قرية ذا ميد الساحل الشمالي هي تحفة معمارية من تنفيذ شركة بيبول آند بليسيز العقارية، التي اشتهرت بتقديمها لمشاريع تجمع بين الفخامة والتصاميم العالمية الراقية، مضيفة بعدا جديد لمفهوم الحياة العصرية والتحضر، يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، قريبا من المدن والطرق الرئيسية، مما يجعله نقطة اتصال بين الحياة العصرية والهدوء الطبيعي، تمتد القرية على مساحة شاسعة تضمن توفير كافة الاحتياجات للسكان، من مرافق وخدمات أساسية وترفيهية، وذلك بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق والمتطلبات.

استمتع بالرفاهية في كل تفاصيل حياتك، وامتلك وحدتك الآن في ذا ميد بأقل مقدم حجز وأطول فترة سداد، واستمتع بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط بطول 800 متر، لتعيش تجربة لا مثيل لها في أحضان الطبيعة الساحرة.

موقع ذا ميد الساحل الشمالي

اختارت شركة بيبول آند بليسيز العقارية موقعًا استراتيجيًا لمشروعها ذا ميد في قلب الساحل الشمالي، حيث يقع المشروع في الكيلو 195 على طريق الإسكندرية الصحراوي بمنطقة رأس الحكمة، مما يجعله قريبًا من عدة مناطق وطرق رئيسية تسهل الوصول إليه. يتمتع المشروع بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط، ويقع بالقرب من مطار العلمين الجديد ومدينة مرسى مطروح والإسكندرية، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بحياة ساحلية راقية ومميزة بسهولة الوصول إلى أهم المناطق والخدمات في الساحل الشمالي.
تصميم The Med North Coast
استعانت شركة بيبول آند بليسيز للتطوير العقاري بأفضل شركات التصميم لضمان تقديم تصاميم عالية الجودة والدقة لمشروع ذا ميد الساحل الشمالي، حيث تم تصميم القرية بأسلوب عصري وحديث يتناسب مع مختلف الأذواق. التصاميم تتميز بلمسات عصرية فائقة الروعة، مما جعل ذا ميد واحدة من أفخم القرى السياحية في الساحل الشمالي.

الشركة حرصت على تطبيق أحدث المعايير العالمية في البناء والتصميم، مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية لتلبية جميع احتياجات السكان. كما تم التركيز على توفير الخصوصية للسكان من خلال تصميم المسافات بين الوحدات بشكل يضمن الراحة والاستقلالية لكل وحدة سكنية.

مساحة منتجع ذا مد الساحل الشمالي

يمتد مشروع ذا ميد الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ 307 فدان، مع شاطئ يمتد لطول 800 متر وعمق يصل إلى 1.5 كيلومتر، حيث تم تصميم المشروع بعناية ليشمل كافة العناصر التي تجعل منه مجمع سكني متكامل، تغطي المساحات الخضراء، الحدائق، البحيرات الصناعية، وحمامات السباحة معظم مساحة المشروع في The Med North Coast، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية لهذه العناصر، بينما خصص الباقي للمباني السكنية والخدمية.

تتميز جميع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة إما على البحر الأبيض المتوسط أو المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، مع توفير مسافات كافية بين الوحدات لضمان الخصوصية للسكان.

ذا ميد الساحل الشمالي

ذا ميد الساحل الشمالي

أنواع ومساحة الوحدات في ذا ميد الساحل الشمالي

يقدم منتجع ذا ميد الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، وشاليهات، بمساحات متنوعة لتلائم جميع الاحتياجات والأذواق، مع تخصيص نسبة 70% من مساحة الوحدات للفلل و30% للشاليهات.

الفلل المستقلة تقع في الصف الأول والثاني على البحر بمساحة أرض تبدأ من 479 متر مربع ومساحة بناء تبدأ من 294 متر مربع، بينما تبدأ مساحات التوين هاوس من 257 متر مربع،  أما تاون هاوس الميدل فيتراوح بين 186 و200 متر مربع، وتاون هاوس الكورنر بمساحات تبدأ من 200 متر مربع. الشاليهات بحديقة تأتي بمساحات تبدأ من 152 متر مربع وتصل إلى 154 متر مربع.

