سيلفر ساندس الساحل الشمالي، يعد إنجاز جديد يضاف إلى سجل شركة أورا العقارية، التي يملكها المهندس نجيب ساويرس، هذا المشروع الساحلي الفريد صُمم وفقا لأحدث الأساليب المعمارية والهندسية المتطورة، مما يوفر تجربة معيشية استثنائية على ضفاف البحر الأبيض المتوسط. يتيح سيلفر ساندس لقاطنيه الفرصة للاستمتاع بالمناخ الصيفي والأنشطة المائية طوال العام، معززًا بذلك مفهوم الاستجمام والرفاهية في أحد أجمل شواطئ مصر.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

موقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

من العوامل الرئيسية التي تبرز أهمية وتميز قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، يأتي الموقع الاستراتيجي الذي اختارته شركة أورا العقارية بعناية فائقة واهتمام كبير، تدرك الشركة جيدًا أن اختيار الموقع يعتبر من أهم العوامل التي تسهم في نجاح أي مشروع عقاري، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمناطق الجغرافية التي تتمتع بالحيوية والنشاط، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية التي يسعى العملاء للحصول عليها.

يتمركز منتجع سيلفر ساندس في موقع مثالي عند الكيلو 222 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، بين منطقتي سيدي حنيش وألماظة باي، مما يضعه بالقرب من أبرز المعالم والوجهات الساحلية في المنطقة، هذا الموقع المميز يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحث عن الاستجمام والراحة في أحضان الطبيعة الخلابة وعلى شواطئ البحر المتوسط الساحرة.

المناطق القريبة من منتجع Silver Sands

منتجع Silver Sands في الساحل الشمالي يتميز بموقع استراتيجي يجعله نقطة جذب مثالية للراغبين في تجربة الحياة الساحلية الفاخرة، وذلك بفضل قربه من عدة مناطق حيوية وسياحية هامة:

  • القاهرة: تقع القرية على بعد حوالي 370 كيلومتر من مدينة القاهرة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات والهروب من صخب المدينة.
  • سيدي حنيش: يقع المنتجع بالقرب من منطقة سيدي حنيش الساحرة، والتي تعد من أجمل الشواطئ على الساحل الشمالي.
  • ألماظة باي: كما يتمتع بقربه من منطقة ألماظة باي، إحدى المناطق الراقية والمعروفة بجمالها وهدوئها.
  • راس الحكمة وسيدي عبد الرحمن: يتميز Silver Sands أيضًا بقربه من منطقتي راس الحكمة وسيدي عبد الرحمن، والتي تشتهر بشواطئها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية.
  • مدينة العلمين: تفصل القرية مسافة 137 كيلومتر عن مدينة العلمين، مما يجعلها قريبة من المناطق التاريخية والثقافية الهامة.
  • طريق الفوكا: يتمتع المنتجع بسهولة الوصول إليه عبر طريق الفوكا الشهير، حيث يقع على مسافة قريبة تقدر بـ13 دقيقة تقريبا.
  • القرى السياحية المجاورة: يحظى بقربه من عدة قرى سياحية راقية مثل قرية مراسي، لافيستا، وماونتن فيو، مما يضمن لسكانه وزواره تجربة متنوعة وغنية.
  • مطار العلمين الدولي: يقع المشروع على بعد حوالي 202 كيلومتر من مطار العلمين الدولي، مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق داخل وخارج مصر.

يتواجد منتجع Silver Sands في مكان يجمع بين الجمال الطبيعي والسهولة في الوصول، مما يجعله وجهة مثالية للراحة والاستجمام.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تصميم منتجع سيلفر ساندس الساحل

تصميم منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي يعتبر من الجوانب البارزة التي تميزه عن غيره من المنتجعات الساحلية، حيث اعتمدت شركة أورا للتطوير العقاري في تصميمه على مفهوم فريد يهدف إلى خلق مجتمع متكامل يضم طبقات مجتمعية راقية، التصميم مستوحى من أرقى الطرز العالمية الفاخرة، مما يضمن لسكانه العيش في بيئة تنبض بالرفاهية والأناقة، بالإضافة إلى تمتعهم بإطلالات مذهلة ومناظر طبيعية خلابة قريبة من وحداتهم السكنية.

