منتجع مارسيليا بيتش 4 في الساحل الشمالي يعد أحد أبرز الوجهات السياحية وأرقاها، حيث يوفر لزواره جوا من الهدوء والاستجمام ضمن سلسلة من أفخم المنتجعات السياحية المعروفة بجمالها وتصميمها الرائع، يتميز هذا المنتجع بفخامته ورقيه وبجمال الطبيعة الخلابة التي تحيط به، ويُعرف شاطئه الخاص بأنه أجمد بحر في الساحل نظرا لمياهه الفيروزية النقية الخالصة.

مارسيليا بيتش 4 يتمتع بموقع متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة، مما يوفر له طقس معتدل ورائع صيف وشتاء، كما يضم المنتجع جميع الخدمات والمرافق العامة اللازمة لخدمة السكان، مما يضمن تجربة إقامة ممتعة ومريحة في أي وقت من العام.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

موقع قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تقع في موقع استثنائي عند الكيلو 124 على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي، مما يمنحها ميزة القرب من المحاور الرئيسية وطرق التنقل الهامة، هذا الموقع المتميز يسهل على العملاء التنقل بين المدن والوصول إلى القرية بكل سهولة ويسر، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحث عن الراحة والاستجمام في أجواء فريدة من نوعها.

الأماكن القريبة من مارسيليا بيتش ٤

موقع قرية مارسيليا بيتش 4 المتميز في الساحل الشمالي جعلها وجهة ساحرة للعملاء، متمتعة بمزايا وعروض خاصة تجعلها من أبرز الخيارات لقضاء أوقات ممتعة على مدار السنة، إليكم أبرز الأماكن القريبة من القرية:

  • تبعد القرية حوالي 124.5 كم عن مدينة الإسكندرية، وتقع غربها مباشرة.
  • تقع بالقرب من مدن هامة أخرى مثل مرسى مطروح والعلمين، والتي تفصلها عنها دقائق معدودة.
  • تقدر المسافة بين المنتجع وغرب مدينة العلمين بحوالي 24 كيلومتر.
  • يمكن الوصول من القاهرة إلى القرية في زمن لا يزيد عن 60 دقيقة بالسيارة.
  • تتمتع بقربها من مطارات دولية مثل مطار العلمين ومطار برج العرب، مما يسهل الوصول إليها.
  • تقع بالقرب من مشروعات وقرى سياحية مميزة مثل قرية مراسي مصر التي تبعد عنها بمسافة 2 كم فقط، وهاسيندا باي التي تقع على بُعد أمتار قليلة.
  • كذلك تجاور قرية زهرة معمار المرشدي ومنتجع بو آيلاند الساحل الشمالي، مما يضعها في قلب منطقة مليئة بالنشاط والحيوية.

هذه المواقع القريبة والاستراتيجية تجعل من مارسيليا بيتش 4 خيار مثالي لمن يبحث عن الاستجمام والراحة بالقرب من أهم المعالم والخدمات في الساحل الشمالي.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مساحة قرية مارسيليا بيتش ٤

قرية مارسيليا بيتش 4 تمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 140 فدان، مما يجعلها واحدة من القرى السياحية الكبيرة في الساحل الشمالي، تتميز هذه القرية بشاطئ خاص يمتد على طول حوالي 650 متر مربع، مع عمق مياه يقدر بحوالي 950 متر مربع، مما يوفر إطلالات بحرية ساحرة ومياه صافية للزوار.

تم تصميم مشروع مارسيليا بيتش 4 بشكل يضمن الاستغلال الأمثل للمساحة، حيث تم تخصيص حوالي 22% فقط من المساحة الإجمالية للمباني والمنشآت، بينما خُصصت النسبة الأكبر والتي تقدر بحوالي 78% للمساحات الخضراء، الخدمات الترفيهية، والمرافق المختلفة، هذا التوزيع يضمن توفير بيئة هادئة ومريحة تسمح للعملاء بالاستجمام والاستمتاع بأوقاتهم دون الحاجة للبحث عن الخدمات، ويعزز من جودة الحياة داخل القرية.

