تعد قرية سول الساحل الشمالي واحدة من أهم المشروعات العقارية الفاخرة والحصرية في مصر، وتقع في منطقة العلمين الجديدة بالكيلو 120 طريق الإسكندرية مطروح، هذا المشروع السياحي الضخم يأخذنا في رحلة استثنائية تمزج بين الجمال الطبيعي والرفاهية الاستثنائية، حيث يقدم للزوار والمقيمين فرصة نادرة للاستمتاع بإجازات فاخرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

قد اختارت شركة إعمار للتطوير العمراني موقع استراتيجي مذهل لإنشاء هذا المشروع الفريد، حيث يتميز بشواطئه الخلابة والمناظر الساحرة إنها بيئة طبيعية هادئة تبعد عن زحمة المدن، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسكون والهدوء بعيد عن ضوضاء الحضر، تتضمن قرية سول مجموعة مذهلة من الخدمات ووسائل الراحة التي تجعل إقامتك هنا تجربة استثنائية سواء كنت تبحث عن أنشطة ترفيهية أو مطاعم عالمية أو مرافق صحية متطورة، ستجد كل ما تحتاجه في هذا المشروع الفريد.

إن سول الساحل الشمالي تضمنت وحدات سكنية متنوعة من حيث التصميمات والمساحات، مما يمنح السكان الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بروعة التصميم الهندسي والمعماري، مما يجعله وجهة سياحية فريدة تجمع بين الجمال الطبيعي والأناقة العصرية.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

موقع قرية سول الساحل الشمالي

يتواجد موقع قرية سول الساحل الشمالي في المنطقة المميزة بالكيلو 120 على الطريق الرئيسي الذي يربط بين الإسكندرية ومطروح تحديداً في منطقة العلمين الجديدة، تقع هذه الواحة الساحلية السياحية الهادئة في محيط طبيعي خلاب مع هواء نقي ومناظر طبيعية خلابة، يحدها من الشرق الطريق الدولي الإسكندرية مطروح، ومن الغرب ساحل البحر الأبيض المتوسط الخلّاب، مما يمنحها إطلالات بانورامية استثنائية.

أعطت شركة إعمار مصر العقارية اهتمام خاص لاختيار الموقع المتميز في قلب الساحل الشمالي لمشروعها الجديد قرية سول الساحل الشمالي إنه يقع في واحدة من أكثر المناطق تميزًا على الساحل، نظرا لقربه من جميع المناطق الحيوية والمسارات الرئيسية التي تنبض بالنشاط. بالإضافة إلى قربه من جميع الخدمات الأساسية والإضافية التي يبحث عنها الجميع

المناطق القريبة من Soul North Coast

منتجع سول الساحل الشمالي يتمتع بموقع استثنائي يجعله قريب من عدة مناطق هامة ومحاور رئيسية، مما يزيد من جاذبيته كوجهة سياحية فاخرة، من الأماكن القريبة من المنتجع:

  • محور الضبعة: يفصل المنتجع عن محور الضبعة مسافة لا تتعدى 10 دقائق، مما يسهل الوصول إليه ويجعله نقطة انطلاق مثالية للراغبين في استكشاف المنطقة.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن: يقع المنتجع بالقرب من هذه المنطقة الشهيرة بشواطئها الخلابة ومياهها الصافية، مما يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بأحد أجمل شواطئ الساحل الشمالي.
  • مطار العلمين الجديد: يبتعد منتجع سول عن المطار بمسافة قصيرة، مما يسهل الوصول إليه من مختلف المحافظات والدول.
  • مراسي الساحل الشمالي: تقع القرية على بعد حوالي 35 دقيقة من مراسي، واحدة من أفخم وأشهر القرى الساحلية التي تتميز بمرافقها وخدماتها المتكاملة.
  • قرى ساحلية أخرى: كما يقترب المنتجع من عدة قرى ساحلية مميزة مثل ازها الساحل الشمالي وبلو باي الساحل الشمالي، مما يجعله جزء من شبكة واسعة من المنتجعات السياحية الراقية في المنطقة.

تجعل هذه المواقع المحيطة بمنتجع سول الساحل الشمالي وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي للساحل الشمالي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

مساحة وتصميم سول الساحل الشمالي

تمتد قرية سول الساحل الشمالي، التي أقامتها شركة إعمار، على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 580 فدان، مما يوفر مساحة واسعة من الغطاء الأخضر الذي يضفي جوا من الهدوء والاستجمام، يعزز وجود البحيرات الصناعية والنافورات الراقصة من جمال المشروع، حيث توفر مناظر بانورامية خلابة تطل عليها الوحدات السكنية.

