تحولت منطقة رأس الحكمة إلى وجهة مرغوبة للمستثمرين بفضل جمالها الطبيعي الخلاب، الذي يجذب السياح، في هذا السياق، أعلنت شركة سوديك للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع قرية ملاذ في الساحل الشمالي، أحدث مشاريعها السياحية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي، يبرز منتجع ملاذ بتنوعه في الفيلات والشاليهات التي تقدمها القرية، حيث تتميز بمساحات متفاوتة وتشمل فيلات مستقلة وكذلك وحدات توين هاوس، مما يتيح خيارات متعددة تلائم تفضيلات كل عميل.

هذا المشروع يعد توسع لسجل شركة سوديك الحافل بمشاريع ضخمة، وتعد الشركة من رواد التطوير العقاري في مصر، حيث تسعى لتحويل مفهوم الاستثمار العقاري عبر إنشاء مجتمعات عمرانية متميزة وفريدة، مع التركيز على التفاصيل لتحقيق هذه الرؤية، قدمت الشركة في مشروع منتجع ملاذ تصميمات عصرية وأنيقة تتناسب مع كافة الأذواق، كما حرصت على تنويع المساحات وأنواع الوحدات السكنية لتلبية تطلعات جميع العملاء.

قرية ملاذ الساحل الشمالي

موقع قرية ملاذ الساحل الشمالي

تتمتع قرية ملاذ الساحل الشمالي بموقع استراتيجي فريد في منطقة رأس الحكمة، واحدة من أبرز مناطق الساحل الشمالي الغربي، تشتهر هذه المنطقة بكونها نقطة التقاء مثالية تطل على البحر الأبيض المتوسط، ما يجعلها مركز جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة، تقع القرية على طريق الإسكندرية/مطروح عند الكيلو 215، بجوار قرى سياحية راقية مثل سوان ليك، ماونتن فيو، وسيزر آيلاند في خليج راس الحكمة، مما يضفي عليها طابعاً من الفخامة والرقي.

وتتميز قرية ملاذ الساحل الشمالي أيضاً بقربها من طريق الفوكا الدولي الجديد، الذي أنشأته القوات المسلحة المصرية بهدف تسهيل التنقل بين القاهرة والساحل الشمالي، ما يقلص مدة الرحلة إلى حوالي ساعة ونصف فقط،
تحيط بمنتجع ملاذ الساحل الشمالي عدة قرى سياحية معروفة، مثل سي فيو وبيلا مارينا ومينا تركواز، ويزيد موقعها القريب من منطقة رأس الحكمة من جاذبيتها، حيث تقع على طريق الرحلات السياحية من وإلى القاهرة، مما يضفي على المكان نشاطاً وحيوية مميزة.

الخدمات والمرافق المتوفرة داخل قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي

توفر قرية ملاذ الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، مع التركيز على الجوانب الترفيهية بالتوازي مع الخدمات الأساسية، تشمل هذه الخدمات:

  • نوادي رياضية مجهزة تشتمل على ملاعب لكرة القدم، الاسكواش، والتنس.
  • مراكز تجارية تضم مول كبير يحوي علامات تجارية عالمية مشهورة.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والتجمعات الاجتماعية.
  • أكوا بارك مع ألعاب ترفيهية وأنشطة مائية متنوعة.
  • جيم رياضي، كلوب هاوس، وصالات سينما فاخرة.
  • مركز طبي متكامل يعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء والمتخصصين.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • وحدات سكنية بإطلالات مباشرة على البحر.
  • حمامات سباحة بتصاميم جذابة للكبار والصغار.
  • حدائق ومساحات خضراء واسعة للراحة والاسترخاء.
  • كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى من التجهيز.
  • مناطق للتسوق والترفيه.
  • نادي اجتماعي للقاءات العائلية والأصدقاء.
  • كلوب هاوس على مساحة كبيرة.
  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • صالة مجهزة للألعاب الرياضية.
  • ممشى رياضي آمن.
  • مناطق هادئة للجلوس والتأمل وسط المساحات الخضراء.
قرية ملاذ الساحل الشمالي

قرية ملاذ الساحل الشمالي

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية ملاذ الساحل الشمالي

يتمتع منتجع ملاذ الساحل الشمالي – Malaz North Coast بتصميم معماري وهندسي فريد، ينسجم مع جمال الطبيعة المحيطة، حيث تمتزج المياه الزرقاء الكريستالية للبحر الأبيض المتوسط مع الرمال البيضاء الناعمة للشاطئ.

الوحدات السكنية في ملاذ الساحل الشمالي تتميز بتصميم بسيط وأنيق يعكس الطراز الأوروبي، مما يخلق بيئة فريدة وغير مألوفة في المنطقة، هذا المزيج الهندسي المتميز يجمع بين الراحة اليومية والتصميم المعماري الخلاب، مما يوفر جو عائلي مميز ويجعل الإقامة في ملاذ الساحل الشمالي تجربة فريدة ومريحة.

