبر وجود هذه الخدمات عاملاً أساسياً في جذب المستثمرين والعملاء المحتملين لشراء وحدات سكنية بالمنتجع.

وتهدف الشركة من وراء ذلك، إلى توفير كافة احتياجات ورغبات السكان والزوار داخل المنتجع ذاته، دون الحاجة للخروج والبحث عن هذه الخدمات في أماكن أخرى.

كما تحرص على تنويع الخدمات والأنشطة بما يناسب مختلف الفئات العمرية، بهدف توفير تجربة فريدة ومتميزة للرفاهية والراحة داخل المنتجع.

وفيما يلي نبذة عن أبرز الخدمات والمرافق المتاحة داخل قرية لاسيرينا الساحل الشمالي:

  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة من خلال فريق أمني مدرب وكاميرات مراقبة لضمان الحماية والأمان.
  • فرق إنقاذ على الشواطئ للوقاية من حوادث الغرق.
  • منشآت رياضية عدة من ملاعب وأندية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية تعزز الشعور بالرفاهية.
  • جراجات واسعة لاستيعاب أعداد كبيرة من السيارات.
  • حمامات سباحة متعددة لمختلف الفئات العمرية، مع توفر حمامات مخصصة للسيدات.
  • مراكز وعيادات طبية، وصيدليات مجهزة بشكل كامل.
  • منطقة تجارية تضم العلامات التجارية العالمية والمطاعم وأماكن الترفيه المناسبة لجميع الأعمار.
قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

تم تصميم قرية لاسيرينا الساحل الشمالي وفق أحدث الأنماط الأوروبية التي تعكس مزيجًا رائعًا بين الحداثة والأصالة، مما يضفي على القرية طابعًا من الرقي والاستجمام.

تتميز الديكورات الداخلية للوحدات بأسلوبها العصري والأنيق، حيث تم الاعتماد على ألوان هادئة ومريحة للعين، مما جذب اهتمام المستثمرين والزائرين على حد سواء.

هذا التصميم الفريد يعزز من جاذبية القرية كوجهة مثالية للإقامة والاستثمار، حيث يتناغم التصميم الداخلي الأنيق مع الطبيعة الخلابة المحيطة ليوفر تجربة معيشية لا مثيل لها.

إن الاهتمام بالتفاصيل واللمسات الفنية الدقيقة في كل وحدة يظهر الحرص على تقديم أفضل ما في العمارة الأوروبية الحديثة والتي تلبي توقعات واحتياجات العملاء الراغبين في التمتع بأسلوب حياة فاخر ومريح.

مساحة قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي تمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 55 فدان، مما يعطيها فرصة لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق.

تم تخصيص حوالي 5 فدان من هذه المساحة لإنشاء الخدمات الأساسية والتكميلية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتمتع بتجربة سياحية متكاملة خلال فصل الصيف.

النصيب الأكبر من المساحة الكلية للقرية يتم تخصيصه للمساحات الخضراء وحمامات السباحة، وذلك يساهم في توفير مناظر طبيعية خلابة للوحدات السكنية.

أيضاً، حرصت الشركة المالكة على توفير مسافات معقولة بين المباني لضمان الخصوصية والراحة للسكان، بالنسبة لتصميم الوحدات السكنية، فقد تم بناؤها على نظام المصاطب المتدرجة، مما يوفر إطلالة مباشرة ومميزة على البحر الأبيض المتوسط لجميع الوحدات.

هذا التصميم يعزز من جمال القرية ويساعد في تحقيق التوازن بين البيئة الطبيعية والإنشاءات العمرانية، كما تتنوع الوحدات السكنية في مساحتها وتصميمها لتلبي مختلف الاحتياجات والرغبات للعملاء، مما يجعل قرية لاسيرينا الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للراحة والاسترخاء والتخلص من الضغوط النفسية بفضل الإطلالات الطبيعية الساحرة.

اسعارومساحة الوحدات قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري قدمت في مشروع لاسيرينا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف الاحتياجات والميزانيات.

تتباين الأسعار بناءً على مساحة ونوع الوحدة، مما يوفر فرصًا استثمارية ممتازة للراغبين في امتلاك عقار بالساحل الشمالي.