تسهم المسافات المدروسة بين المباني في ضمان خصوصية السكان وحريتهم، حيث أن الوحدات السكنية تشغل جزء صغير من المساحة الإجمالية للقرية، وتم تنظيم عملية البناء على مراحل متعددة، بدءا بالمرحلة الأولى التي شملت وحدات الفلل بشكل أساسي، يبرز مشروع سول الساحل الشمالي بتصميمه الفاخر والديكورات الداخلية والخارجية المميزة للمباني، حيث تم اعتماد طراز عمراني أوروبي حديث يجمع بين الأناقة والكلاسيكية، ليوفر للعملاء تنوع يلبي جميع الأذواق.

كما تتمتع القرية بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الأساسية التي تلبي احتياجات السكان بشكل دائم، بالإضافة إلى الأنشطة التكميلية التي تسهل على السكان قضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم وأصدقائهم، مما يجعل من سول الساحل الشمالي مكان مثالي للعيش والاستمتاع بالحياة.

مساحة وحدات منتجع Soul North Coast

طرحت شركة إعمار العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية داخل منتجع سول الساحل الشمالي، لتلبية احتياجات وأذواق مختلف العملاء، تتميز هذه الوحدات بإطلالات خلابة تمنح السكان فرصة الاستمتاع بمناظر البحر الساحرة مباشرةً من داخل وحداتهم، وقد تم تحديد مساحات الوحدات كالآتي:

  • تاون هاوس: تتوفر الوحدات بمساحات تبدأ من 193 متر مربع، مما يوفر مساحة معيشية واسعة للسكان.
  • فيلات منفصلة: تتكون هذه الفيلات من طابقين وتتوفر بمساحات تبدأ من 283 متر مربع، موفرة بذلك فضاء رحب للعائلات.
  • فلل مستقلة: تتكون من طابق واحد، حيث تبدأ المساحات من 340 متر مربع وتصل إلى 917 متر مربع، وتقدم مستوى عالي من الخصوصية والرفاهية.

تلبي هذه الوحدات بمساحاتها المختلفة وتصميماتها الفريدة متطلبات العيش الفاخر، مع التأكيد على توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية التي تضمن للسكان تجربة معيشية استثنائية داخل منتجع سول الساحل الشمالي.

خدمات ومرافق مشروع soul الساحل الشمالي

حرصت شركة إعمار مصر العقارية على تقديم مجتمع سكني متكامل في منتجع سول الساحل الشمالي، حيث تم توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الضرورية والتكميلية لتوفير تجربة معيشية فاخرة ومتكاملة للعملاء، وتشمل الخدمات والمرافق المتوفرة ما يلي:

  • فندق خمس نجوم: يقدم خدمات ممتازة للزوار والنزلاء، مما يضمن أعلى مستويات الراحة والفخامة.
  • أمن وحراسة: لضمان الأمن والسلامة للسكان، مع وجود كاميرات مراقبة عالية الجودة وبوابات إلكترونية.
  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية: تنتشر المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات والنافورات والشلالات المائية في كل أنحاء القرية، مما يوفر بيئة هادئة وجميلة.
  • شاطئ إنفينتي: يعد من أروع شواطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر فرصة للاستمتاع بالسباحة وممارسة الأنشطة المائية.
  • منطقة تجارية: تضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتوفير تجربة تسوق متكاملة.
  • مطاعم وكافيهات: تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات لتلبية جميع الأذواق.
  • خدمات صيانة وتنظيف: للحفاظ على جمال ونظافة المنتجع باستمرار.
  • مسارات رياضية: مخصصة للركض وركوب الدراجات الهوائية، لتشجيع نمط حياة صحي.
  • ممشى سياحي: يطل على البحر والمساحات الخضراء، لقضاء أوقات ممتعة.
  • نوادي رياضية وصحية: تضم كافة الأنشطة الرياضية والصحية لتلبية احتياجات السكان.
  • جيم وسبا: مجهزان بأحدث المعدات وأفضل المدربين لتوفير تجربة لياقة واسترخاء ممتازة.
  • كلوب هاوس: يوفر مكان مثالي للتجمعات الاجتماعية والترفيه.
  • كيدز أريا: منطقة مخصصة للأطفال، آمنة ومجهزة بألعاب ترفيهية تناسب جميع الأعمار.