مساحة قرية ملاذ الساحل الشمالي

تم تأسيس قرية ملاذ الساحل الشمالي – Malaz North Coast على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 450 فدان، وتتميز القرية بامتلاكها شاطئ خاص يمتد لعرض يصل إلى 600 متر، الشاطئ في قرية ملاذ يتميز بطول يفوق 180 متر مربع، مما يوفر لغالبية الوحدات السكنية إطلالة بانورامية رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الوحدات الأخرى بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المتنوعة داخل القرية، مثل الحدائق الخضراء، البحيرات الصناعية ذات المياه الفيروزية، والنافورات الراقصة التي تضيف جمال ورونق خاص للمكان.

أنواع الوحدات المتاحة داخل Malaz North Coast

تقدم قرية ملاذ الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف تطلعات واحتياجات العملاء، يشتمل المشروع على تنوع كبير في المساحات، حيث تتوفر وحدات من نوع توين هاوس، شاليهات، فيلات مستقلة، وتاون هاوس، تتراوح مساحات هذه الوحدات من 105 متر مربع كحد أدنى وتصل حتى 390 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

قرية ملاذ الساحل الشمالي

اسعار قرية ملاذ الساحل الشمالي

تتميز أسعار قرية ملاذ الساحل الشمالي بكونها تنافسية وتتناسب مع جودة وتنوع المرافق والخدمات المقدمة داخل القرية، تشمل هذه الخدمات كل من الخدمات الأساسية والترفيهية، مما يضمن تجربة إقامة مريحة وفاخرة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقدير الأسعار بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي للقرية، التصميمات المعمارية الأوروبية الأنيقة، والمناظر الطبيعية الساحرة التي تزين قرية ملاذ الساحل الشمالي، مما يجعل الاستثمار فيها خيار مغري للغاية.

أنظمة الدفع و السداد المتاحة في مشروع ملاذ الساحل الشمالي

في مشروع ملاذ الساحل الشمالي – Malaz North Coast، تم تصميم أنظمة السداد لتوفير أقصى قدر من الراحة للعملاء، يمكن للعميل أن يبدأ بدفع مقدم تعاقد يمثل 10% فقط من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات، ويأتي هذا النظام المريح لتسهيل عملية الشراء وجعلها أكثر مرونة للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ الشراء، وجميع الوحدات تأتي بمستوى تشطيب سوبر لوكس، مما يضمن للعملاء الحصول على وحدات سكنية فاخرة وجاهزة للسكن فور التسليم.

قرية ملاذ الساحل الشمالي

الشركة المطورة للمشروع

تعتبر قرية ملاذ الساحل الشمالي مشروع تابع ومملوك لشركة سوديك العقارية، والتي تعد واحدة من أبرز وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، تميزت شركة سوديك بإنشاء العديد من المدن والمشاريع العقارية التي تتسم بالفخامة والرقي، معتمدة في ذلك على استخدام أساليب هندسية متطورة ومبتكرة.

تمكنت شركة سوديك من تكوين سمعة قوية ومتميزة في السوق المصري، بفضل تاريخها الحافل بالإنجازات والمشاريع الناجحة، مما جعل اسمها يرتبط بالجودة والتميز في مجال التطوير العقاري.

قرية ملاذ الساحل الشمالي

مميزات العيش في منتجع ملاذ الساحل الشمالي

عملت شركة سوديك للتطوير والاستثمار العقاري على توفير العديد من المميزات في قريتها ملاذ الساحل الشمالي، لتبرز كوجهة استثمارية فريدة في الساحل الشمالي، تتمثل هذه المميزات في:

  • الموقع الاستراتيجي لـ Malaaz North Coast، القريب من قرى سياحية مشهورة مثل ماونتن فيو وسوان ليك.
  • توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الوحدات، تشمل توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة.
  • باقات أسعار مميزة للشاليهات والوحدات السكنية المختلفة.
  • نظام دفع وسداد مرن، يتيح للعملاء إمكانية التقسيط للوحدات.
  • توفير مجموعة كبيرة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.
  • شاطئ خاص بالقرية يمتد لعرض 600 متر، يوفر إطلالات بانورامية على البحر.
  • تجهيز القرية بعناصر سياحية متعددة تجعلها واحدة من أبرز القرى السياحية في المنطقة.

تتميز قرية ملاذ الساحل الشمالي بكونها محور للاستثمار العقاري المربح والممتع في آن واحد، نظرا لما تقدمه من مزايا تجعلها خيار مثالي للعيش والاستثمار.