مساحات وحدات مشروع Marseilia Beach 4

قرية مارسيليا بيتش 4 تحتضن مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، حيث تشكل الفيلات النسبة الأكبر من إجمالي المباني بنسبة تقارب 85%، في حين تم تخصيص النسبة المتبقية والتي تقدر بـ 15% للشاليهات.

تطورت القرية عبر ثلاث مراحل بمساحات متنوعة تلبي احتياجات ورغبات العملاء المختلفة:

  • المرحلة الأولى: وقد تم تسليم وحدات هذه المرحلة بالكامل.
  • مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية: تشمل شاليهات بمساحة تقريبية 80 متر مربع، مكونة من غرفة نوم واحدة.
  • المرحلة الثالثة: تضم شاليهات بمساحة تقريبية 110 متر مربع.

بالإضافة إلى الشاليهات، يضم مارسيليا بيتش 4 وحدات سكنية متنوعة من ضمنها توين فيلا بمساحات تتراوح من 185 متر مربع إلى 210 متر مربع، وقد تصل إلى 290 متر مربع، كما يوجد فلل مستقلة بحمام سباحة خاص بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 410 متر مربع، وفيلا بمساحة 516 متر مربع.

وتتوفر أيضا قصور خاصة بمساحة 600 متر مربع، مع حمام سباحة خاص للأطفال والكبار، تتنوع تصميمات الوحدات داخل القرية، منها قصور إلكترا، فيلات ألفا، فيلات ألفريد، فيلات كابيلا، وفيلات ستار، أما الشاليهات فتشمل تصميمات ريجل، ميرا، وفيجا، هذا التنوع يمنح العملاء حرية اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم، من شاليه بغرفة نوم واحدة إلى قصر فاخر بعدة غرف وحمام سباحة خاص، مما يجعل مارسيليا بيتش 4 وجهة مثالية للراغبين في تجربة سكنية فريدة ومرفهة.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

أسعار مرسيليا بيتش ٤ الساحل الشمالي

تختلف أسعار الوحدات في قرية مارسيليا بيتش 4 بالساحل الشمالي باختلاف مساحة الوحدة ونوعها سواء كانت شاليه، فيلا، أو قصر، بالإضافة إلى موقع الوحدة من حيث قربها من البحر وما إذا كانت تضم حديقة خاصة أم لا، يمكنك الآن اختيار وحدتك في مارسيليا والتمتع بتنوع الخيارات المتاحة من وحدات للبيع، سواء كنت تبحث عن فيلا للبيع أو شاليه، تبدأ الأسعار من 3,000,000 جنيه مصري، وهذا السعر متاح للوحدات بمساحة 95 متر مربع.

أنظمة السداد في مرسيليا بيتش 4 الساحل

مجموعة شركات مرسيليا أعلنت عن توفير تسهيلات في الدفع والسداد لعملائها الراغبين في الشراء بقرية مرسيليا بيتش 4 في الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبدالرحمن، حيث يمكن للعملاء:

  • دفع مقدم حجز يقدر بـ 20% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات بأقساط مريحة وميسرة.

خدمات مرسيليا بيتش 4

مرسيليا بيتش 4 تبرز كواحدة من القرى السياحية الرائدة بالساحل الشمالي، متمتعة بمجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كل احتياجات العملاء وتوفر لهم أعلى مستويات الرفاهية والراحة، وتشمل هذه الخدمات:

  • مركز تجاري شامل يلبي جميع احتياجات العملاء، ومول تسوق يضم مجموعة واسعة من المحلات لأشهر الماركات العالمية.
  • ملاعب متعددة لممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى نادي صحي ورياضي مجهز بأحدث الأجهزة.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة تضفي جوًا من الرفاهية والهدوء.
  • جيم وسبا مجهزان بأحدث الأجهزة الرياضية لتوفير تجربة لياقة بدنية متكاملة.
  • خدمات صيانة وتنظيف متاحة على مدار اليوم لضمان بيئة نظيفة ومرتبة.
  • أنظمة أمنية متطورة تشمل طاقم أمن وحراسة مدرب، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة لضمان الأمان.
  • شاطئ خاص يوفر أجواء ممتعة للسباحة والاسترخاء، مع توفير أماكن لتغيير الملابس.
  • مناطق مخصصة للأطفال تشمل ملعب وأماكن للتنزه واللعب.
  • حمامات سباحة متنوعة للأطفال والكبار، مع توفير ألعاب ترفيهية على الشاطئ.
  • دور عبادة بما في ذلك مسجد كبير لأداء الشعائر الدينية.
  • شاليهات بمساحات متنوعة تلبي مختلف الرغبات والاحتياجات.
  • فنادق من فئة 5 نجوم تقدم خدمات متميزة لضيوفها.
  • مراكز تجميل وأماكن مخصصة للاسترخاء والعناية بالذات.
  • حمامات سباحة بمساحات وتصميمات متفاوتة لتوفير تجربة مائية فريدة.

كل هذه الخدمات والمرافق تجعل من مرسيليا بيتش 4 وجهة مثالية لمن يبحث عن الاستجمام والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي بكل ما يوفره من رفاهية وراحة.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مميزات مرسيليا بيتش 4

قرية مرسيليا بيتش 4 في سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها تتفوق على غيرها من المنتجعات المجاورة، وتشمل هذه المميزات:

  • موقع مميز جدا على طريق الإسكندرية – مطروح، مما يجعلها سهلة الوصول من مختلف المدن.
  • قربها من القاهرة حيث يمكن الوصول إليها في حوالي ساعة واحدة بالسيارة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.
  • القرب من قرى سياحية أخرى راقية ومميزة، مما يضمن للسكان تجربة معيشية فريدة ومتنوعة.
  • توفير كافة الخدمات والمرافق العامة الضرورية لتلبية احتياجات السكان، من مراكز تسوق، مطاعم، ومراكز صحية.
  • تعدد أساليب الترفيه والنشاطات التي يمكن القيام بها على الشاطئ لضمان أوقات ممتعة للسكان.
  • تسهيلات في الدفع والسداد تمكن العملاء من الشراء بسهولة ويسر.
  • توافر شاليهات للبيع بأسعار مناسبة جدا تتناسب مع مختلف الإمكانيات.
  • مساحات خضراء واسعة وطبيعية خلابة توفر جوا من الهدوء والاسترخاء.
  • ملاعب خاصة لممارسة الرياضة تلبي احتياجات السكان الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • حدائق خاصة بكل شاليه تضمن خصوصية ورفاهية للسكان.

كل هذه المميزات تجعل من مرسيليا بيتش 4 وجهة مثالية لمن يبحث عن الراحة والاستجمام في بيئة فاخرة ومتكاملة الخدمات.

عيوب مارسيليا بيتش ٤

في قرية مرسيليا بيتش 4، تتحول المفاهيم التقليدية للعيوب إلى مزايا فريدة تضفي على المكان سحر خاص، حيث يبدو أن كل جانب من جوانبها صمم ليقدم تجربة مبهرة وفريدة من نوعها، إنه ليس مجرد منتجع ساحلي، بل عالم متكامل يجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم الهندسية الراقية، مما يجعلك تغرق في روعته وتنسى أي تحديات قد تواجهها، تحيط بك في مرسيليا ٤ مناظر طبيعية ساحرة وشواطئ رملية ذهبية بمياهها الصافية والمنعشة، والتي تتيح لك فرصة الاستمتاع بالمشي على الرمال الدافئة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

هذه القرية تتميز بدرجة كبيرة حتى أن الرغبة في مغادرتها تصبح شبه معدومة، بالتالي، يمكن القول إن أي تحديات قد تظهر في مرسيليا بيتش 4 لا تعتبر عيوبا في الواقع، بل هي جزء من السحر الذي يميز القرية ويجذب الزوار إلى عمق تجربتها الفريدة، فالمكان يعد دعوة لاكتشاف الجمال الذي يختبئ وراء كل زاوية، والانغماس في أجواء طبيعية خلابة، والاستمتاع بتجربة لا تنسى تمتزج فيها الفخامة بجمال الطبيعة.