توفر هذه الخدمات والمرافق في منتجع سول الساحل الشمالي كل ما يحتاجه السكان للعيش في رفاهية واستمتاع بتجربة معيشية لا مثيل لها.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

أسعار سول الساحل الشمالي إعمار مصر

تتميز أسعار وحدات قرية سول بالتنافسية مقارنة بالمشروعات المشابهة، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 2.24 مليون جنيه، والتوين هاوس من 2.73 مليون جنيه، بينما تبدأ أسعار الفلل من 4.77 مليون جنيه، وتتيح شركة إعمار عدة خيارات مرنة للسداد تناسب ميزانيات مختلفة.

  • الشاليهات: تبدأ من 2.24 مليون جنيه للوحدات المساحة 95 م2.
  • التوين هاوس: تبدأ من 2.73 مليون جنيه للوحدات مساحة 170 م2.
  • الفلل السكنية: تبدأ من 4.77 مليون جنيه للفلل المساحة 350 م2.

وتتيح الشركة عدة أنظمة مرنة للسداد بالتقسيط بدون فوائد تصل لـ7 سنوات.

أنظمة الحجز والسداد في قرية سول الساحل الشمالي

يمكن للعملاء حجز وحدتهم السكنية في المشروع بدفع مقدم 10% من إجمالي القيمة، ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد. كما يمكن السداد بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي أو بمزيج من العملتين، بحسب رغبة واحتياجات العميل.

  • يبدأ الحجز بدفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة
  • ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد
  • يمكن السداد بالجنيه أو الدولار أو مزيج منهما

مميزات امتلاك وحدة في Soul Emaar North Coast

امتلاك وحدة في قرية سول إعمار الساحل الشمالي يحمل معه مجموعة من المميزات التي تجعله خيار مثالي للراغبين في الاستمتاع بحياة ملؤها الفخامة والرقي، هذه المميزات تشمل:

  • الفخامة والرقي: تتميز القرية بتصميماتها الهندسية الفاخرة والمعمارية الراقية التي تظهر في كل تفاصيلها، مما يوفر بيئة معيشية استثنائية.
  • الأنشطة الترفيهية: توفر القرية مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تضمن لك ولعائلتك قضاء أوقات ممتعة ومسلية طوال العام.
  • الإطلالات الساحرة: تتمتع الوحدات بإطلالات خلابة على البحر والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما يضفي جوا من الهدوء والاستجمام.
  • الاستثمار الآمن والمضمون: يعتبر الاستثمار في سول الساحل استثمار آمن ومضمون بفضل الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع المرنة والسداد الميسر التي تقدمها الشركة المطورة.
  • التنوع في الخدمات: تضم القرية مجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية والتكميلية التي تلبي كافة احتياجات السكان، من مرافق ترفيهية ورياضية إلى خدمات صحية وتعليمية.

بهذه المميزات، تقدم قرية سول الساحل الشمالي تجربة معيشية متكاملة تجمع بين الراحة والفخامة والترفيه، مما يجعلها الاختيار الأول للباحثين عن الاستقرار في واحدة من أرقى القرى الساحلية في مصر.

الشركة المالكة لمشروع سول الساحل الشمالي

قرية سول الساحل الشمالي هي أحد المشاريع البارزة التي أنجزتها شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، والتي تعد من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي، تأسست الشركة في عام 1995م، وقد تم تسجيلها كشركة مساهمة مصرية في البورصة المصرية عام 2005م.

استطاعت شركة إعمار مصر خلال فترة عملها تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة والمتنوعة، شاملة المشاريع السكنية، التجارية، الإدارية، والطبية، مؤكدة بذلك على قدرتها في تقديم مستوى معيشي فريد ومتكامل يلبي كافة احتياجات وتوقعات العملاء.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

المشاريع السابقة للشركة داخل مصر

نفذت إعمار مصر العديد من المشروعات الناجحة داخل مصر مثل: إعمار سكوير، مراسي القاهرة، القاهرة جيت، مدينتي، إيليفنتين، كايرو جيت، وغيرها. مما يعكس خبرتها الواسعة وقدرتها على تنفيذ مشروعات عمرانية ضخمة بمستوى عالمي.