المساحة الغالبة داخل المنتجع خصصت للخدمات والمرافق العامة، إلى جانب الحدائق الواسعة واللاند سكيب المصممة بعناية لتوفير أجواء من الراحة والاستجمام بعيدا عن صخب الحياة اليومية والتلوث الهوائي، مما يعزز من الجودة الصحية للحياة داخل المنتجع ومن أبرز ما يميز سيلفر ساندس هو موقعه المتميز بإطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط، مما يعطي قيمة إضافية للمنتجع ويجعله وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة الساحلية.

شركة أورا للتطوير العقاري وضعت كل اهتمامها وعنايتها في تصميم هذا المشروع بما يليق بالفخامة والرقي، لتجعل من منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي الخيار الأمثل للعملاء الباحثين عن التميز والحصرية.

مساحة نتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي يمتد على مساحة ضخمة تقدر بـ 485 فدان، أي ما يعادل أكثر من 2,037,000 متر مربع، مما يجعله واحد من أكبر المشروعات الساحلية الفاخرة في المنطقة، هذه المساحة الواسعة مكنت الشركة المالكة، شركة أورا للتطوير العقاري، من توفير تشكيلة واسعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات وتطلعات السكان، تم تخصيص جزء كبير من المساحة للخدمات والمرافق العامة، بالإضافة إلى الحدائق الشاسعة واللاند سكيب المصممة بعناية فائقة، لضمان توفير بيئة معيشية راقية ومتكاملة تضمن للسكان الاستمتاع بأعلى مستويات الرفاهية والرقي.

الاهتمام البالغ بالتفاصيل في تصميم منتجع سيلفر ساندس يظهر جليا من خلال الفيو الخلاب على شاطئ البحر الأبيض المتوسط الذي يمتد لأكثر من 1000 متر مربع، مما يوفر للسكان فرصة فريدة للتمتع بجمال الطبيعة الساحلية والشواطئ الرملية النقية، تعاونت شركة أورا مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية وأشهر المهندسين المعماريين على مستوى العالم لتنفيذ هذا المشروع، مما يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في كل جزء من أجزاء المنتجع.

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي يعكس الجهد الكبير والعناية الفائقة التي بذلت لجعله وجهة مثالية للباحثين عن الحياة الساحلية الفاخرة، ويعد بتوفير تجربة معيشية لا مثيل لها تفوق توقعات العملاء بفضل مزاياه وخدماته المتعددة.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مساحة وحدات Silver Sands North Coast

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي قدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتلبية كافة احتياجات ورغبات العملاء، مع التأكيد على التصميمات العالمية الحديثة والفاخرة بالطراز الأوروبي الأنيق.

وتشمل الوحدات المتاحة:

  • فيلات مستقلة: تبدأ مساحاتها من 312 متر مربع، مع إطلالة كاملة مباشرة على البحر، وتقع على أراضي تتراوح مساحتها بين 1200 إلى 1500 متر مربع، كما تتوفر وحدات أخرى بمساحات تصل إلى 360 متر مربع، تضم أكثر من 4 غرف نوم، مع إطلالات ساحرة على البحر.
  • فيلات: توفر العديد من وحدات الفيلا بمساحات مختلفة تبدأ من 312 متر مربع، مع 4 غرف للنوم، وتقع على أراضي بمساحة 1200 متر مربع. وتأتي وحدات أخرى بمساحة تبدأ من 360 متر مربع، على أراضي بمساحة تتراوح بين 800 إلى 1200 متر مربع، وتضم 5 غرف.
  • فيلات منفصلة Stand-alone: تتميز بمساحات تبدأ من 300 متر مربع، وبمساحات أرض تبدأ من 700 متر مربع، تحتوي على أكثر من 4 غرف للنوم. وتتوفر وحدات بمساحة 391 متر مربع على قطع أرض بمساحة 2000 متر مربع، بإطلالة مباشرة على البحر.
  • توين هاوس: بمساحة 280 متر مربع، وقطعة أرض بمساحة 500 متر مربع، تتكون من 4 غرف للنوم مع حديقة خاصة.
  • شاليه بحديقة: يأتي بمساحة 155 متر مربع، على أرض بمساحة 350 متر مربع، يحتوي على 3 غرف للنوم.
  • شاليه بالروف: بمساحة 200 متر مربع، بالإضافة إلى تراس، ويحتوي على 4 غرف نوم.

