تُعد قرية “نايا باي” الساحل الشمالي إحدى أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي أقيمت مؤخرًا في أرقى مناطق مدينة الساحل الشمالي، والتي طورتها شركة جميرا للتطوير العقاري الرائدة.

ويعتبر موقع المشروع الاستراتيجي أحد أهم مزاياه وعوامل جذبه، إلى جانب التصاميم المعمارية الفاخرة ذات الطابع الأوروبي الحديث، مع تخصيص مساحات خضراء واسعة تتخطى المباني لخلق بيئة سكنية فريدة متناغمة مع الطبيعة الخلابة.

كما اهتمت الشركة بتنويع الوحدات من حيث المساحات والتصميمات بما يتلاءم مع احتياجات ورغبات مختلف شرائح العملاء.

هذا بالإضافة إلى تميز جميع الوحدات بخصوصية عالية، حيث تفصل المساحات الخضراء بين المباني، ما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بكل لحظة داخل القرية.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالى

يتميز موقع قرية نايا باي الساحل الشمالي بمكانته الاستراتيجية المتميزة، إذ تقع القرية في قلب مدينة الساحل الشمالي تحديدًا عند الكيلو 212 على طريق الإسكندرية مطروح، وهو من أهم المواقع في هذه المنطقة السياحية.

وقد تم اختيار هذا المكان بعناية فائقة كونه يتمتع بقربه من مختلف الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، فضلاً عن سهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية.

كما تتميز القرية بموقعها الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية الأخرى، حيث تبعد مسافة 60 دقيقة فقط عن مطار العلمين الجديد وعن قرية سيدي عبد الرحمن، فيما تبلغ المسافة 170 دقيقة تقريبًا عن مدينة الإسكندرية، وساعة واحدة عن مدينة مطروح.

كما تجاور القرية عدد من المنتجعات والمشاريع العقارية البارزة مثل سيلفر ساندز ومراسي وهاسيندا وفوكا باي وغيرها بالساحل الشمالي.

خدمات والمرافق المتوفرة داخل نايا باي الساحل الشمالى

حرصت شركة جميرا العقارية على توفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات داخل قرية “نايا باي” بهدف تلبية احتياجات الملاك وضمان تمتعهم بأسلوب حياة فاخر ومريح، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • مساحات خضراء واسعة في كافة أرجاء القرية توفر بيئة هادئة وصحية.
  • حمامات سباحة متعددة الأشكال والأحجام لمختلف الفئات العمرية.
  • فندق 5 نجوم وبوتيك يضم 30 غرفة.
  • نظام أمن وحراسة على مدار اليوم وكاميرات مراقبة في كل مكان.
  • بحيرة صناعية على مساحة تزيد عن 2 فدان.
  • مطاعم وكافيهات عالمية.
  • صيدلية، هايبر ماركت، شاطئ خاص، حمامات سباحة بانورامية.
  • مول تجاري يضم العلامات التجارية الرائدة.
  • نادي صحي ورياضي بأحدث التجهيزات.
  • منطقة ترفيهية، جيم وسبا وجاكوزي.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات والمشي.
قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

يُعد التصميم المعماري لقرية نايا باي الساحل الشمالي أحد أبرز مميزاتها، إذ اهتمت شركة جميرا للتطوير العقاري بتصميم المشروع وفق أحدث الطرز المعمارية العالمية والمستوحاة من الأسلوب الأوروبي الفاخر.

ويركز هذا النمط على توفير مساحات خضراء واسعة ولاندسكيب وأشجار ونباتات بشكل يشكل الجزء الأكبر من مساحة المنطقة، ما يوفر بيئة فريدة صديقة للبيئة داخل القرية.

كما صُمم المشروع بهدف تقديم أقصى درجات الرفاهية والاستمتاع من خلال خلق أجواء صحية رائعة وسط المساحات الخضراء والمائية.

وتتميز التصاميم المعتمدة بمزج الطراز اليوناني الكلاسيكي مع لمسات عصرية حديثة، إلى جانب إبرام تعاقد مع شركة Crystal Lagoons الأمريكية لتصميم البحيرات الصناعية بما يوفر أقصى درجات الخصوصية للملاك.

مساحة قرية نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

تتميز قرية نايا باي الساحل الشمالي بمساحتها الشاسعة البالغة 115 فدانًا، أي ما يعادل 483 ألف متر مربع، وهي من المميزات التي حرصت شركة جميرا العقارية على توفيرها ضمن المشروع.

وقد تم تخصيص هذه المساحة الواسعة بعناية لإقامة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الملاك وتوفر لهم تجربة حياة فاخرة.

