قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast كأحدث إضافة لمشروعات شركة الأهلي صبور في عالم العقارات، حيث تتميز بتكلفة استثمارية هائلة تصل إلى 100 مليار جنيه، القرية موقعها استراتيجي في قلب منطقة راس الحكمة في الساحل الشمالي، مما يمنحها ميزة القرب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية، بالإضافة إلى توفيرها إطلالة خلابة مباشرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

في Summer North Coast، تحرص الشركة على تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، مع توافر العديد من المساحات المختلفة والأسعار التنافسية لتتيح الفرصة للعملاء باختيار ما يناسب إمكانياتهم. وتتميز القرية بتضمينها مناظر طبيعية ساحرة تحيط بكل الوحدات، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يحظى سكان قرية سمر راس الحكمة بفرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية عالية الجودة المصممة لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية، مما يجعل الحياة داخل القرية تجربة فريدة ومتكاملة. كما تعتمد القرية على أحدث التصميمات العصرية في البناء والتطوير، حيث تعاونت مع نخبة من المهندسين المعماريين والخبراء لضمان توفير أفضل تجربة سكنية تتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية.

تستمد شركة الأهلي صبور، المطورة لقرية سمر الساحل الشمالي، ثقتها وسمعتها الطيبة من خبرتها الواسعة التي تزيد عن 28 عامًا في السوق العقاري المصري، مما ساهم في جعلها أحد أبرز الأسماء في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، تعزز شراكتها مع البنك الأهلي المصري وعائلة صبور من قوتها وقدرتها على تقديم مشاريع ذات جودة استثنائية، تلبي توقعات العملاء وتنافس في الأسواق العالمية.

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

موقع قرية سمر الساحل الشمالي

أعلنت شركة الأهلي صبور عن تفاصيل مشروع Summer الواقع في رأس الحكمة، والذي يتميز بموقعه المثالي عند الكيلومتر 222 على طريق إسكندرية – مطروح، للعلم بأن المرحلة الأولى من المشروع ستطرح قريبًا، مع توقعات بأن تحقق مبيعات تصل إلى حوالي 15 مليار جنيه خلال عام 2024.

يتمتع المشروع بواجهة استثنائية تمتد لنحو 900 متر على أحد أجمل شواطئ الساحل الشمالي، مما يجعله وجهة فريدة للباحثين عن التميز والرفاهية. وقد صُمم المشروع ليكون متعدد الاستخدامات، مما يوفر تجربة متكاملة تلبي جميع الاحتياجات والرغبات.

تتمتع قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي بموقع جغرافي استراتيجي يجعلها نقطة جذب للباحثين عن الرفاهية والهدوء، نظراً لقربها من عدد من الطرق والمواقع الهامة التي تسهل الوصول إليها. إليكم تفاصيل عن المناطق القريبة من القرية:

  • تقع قرية سمر راس الحكمة بالقرب من طريق الضبعة، مما يجعل الوصول إليها مريحاً وسريعاً من القاهرة.
  • تجاور القرية طريق الإسكندرية الصحراوي، مما يتيح سهولة الوصول من مختلف المدن الساحلية.
  • تبعد القرية مسافة قصيرة عن مطار العلمين الدولي، مما يسهل الوصول للمقيمين من خارج مصر.
  • يمكن الوصول إلى القرية بسهولة من هاسيندا باي، إحدى المناطق الراقية في الساحل الشمالي.
  • تعتبر القرية موقعاً مثالياً للراغبين في الاستجمام بالقرب من مطار العلمين.
  • توفر القرية وصولاً سهلاً إلى طريق الضبعة، مما يجعل الرحلات من وإلى القرية أمراً يسيراً.
  • تقع قرية سمر الساحل الشمالي بموقع يسهل من خلاله الوصول إلى مرسى مطروح، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة والشواطئ الخلابة.

تصميم قرية Summer رأس الحكمة

ضمنت شركة صبور الأهلي للتطوير والتنمية العقارية تطبيق أعلى معايير التصميم العصري في إنشاء قرية سمر راس الحكمة، مستخدمة في ذلك تقنيات البناء الحديثة المنسجمة مع معايير الجيل الرابع لضمان أن تلبي القرية توقعات مختلف العملاء بأساليب معمارية مبتكرة، تم تنفيذ القرية وفقًا لخطط هندسية مدروسة واستراتيجيات بنائية متقدمة، تتماشى مع النظم العالمية في البناء والتصميم، بمساعدة فريق من المهندسين المعماريين المرموقين.

جرى تصميم الوحدات السكنية داخل القرية بتفصيل يعتمد على انتقاء التشطيبات والديكورات بعناية لتتماشى مع الطابع العام والفخامة المرجوة للمشروع، مراعية المعايير الدولية في كل خطوة. هذا النهج يضمن توفير مساكن متينة وأنيقة، قادرة على تحمل الظروف الجوية الساحلية المتقلبة، مع الحفاظ على أناقتها وجودتها على مر الزمن.