احجز إقامتك اليوم في مرسيليا بيتش 4 واستعد لاستكشاف أفضل ما في الحياة، وعيش كل لحظة في واحدة من أبرز وأجمل المواقع الاستراتيجية في الساحل الشمالي.

الشركة المالكة لقرية مرسيليا بيتش 4

قرية مرسيليا بيتش 4 بالساحل الشمالي هي أحدث إضافات مجموعة شركات مرسيليا العقارية، التي تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست الشركة في عام 2001 وقدمت على مر السنين مجموعة من المشاريع العقارية الضخمة والمميزة، بما في ذلك مشروع مرسيليا بيتش 4 الذي يمثل المرحلة الرابعة من سلسلة مشاريعها المتميزة، تتمتع شركة مرسيليا بسمعة طيبة في الحفاظ على جودة ودقة تنفيذ مشاريعها العقارية، مما أكسبها ثقة العملاء والمستثمرين على حدٍ سواء. وتتميز بالأناقة والإتقان في جميع جوانب التطوير العقاري.

مجلس الإدارة الإداري للشركة يضم نخبة من أشهر الاستشاريين والمستثمرين في القطاع، بقيادة المهندس سامي عبد الرحيم فؤاد عبد الرؤوف كرئيس مجلس الإدارة، ونائبه المهندس ياسر علي أحمد رجب، ويضم أعضاء مجلس الإدارة كلاً من يوسف محمد فايز أحمد الشرفي، محمد فتح الله محمد السيد، أحمد مسعد عبد المعطي الطيبي، شريف محمد عبد العزيز سليم، وأحمد فؤاد حسنين، الذين يسهمون في دفع عجلة النجاح والابتكار في مشاريع الشركة.

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

الاعمال العقارية السابقة لشركة مارسيليا

شركة مارسيليا للتطوير العقاري قدمت مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الناجحة والمتميزة في مختلف أنحاء مصر، والتي تشمل:

  • كمبوند جولدن يارد في العاصمة الإدارية، الذي يوفر بيئة سكنية فاخرة ومتكاملة الخدمات.
  • قرية كاسكاديا في الساحل الشمالي، تتمتع بموقع مميز وتصاميم عصرية.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة، وهي واحدة من الوجهات البحرية الراقية للراغبين في الاستمتاع بجمال البحر الأحمر.
  • مارسيليا مول بالساحل الشمالي، مركز تجاري شامل يضم مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات.
  • مدينة حياة مرسيليا بالإسكندرية، مشروع سكني متكامل يجمع بين الرقي والخدمات العصرية.
  • فلورانس ميجا مول، مركز تسوق ضخم يوفر تجربة تسوق فريدة ومتنوعة.
  • مرسيليا بوكيه، يعد أحد المشاريع السكنية الراقية التي توفر مستوى عالٍ من الراحة والخصوصية.
  • مرسيليا علم الروم ريزورت، منتجع سياحي مميز يقدم تجربة إقامة فريدة على شواطئ البحر المتوسط.
  • مرسيليا لاند العلمين، مشروع سكني وترفيهي يقدم مزيجاً من الاستجمام والرفاهية.
  • مرسيليا فلورانس المنتزه، وهو يقدم خيارات سكنية راقية بموقع استثنائي.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة، تقدم تجربة سكنية مميزة بإطلالات رائعة على البحر الأحمر.

تبرز هذه المشاريع خبرة شركة مارسيليا العقارية في تقديم مشاريع تتميز بالجودة العالية والتصاميم المبتكرة، مما يؤكد على قدرتها في إنشاء بيئات سكنية وترفيهية تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.