تُعد قرية سول الساحل الشمالي واحدة من أهم المشروعات العقارية الفاخرة والحصرية في مصر، وتقع في منطقة العلمين الجديدة بالكيلو 120 طريق الإسكندرية مطروح.

هذا المشروع السياحي الضخم يأخذنا في رحلة استثنائية تمزج بين الجمال الطبيعي والرفاهية الاستثنائية، حيث يقدم للزوار والمقيمين فرصة نادرة للاستمتاع بإجازات فاخرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

قد اختارت شركة إعمار للتطوير العمراني موقعًا استراتيجيًا مذهلاً لإنشاء هذا المشروع الفريد، حيث يتميز بشواطئه الخلابة والمناظر الساحرة إنها بيئة طبيعية هادئة تبعد عن زحمة المدن، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسكون والهدوء بعيدًا عن ضوضاء الحضر.

تتضمن قرية سول مجموعة مذهلة من الخدمات ووسائل الراحة التي تجعل إقامتك هنا تجربة استثنائية سواء كنت تبحث عن أنشطة ترفيهية أو مطاعم عالمية أو مرافق صحية متطورة، ستجد كل ما تحتاجه في هذا المشروع الفريد.

إن سول الساحل الشمالي تضمنت وحدات سكنية متنوعة من حيث التصميمات والمساحات، مما يمنح السكان الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بروعة التصميم الهندسي والمعماري، مما يجعله وجهة سياحية فريدة تجمع بين الجمال الطبيعي والأناقة العصرية.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

موقع قرية سول الساحل الشمالي

يتواجد موقع قرية سول الساحل الشمالي في المنطقة المميزة بالكيلو 120 على الطريق الرئيسي الذي يربط بين الإسكندرية ومطروح تحديداً في منطقة العلمين الجديدة.

تقع هذه الواحة الساحلية السياحية الهادئة في محيط طبيعي خلّاب مع هواء نقي ومناظر طبيعية خلابة. يحدها من الشرق الطريق الدولي الإسكندرية مطروح، ومن الغرب ساحل البحر الأبيض المتوسط الخلّاب، مما يمنحها إطلالات بانورامية استثنائية.

أعطت شركة إعمار مصر العقارية اهتمامًا خاصًا لاختيار الموقع المتميز في قلب الساحل الشمالي لمشروعها الجديد قرية سول الساحل الشمالي إنه يقع في واحدة من أكثر المناطق تميزًا على الساحل، نظرًا لقربه من جميع المناطق الحيوية والمسارات الرئيسية التي تنبض بالنشاط. بالإضافة إلى قربه من جميع الخدمات الأساسية والإضافية التي يبحث عنها الجميع

المناطق القريبة من Soul North Coast

تقع قرية سول بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والأماكن السياحية الشهيرة، مثل: مدينة العلمين الجديدة، مرسى مطروح، العلمين باي، سيدي عبدالرحمن، القوصية، مارينا، هذه الأماكن تجمع بين جمال الطبيعة والحياة السياحية النشطة. كما تبعد القرية مسافة 10 دقائق فقط عن مطار العلمين الدولي مما يسهل الوصول إليها.

مساحة وتصميم سول الساحل الشمالي

تمتد مساحة قرية سول على مساحة إجمالية تزيد عن 170 فدان، صممت وفق أعلى معايير العمارة والديكور، بأسلوب معماري متوسطي فريد. وقد راعى التصميم توفير مساحات خضراء واسعة ولمسات عصرية راقية، فضلاً عن تخصيص مساحات لممرات المشاة وركن الدراجات والمساحات المائية.

مساحة وحدات منتجع Soul North Coast

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء، حيث تتراوح مساحة الشاليهات ما بين 95 متر مربع إلى 195 متر مربع، كما تتراوح مساحة التوين هاوس ما بين 170 متر مربع إلى 240 متر مربع. أما الفلل السكنية فتصل مساحتها إلى 350 متر مربع.

خدمات ومرافق مشروع soul الساحل الشمالي

يوفر المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، أبرزها: مول تجاري، جيم وسبا، ملاعب رياضية، حمامات سباحة، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، أماكن ترفيهية للأطفال، حدائق عامة، بحيرات صناعية، ممشى على الكورنيش، مرسى لليخوت، مواقف سيارات، أمن وحراسة على مدار اليوم.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

أسعار سول الساحل الشمالي إعمار مصر

تتميز أسعار وحدات قرية سول بالتنافسية مقارنة بالمشروعات المشابهة، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 2.24 مليون جنيه، والتوين هاوس من 2.73 مليون جنيه، بينما تبدأ أسعار الفلل من 4.77 مليون جنيه. وتتيح شركة إعمار عدة خيارات مرنة للسداد تناسب ميزانيات مختلفة.

  • الشاليهات: تبدأ من 2.24 مليون جنيه للوحدات المساحة 95 م2.
  • التوين هاوس: تبدأ من 2.73 مليون جنيه للوحدات مساحة 170 م2.
  • الفلل السكنية: تبدأ من 4.77 مليون جنيه للفلل المساحة 350 م2.

وتتيح الشركة عدة أنظمة مرنة للسداد بالتقسيط بدون فوائد تصل لـ7 سنوات.

أنظمة الحجز والسداد في قرية سول الساحل الشمالي

يمكن للعملاء حجز وحدتهم السكنية في المشروع بدفع مقدم 10% من إجمالي القيمة، ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد. كما يمكن السداد بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي أو بمزيج من العملتين، بحسب رغبة واحتياجات العميل.

  • يبدأ الحجز بدفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة
  • ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد
  • يمكن السداد بالجنيه أو الدولار أو مزيج منهما

مميزات امتلاك وحدة في Soul Emaar North Coast

من أهم مميزات امتلاك وحدة سكنية في قرية سول الاستمتاع بإجازات صيفية وعطلات نهاية أسبوعية فاخرة على أجمل شواطئ مصر. كما تتيح فرصة استثمار مضمون بعوائد مجزية. فضلاً عن توفير بيئة آمنة وهادئة للعائلة، والاستمتاع بمرافق ترفيهية وخدمية متكاملة على مدار العام.

الشركة المالكة لمشروع سول الساحل الشمالي

تتولى شركة إعمار مصر Emaar Misr تطوير وإدارة مشروع سول الساحل الشمالي، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر والمنطقة، والتابعة لمجموعة إعمار الإماراتية صاحبة السمعة العالمية في مجال التطوير العقاري.

منتجع سول الساحل الشمالي

منتجع سول الساحل الشمالي

المشاريع السابقة للشركة داخل مصر

نفذت إعمار مصر العديد من المشروعات الناجحة داخل مصر مثل: إعمار سكوير، مراسي القاهرة، القاهرة جيت، مدينتي، إيليفنتين، كايرو جيت، وغيرها. مما يعكس خبرتها الواسعة وقدرتها على تنفيذ مشروعات عمرانية ضخمة بمستوى عالمي.