تتألق المناظر الطبيعية في القرية بتصميم يحاكي الطبيعة الساحرة، حيث تشتمل على مناطق خضراء مترامية الأطراف وبحيرات صناعية جذابة تقع في قلب القرية، ما يخلق مشهدًا بصريًا آسرًا ويوفر لكل الوحدات إطلالات مبهجة تعزز من جودة الحياة. هذا التنسيق يمنح السكان تجربة فريدة من نوعها، حيث تجمع بين الهدوء والجمال الطبيعي مع إطلالات ساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء.

مساحة قرية سمر رأس الحكمة

خصصت الشركة اهتمام كبير لتطوير قرية سمر الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تقدر بنحو 864 فدانًا، ما يعكس حرصها على توفير مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية والمرافق العامة ذات الجودة العالية، هذه المساحة الواسعة مكنت الشركة من إتاحة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان اليومية عبر جميع الفئات العمرية، فضلًا عن تقديم وحدات سكنية ساحلية متنوعة بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية.

في قرية سمر الساحل الشمالي، تم التخطيط بعناية لتخصيص جزء أقل من المساحة الإجمالية للمباني والوحدات السكنية، التي تمتاز بتنوعها ومساحاتها المتفاوتة، لتناسب القدرات المالية المختلفة للعملاء، مع ضمان إطلالات بحرية مباشرة تضيف قيمة مضافة للإقامة، أما الجزء الأكبر من المساحة فقد خصص للمناطق الخدمية والترفيهية التي تسهم في تلبية متطلبات السكان على مدار اليوم، بالإضافة إلى الاهتمام بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تشمل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تبرز جمال المكان وتوفر إطلالات طبيعية رائعة لجميع الوحدات داخل القرية.

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

المخطط العام لمشروع سمر صبور

يعتبر مشروع Summer North Coast مثال رائع للمشاريع السكنية المتكاملة، حيث يوفر لسكانه تجربة حياة شاملة مع مزايا فريدة من نوعها. من أبرز خصائص هذا المشروع هي استقراره على مصاطب طبيعية مما يضمن لجميع الوحدات السكنية إطلالات خلابة على المسطحات المائية المتنوعة المنتشرة في جميع أنحاء المشروع.

المخطط العام للمشروع سيتم تنفيذه بواسطة شركة WATG، وهي شركة ذات شهرة عالمية وخبرة واسعة في تصميم المنتجعات الفاخرة المتكاملة، تمتلك WATG مكاتب في عدة مدن حول العالم مثل لندن، سنغافورة، إسطنبول، لوس أنجلوس، ونيويورك، ولديها تاريخ حافل بتصميم مشاريع في أكثر من 160 دولة.

يسعى مشروع سمر الساحل الشمالي، لجذب فئة جديدة من العملاء الراغبين في العيش بتميز ورفاهية، خاصة أن المنطقة الواقعة في رأس الحكمة تعد من أجمل الوجهات الساحلية وتمتاز بجمالها الطبيعي وإمكانياتها السياحية، سيتم تطوير المشروع على عدة مراحل خلال فترة تقريبية تصل إلى عشر سنوات، وسيشمل تنوع كبير في أنواع الوحدات السكنية مثل الكبائن، الشاليهات، تاون هاوس، توين هاوس والفيلات المستقلة إضافة إلى فيلات من طابق واحد.

المرافق والخدمات في قرية سمر رأس الحكمة

توفر قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي عدة مميزات جعلتها وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بتجربة سكنية فريدة وفاخرة على شاطئ البحر، وقد ضمنت شركة الأهلي صبور العقارية تحقيق أعلى مستويات الراحة والرفاهية لعملائها، حيث يمكن إيجاز أبرز مميزات الشراء في هذه القرية كالآتي:

  1. الموقع المميز: قرية سمر رأس الحكمة تتمتع بموقع استثنائي في الساحل الشمالي، مما يسهل الوصول إليها من أهم المدن والمعالم السياحية، ويضمن للسكان قربها من الخدمات الأساسية والمناطق الحيوية.
  2. التصميمات العصرية: تم تصميم القرية وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية العصرية، ما يجعلها تحفة معمارية تضمن للسكان الإقامة في بيئة عصرية وجذابة.
  3. التنوع في المساحات: تقدم شركة الأهلي صبور مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة تلبي احتياجات وأذواق العملاء المتنوعة، مما يوفر خيارات عديدة لكافة الفئات.
  4. أنظمة السداد الميسرة: توفر الشركة لعملائها برامج أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة تتيح للجميع فرصة التملك في هذه القرية الفريدة.
  5. الخدمات المتكاملة والأنشطة الترفيهية: تضمن القرية لسكانها تجربة معيشة كاملة مع توفير جميع المرافق الخدمية والترفيهية التي تلبي كافة الاحتياجات وتوفر أجواء ممتعة ومريحة.
  6. إطلالات ساحرة: تم تصميم القرية بحيث تضمن لمعظم الوحدات السكنية إطلالات رائعة على المسطحات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يوفر أجواء من الاسترخاء والسكينة.