حيث شغلت المباني ما نسبته 15% فقط من إجمالي المساحة، أي ما يعادل 72.5 ألف متر مربع، في حين خُصصت النسبة المتبقية البالغة 85% للمساحات الخضراء ومواقف السيارات والخدمات الترفيهية، ما يوفر بيئة سكنية هادئة تتمتع بالخصوصية وسط أجواء الطبيعة.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

أنواع الوحدات المتاحة داخل  Naia Bay North Coast

استفادت قرية نايا باي من مساحتها الشاسعة في توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة وبمساحات مختلفة بما يناسب متطلبات جميع العملا.

ومن أبرز أنواع الوحدات:

  • ستاند الون: وحدات مستقلة ذات إطلالة مباشرة على البحر، بمساحة أرض تتراوح بين 750 و971 مترًا، ومساحة بناء 520 مترًا، وتحتوي على 7 غرف نوم وحمام سباحة وجاكوزي خاص.
  • تاون هاوس: تطل على شاطئ خاص وتبدأ مساحتها من 190 مترًا وتصل إلى 603 متر مربع، مع 225 مترًا مباني، وتحتوي على 4 غرف نوم.
  • توين هاوس: وحدات مكونة من دور وبنتهاوس، بمساحات أراضي من 400 وحتى 695 مترًا، ومساحة بناء 375 مترًا، وبها حمام سباحة و5 غرف نوم.
  • شاليهات مكونة من 3 أدوار، كل منها عبارة عن وحدة منفصلة بمساحات تتراوح بين 65 و90 مترًا.

ويضم المشروع إجمالي 732 وحدة سكنية موزعة على 6 مناطق رئيسية، مع تخصيص منطقة للفنادق وأخرى للشاليهات المستقلة والتوين هاوس، بالإضافة لبحيرة صناعية بمساحة 60 ألف متر مربع.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

اسعار و أنظمة الدفع و السداد المتاحة مشروع نايا باي الساحل الشمالى

اهتمت شركة جميرا العقارية بتقديم أسعار تنافسية ومميزة على مختلف الوحدات السكنية بقرية نايا باي، بالإضافة إلى توفير عدة خيارات مرنة للسداد والتقسيط، من أجل تيسير عملية الشراء على العملاء.

ومن أبرز خيارات السداد المتاحة:

  • الدفع النقدي: يدفع العميل 10% مقدمًا من إجمالي قيمة الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • يحصل العميل على الوحدة مشطبة بالكامل خلال فترة تتراوح ما بين 4-5 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • كما يُتاح خيار تقسيط السعر على أقساط شهرية متساوية دون فوائد على فترات سداد مختلفة.

وبذلك تسعى الشركة لتلبية متطلبات جميع الفئات الراغبة في الاستثمار أو السكن داخل المشروع، من خلال تنوع الأسعار وطرق السداد.

الشركة المطورة للمشروع نايا باي الساحل الشمالى

يقف وراء تطوير منتجع نايا باي الساحل الشمالي الفاخر، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة جميرا، التي استطاعت تنفيذ هذا المشروع الضخم بكل إتقان، ليشكل صرحًا سياحيًا وسكنيًا رائدًا بالمنطقة.

وقد أُقيم المشروع على مساحة 6 ملايين متر مربع، باستثمارات إجمالية قد تتجاوز 15 مليار جنيه، وذلك بالشراكة مع شركة سكن للتطوير العقاري في موقع استراتيجي بمنطقة رأس الحكمة السياحية.

كما استعانت الشركة المطورة بأحد أهم الاستشاريين الهندسيين عالميًا وهي شركة الغنيمي، إلى جانب عدد من الشركات الرائدة في مجال التصميم الداخلي والديكورات، لضمان تنفيذ المشروع وفق أرقى المستويات والمعايير العالمية.

قرية نايا باي الساحل الشمالى

قرية نايا باي الساحل الشمالى

مميزات العيش في نايا باي الساحل الشمالى

يوفر امتلاك وحدة سكنية داخل منتجع نايا باي الساحل الشمالي العديد من المزايا والفوائد، سواء لغايات السكن أو الاستثمار.

ومن أبرز هذه المميزات:

  • بالنسبة للسكن، تتمتع الوحدات بخصوصية عالية ومساحات خضراء، وحمامات سباحة خاصة، ما يوفر أسلوب حياة فاخر وحرية كاملة.
  • بالنسبة للاستثمار، يُعد المشروع فرصة استثمارية مضمونة نظرًا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المدن والطرق الحيوية، وتوقعات الطلب المتزايد.
  • إمكانية تأجير الوحدات سواء خلال موسم الصيف أو باقي شهور السنة، نظرًا لجاذبية المنطقة السياحية وتوفر المرافق الترفيهية.

لذا فإن امتلاك وحدة في مثل هذا المشروع الفريد يُعد فرصة استثمارية لا مثيل لها، سواء للسكن أو الاستثمار أو التأجير، مع تحقيق عوائد مجزية على المدى الطويل بكل ثقة.