أبرز خدمات قرية ذا مد الساحل الشمالي

تقدم قرية ذا ميد The Med بالساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن لك حياة مليئة بالرفاهية والمتعة، منها المساحات الخضراء الواسعة التي توفر مناظر طبيعية خلابة، وحمامات السباحة المصممة لتناسب جميع الأعمار، وتراكات للجري وركوب الدراجات، يضم المنتجع فندق 5 نجوم يقدم خدمات فندقية عالية المستوى، بحيرات صناعية بتصاميم فريدة، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال مع ألعاب متنوعة.

تتوفر أيضا مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف الأطباق والمشروبات، بالإضافة إلى منطقة تجارية تضم محال تجارية وماركات عالمية، كما يوجد نوادي رياضية وملاعب متنوعة، جيم مجهز بأحدث الأجهزة، وسبا وساونا لمزيد من الاسترخاء والعناية بالصحة،  ولا تنسى الخدمات الطبية المتوفرة من خلال مركز طبي مجهز، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة المستمرة على مدار الساعة لضمان الأمان والخصوصية لجميع السكان.

أسعار قرية The Med Nrth Coast

تعتبر أسعار منتجع ذا مد بالساحل الشمالي The Med North Coast ملائمة للباحثين عن الرفاهية والتميز، حيث تبدأ الأسعار من 8,000,000 جنيه مصري، تتنوع الأسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها، مما يوفر خيارات متعددة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة.

أنظمة الدفع والسداد بمنتجع ذا مد نورث كوست

تتوفر في منتجع ذا مد بالساحل الشمالي أنظمة دفع وسداد متعددة تتناسب مع مختلف الفئات، حيث يمكنك الاختيار من بين:

  • دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • دفع مقدم يبدأ من 10%، ثم بعد 3 شهور دفع 5%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • يتم دفع 8% كرسوم صيانة.
  • التسليم المتوقع للوحدات في عام 2026.
ذا ميد الساحل الشمالي

ذا ميد الساحل الشمالي

مميزات امتلاك وحدة في The Med الساحل الشمالي

تعد قرية ذا مد الساحل الشمالي من المشاريع المتكاملة التي تقدم العديد من المميزات لملاكها، والتي تشمل:

  • موقع استراتيجي في قلب الساحل الشمالي، بالقرب من أهم المعالم السياحية والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها سهل وسريع.
  • المساحة الضخمة التي تقع عليها القرية، والتي تضمن توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، من حمامات سباحة، مساحات خضراء، مناطق ترفيهية، وغيرها.
  • تنوع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تلبي احتياجات مختلف العملاء، من فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، إلى شاليهات.
  • التصاميم المعمارية الحديثة والفريدة التي توفر إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، مما يبعث الراحة النفسية والهدوء.
  • أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تتيح للجميع فرصة امتلاك وحدة في أحد أفخم المشاريع بالساحل الشمالي.
  • الاستثمار في ذا مد يعد فرصة مثالية للباحثين عن الرفاهية والتميز، وكذلك للمستثمرين الراغبين في الحصول على عوائد مجزية من خلال الإيجار أو إعادة البيع في المستقبل.
  • بكل هذه المميزات، تعتبر قرية ذا مد الساحل الشمالي الخيار الأول لمن يبحث عن الرفاهية والاستثمار الناجح في أحد أجمل مناطق الساحل الشمالي.
ذا ميد الساحل الشمالي

ذا ميد الساحل الشمالي

الشركة المطورة لمشروع ذا مد الساحل الشمالي

قرية ذا مد الساحل الشمالي هي أحد مشاريع شركة بيبول آند بليسيز للتطوير العقاري، والتي تعد من الشركات الجديدة نسبيا في سوق العقارات، ولكنها سريع ما استطاعت أن تثبت نفسها وتحقق مكانة متميزة من خلال مشاريعها الضخمة التي تعكس جودة عالية وابتكار في التصميم، تركز الشركة في أعمالها على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لعملائها، كما تهدف إلى تحسين جودة الحياة من خلال تقديم مشاريع تجمع بين العملانية والاستدامة، مع التركيز على استخدام الطاقة النظيفة والحلول البيئية الصديقة.

تحرص شركة بيبول آند بليسيز على اختيار المواقع الاستراتيجية لمشاريعها لضمان سهولة الوصول والتمتع بموقع مثالي يقدم قيمة مضافة للمستثمرين والسكان، مع الحرص على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لضمان تجربة سكنية متكاملة.