أسعار قرية سمر صبور رأس الحكمة

تقدم قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات بأسعار تنافسية تهدف إلى تلبية احتياجات وميزانيات مختلف العملاء. تتميز القرية بنظام تسعير مدروس يأخذ في الاعتبار نوع الوحدات، مساحاتها والميزات الخاصة التي توفرها لسكانها، مما يضمن للمشترين الحصول على قيمة عقارية متميزة تتناسب مع استثماراتهم.

تم تصميم برامج الأسعار في القرية لتكون في متناول مختلف العملاء، حيث تعتبر الأسعار معقولة وتنافسية بالنسبة للموقع المتميز والخدمات المتكاملة التي تقدمها القرية. يتم تحديد أسعار الوحدات اعتمادًا على عدة عوامل، بما في ذلك الإطلالة، القرب من المرافق الرئيسية والتصميم الداخلي والخارجي لكل وحدة.

بهذه الطريقة، تضمن شركة الأهلي صبور العقارية أن يجد كل عميل الخيار الأنسب له داخل القرية، مع توفير أنظمة سداد مرنة تسمح بالشراء دون تحميل العميل أعباء مالية ثقيلة.

طريقة الدفع والتقسيط Summer Ras Elhikma

تعتمد شركة الأهلي صبور العقارية نظام مرن للحجز والتقسيط في قرية سمر رأس الحكمة، بهدف تخفيف العبء المالي عن العملاء وتوفير فرصة للجميع لامتلاك وحدة في هذا المشروع المتميز. تبدأ خطط الدفع بمقدم حجز منخفض، يتبعه جدول تقسيط مريح يمتد لعدة سنوات، وذلك بدون فائدة، مما يسمح للعملاء بتوزيع التكلفة الإجمالية للوحدة على مدار فترة السداد.

يتم تصميم أنظمة السداد لتناسب مختلف القدرات المالية، مما يجعل عملية الشراء أكثر تسهيلاً للعملاء، تهدف هذه الأنظمة إلى تقديم حلول سداد متنوعة تلائم احتياجات كل عميل، مع ضمان تحقيق التوازن بين رغبة العملاء في الاستثمار وقدراتهم المالية.

للحجز في القرية، يطلب من العملاء دفع مقدم الحجز ومن ثم التوقيع على عقد البيع الذي يوضح تفاصيل خطة الدفع المتفق عليها. ينبغي على العملاء التأكد من فهم جميع تفاصيل وشروط العقد قبل التوقيع لضمان تجربة شراء خالية من المشاكل وتلبي توقعاتهم.

معلومات عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري (AlAhly Sabbour Developments) تعد واحدة من رواد السوق العقاري في مصر، بخبرة تمتد منذ العام 1994. خلال هذه الفترة، نجحت الشركة في ترك بصمة قوية في السوق من خلال تنفيذ العديد من المشروعات العقارية التي تشمل الوحدات السكنية، التجارية والساحلية، مما كسبها ثقة كبيرة من قبل العملاء. تتميز الشركة بتطبيقها لأعلى المعايير الدولية في عمليات البناء والتشييد، الأمر الذي جعلها من بين الشركات الرائدة في القطاع العقاري المصري.

تشمل مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية المتنوعة ما يلي:

  1. كمبوند ات إيست المستقبل سيتي: يعتبر من المشروعات السكنية الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية.
  2. كمبوند أوديسيا صبور المستقبل سيتي: يقدم مفهوماً جديداً للمعيشة العصرية مع مرافق ترفيهية وخدمية متكاملة.
  3. كمبوند لافينير المستقبل سيتي: يوفر بيئة سكنية متكاملة تناسب جميع الأسر بتصميمات عصرية ووسائل راحة متعددة.
  4. كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي: مشروع سكني يضم وحدات متنوعة وسط مناظر طبيعية خلابة.
  5. كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة: يتميز بتصميماته الفاخرة ويقدم مستويات عالية من الخصوصية والأمان.
  6. كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة: يعد من المشروعات السكنية الفخمة التي تقدم مستوى عالي من الراحة والفخامة.
  7. قرية أمواج صبور الساحل الشمالي: واحدة من أرقى القرى الساحلية التي توفر تجربة فريدة من نوعها على البحر الأبيض المتوسط.
  8. قرية جايا صبور الساحل الشمالي: قرية ساحلية تتميز بالتصميمات العصرية والإطلالات البحرية الخلابة.