هذه الوحدات المتنوعة والمساحات المختلفة تظهر الاهتمام الكبير الذي وضعته شركة أورا لتلبية جميع تفضيلات العملاء، من خلال توفير خيارات عديدة تناسب القدرات الشرائية المختلفة وتضمن تجربة معيشية فاخرة ومتكاملة.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

خدمات ومميزات قرية سيلفر ساندس الساحل

منذ اللحظات الأولى لتنفيذ مشروع سيلفر ساندس الضخم، حرصت شركة أورا على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية والترفيهية داخل القرية، بهدف ضمان توفير كافة متطلبات العملاء داخل المنتجع، مما يعفيهم من الحاجة للبحث عن هذه الخدمات خارجه، هذه الخدمات تضمن للسكان الاستمتاع بأوقاتهم بكل راحة وسعادة، وتشمل:

  • منطقة تجارية متكاملة: تضم مول كبير يحتوي على مجموعة واسعة من المحلات التجارية لتلبية جميع احتياجات العملاء وأسرهم.
  • مدينة ملاهي مائية (أكوا بارك): تقدم تشكيلة متنوعة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار.
  • كلوب هاوس: يشتمل على جاكوزي وسبا، مقدماً مجموعة من الأنشطة الترفيهية بأعلى جودة.
  • جيم (Gym) ضخم: مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لتقديم تجربة لياقة بدنية متميزة.
  • نادي رياضي: يحتوي على ملاعب متعددة للرياضات المختلفة.
  • عيادات طبية وصيدليات: مجهزة بكل ما يلزم وتعمل على مدار اليوم.
  • أمن وحراسة: فريق مدرب بكفاءة، مزود بأحدث وسائل التواصل الأمني وكاميرات مراقبة عالية الجودة تغطي كافة أرجاء القرية.
  • مسجد: متكامل الخدمات ومجهز بكامل التجهيزات.
  • حدائق ولاند سكيب: توفر أجواء من الراحة والاستقرار النفسي للسكان.
  • حمامات سباحة: متنوعة الأحجام والتصميمات، تناسب جميع الفئات العمرية.
  • منطقة مطاعم وكافيهات: تقدم خدمات على أعلى مستوى لتلبية توقعات السكان.

تعكس هذه الخدمات والمميزات الرؤية الشاملة لشركة أورا في توفير بيئة معيشية راقية ومتكاملة، تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء، مما يجعل سيلفر ساندس وجهة مثالية للراغبين في تجربة العيش الفاخر بأحضان الطبيعة الساحرة للساحل الشمالي.

أسعار وأنظمة الدفع والسداد لقرية سيلفر ساندس الساحل

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي تتميز بتقديمها لأسعار تنافسية تعد من أهم مزاياها، مما يجعلها فرصة استثنائية للاستمتاع بحياة مفعمة بالرفاهية والتميز. تتنوع الوحدات داخل المنتجع بمساحات متعددة وأسعار تلائم الجميع، وتتضمن:

  • الشاليهات: تبدأ المساحات المتوفرة من أسعار تنافسية تبدأ من 6,500,000 جنيه مصري.
  • وحدات التوين هاوس: متاحة بأسعار تبدأ من 9,500,000 جنيه مصري.
  • الفلل المنفصلة: تتوفر بأسعار تبدأ من 15,000,000 جنيه مصري.

شركة أورا ORA للتطوير العقاري، المعروفة بتوفيرها للراحة والرخاء لعملائها، قدمت أنظمة سداد ودفع ميسرة تتيح للعملاء امتلاك وحدة أحلامهم بسهولة، مع توفير فترات سداد مميزة:

  • نظام دفع 5% مقدم: وسداد المبلغ المتبقي على فترة تمتد حتى 5 سنوات.
  • نظام دفع 10% مقدم: مع إمكانية سداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • دفع مقدم 15%: وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 20%: وتسديد الباقي على 8 سنوات.