تشمل الأسعار والمساحات المتاحة للوحدات في القرية ما يلي:

  • شاليهات تتكون من غرفة نوم واحدة وحمام، معروضة بسعر 1,180,000 جنيه مصري.
  • وحدات سكنية تضم غرفتين نوم و2 حمام، بسعر يبلغ 2,000,000 جنيه مصري.
  • شاليهات تحتوي على 3 غرف نوم وحمامين، متاحة بمبلغ 2,100,000 جنيه مصري.
  • وحدات ساحلية تتكون من 4 غرف نوم و3 حمامات، بسعر 3,100,000 جنيه مصري.

هذه الأسعار تعكس القيمة المضافة التي توفرها الوحدات من حيث الموقع، التصميم، والمرافق المتاحة، مما يجعلها خيارًا مغريًا للعديد من العملاء الباحثين عن الاستثمار العقاري في واحدة من أرقى المناطق بالساحل الشمالي.

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

أنظمة الدفع و السداد المتاحة في Village Lasirena North Coast

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي تقدم مجموعة متنوعة من أنظمة الحجز والسداد لتلائم احتياجات العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية، مما يسهل عليهم امتلاك وحدات سكنية فاخرة بتسهيلات سعرية مميزة.

هذه الأنظمة تشمل:

  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • مقدم حجز 10%، ثم دفع 5% كدفعة ثانية بعد سنة من تاريخ التعاقد، وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات.
  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 15%، ومن ثم دفع 5% بعد سنة، و5% أخرى بعد سنتين، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات.
  • الاستمتاع بخصم 10% عند حجز وحدة بمقدم حجز 20%، ثم دفع 5% بعد سنتين كدفعة ثانية، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • حجز وحدة بمقدم 25% عند التعاقد وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات، مع خصم يصل إلى 20% على القيمة الإجمالية للوحدة.
  • دفع مقدم حجز بنسبة 25% وتقسيط الباقي على 4 سنوات، مع خصم يصل إلى 30%.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن تسليم الوحدات في فترة زمنية تتراوح بين سنة ونصف إلى ثلاث سنوات، هذه الأنظمة المتنوعة توفر فرصًا ممتازة للعملاء الراغبين في الاستثمار أو الاستمتاع بوحدة سكنية راقية في واحدة من أجمل المناطق بالساحل الشمالي.

الشركة المطورة للمشروع لاسيرينا الساحل الشمالي

تقف وراء تطوير منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري، والتي وظفت خبرتها الطويلة في هذا المجال من أجل تقديم مشروع عقاري متميز يرقى إلى أعلى مستويات الجودة.

ويُعد اختيار الشركة لموقع المشروع على ساحل البحر الأبيض المتوسط محط تركيز رئيسي، حيث يوفر الموقع إطلالات خلابة ويسمح بإنشاء مرافق وخدمات عصرية تلبي احتياجات الملاك والزوار.

وتُعرف شركة لاسيرينا جروب بالتزامها بأعلى معايير الشفافية والمصداقية تجاه عملائها الحاليين والمستقبليين، ما مكّنها من اكتساب ثقة كبيرة في السوق العقاري، وترك بصمة واضحة من خلال محفظة استثمارية ضخمة تضم العديد من المشاريع السكنية والتجارية في أماكن متميزة.

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

مميزات العيش في منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي

تتميز قرية “لاسيرينا الساحل الشمالي” بموقعها الاستراتيجي على البحر الأبيض المتوسط، حيث تطل القرية على شاطئ فيروزي خلاب يتمتع برمال ناصعة البياض، فضلاً عن قربها من مدينتي رأس الحكمة والإسكندرية، ما يسهل الوصول إليها.

كما تتيح القرية فرصاً استثمارية متعددة نظرًا لتنوع مساحات وتصاميم الوحدات السكنية بها، بالإضافة إلى تنافسية الأسعار المقدمة والبالغ أقلها 21 ألف جنيه للمتر الواحد، مع توفير خيارات مرنة للسداد تناسب جميع العملاء.

هذا بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الترفيهية المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات القاطنين، وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بحياة عصرية راقية داخل القرية ذاتها.