تأتي كافة الوحدات بنظام التشطيب الكامل، في خطوة من شركة التطوير العقاري أورا لتخفيف أعباء التشطيبات عن العملاء، مؤكدة على سعيها لتقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية، تتألق قرية سيلفر ساندس كنجم مضيء في أفضل المناطق الساحلية بمصر، وتعد حلم يسعى الكثيرون لتحقيقه من خلال امتلاك وحدة استثمارية لا مثيل لها في هذه المنطقة، بفضل تنوع الوحدات، الأسعار التنافسية، وأنظمة السداد الميسرة.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مميزات امتلاك وحدة في سيلفر ساندس اورا الساحل

إذا كنت تبحث عن فرصة لامتلاك وحدة فاخرة في بيئة تمزج بين الهدوء والصحة، فإن قرية سيلفر ساندس اورا بالساحل الشمالي تقدم لك هذا الخيار المثالي.

الامتلاك في سيلفر ساندس لا يعد مجرد تحقيق لرغبات الرفاهية والاستجمام فحسب، بل يمثل أيضا استثمار مالي قيم، خصوصا مع ملاحظة ارتفاع أسعار العقارات في هذه المنطقة بشكل ملحوظ، إضافة إلى ذلك، توفر الوحدة فرصة للاستغلال الأمثل طوال العام، سواء بالإقامة فيها أو عرضها للإيجار، مما يضمن عائد مادي كبير، خاصة خلال موسم الصيف الذي يشهد إقبال كبير من الأسر الباحثة عن وحدات سكنية في مناطق آمنة ومتكاملة الخدمات.

تمتاز قرية سيلفر ساندس اورا بتقديمها مجموعة واسعة من المميزات التي تجعل من الامتلاك فيها فرصة لا تفوت، تجمع بين الاستثمار المادي القيّم والعيش في أحضان الطبيعة الخلابة وبين أفضل المرافق والخدمات.

الشركة المالكة لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مشروع سيلفر ساندس اورا الساحل الشمالي هو أحد أبرز إنجازات شركة التطوير العقاري الشهيرة أورا ORA، التي تتمتع بسمعة طيبة في السوق العقاري بفضل مشروعاتها الناجحة والتزامها الكبير تجاه عملائها، تحرص الشركة على تلبية كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية لسكان مشروعاتها، موفرة بذلك تجربة معيشية متكاملة وفاخرة، تتميز أورا بدقة اختيارها للمواقع الاستراتيجية لإقامة مشروعاتها، ما يضمن قيمة مضافة كبيرة للاستثمارات العقارية فيها، تمتلك الشركة محفظة واسعة من المشروعات المتميزة التي تعكس جودة وتفرد أعمالها في السوق.

الثقة الكبيرة التي يضعها العملاء في شركة أورا ليست محض صدفة بل نتيجة لسنوات من العمل الدؤوب والتفاني في تقديم أفضل ما يمكن في عالم العقارات، ولانتماء الشركة للمهندس البارز نجيب ساويرس، الذي يعرف برؤيته الثاقبة واستثماراته الناجحة في مختلف القطاعات، وبالأخص العقاري منها.

أهم الأعمال العقارية السابقة لشركة اورا

شركة أورا للتطوير العقاري، بقيادة المهندس نجيب ساويرس، قدمت مجموعة من المشروعات العقارية البارزة والناجحة التي تركت بصمة واضحة في السوق العقاري، ومن أهم هذه الأعمال:

  • أبراج زيد في مدينة الشيخ زايد، والتي تعد من المشاريع السكنية الفاخرة التي تجمع بين الرقي والحداثة.
  • كمبوند ذا ايست بمدينة التجمع الخامس، والذي يوفر بيئة سكنية هادئة ومتكاملة الخدمات.
  • نايل سيتي تاورز، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يقع على ضفاف نهر النيل ويضم مكاتب ومساكن فاخرة.
  • بيراميدز هيلز أكتوبر، والذي يتميز بموقعه الفريد وتصميمه العصري، موفرا تجربة سكنية متميزة.
  • فوكا باي الساحل الشمالي، منتجع ساحلي يجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم العصرية.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي، والذي يعد واحد من أرقى المنتجعات في الساحل الشمالي، يقدم تجربة سكنية فريدة من نوعها.
  • مراسي الساحل الشمالي، منتجع ساحلي فاخر يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي، منتجع يتميز بتصاميمه العصرية ويوفر لسكانه خصوصية ورفاهية عالية.
  • زهره الساحل من معمار المرشدي، وهو مشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي وتصميمه الفريد.

تؤكد هذه المشاريع على الخبرة الواسعة والرؤية الفريدة التي تمتلكها شركة أورا في تطوير مشروعات عقارية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء بمختلف شرائحهم.