مع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي water way، التي تعد واحدة من أهم مشروعات شركة إيكويتي للتطوير والاستثمار العقاري، يمكنك الاستفادة من فرصة استثمار عقاري ناجح ومربح بأقل الأسعار وأطول فترات السداد، تتميز القرية بتوفير الراحة والرفاهية والخدمات المتكاملة في موقع استراتيجي مميز في الساحل الشمالي، يتمتع المشروع بمساحة كبيرة تقدر بـ 56.86 فدان، وتم استغلالها بطريقة مميزة لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة للمقيمين،  تم تصميم القرية بعناية لتوفير كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات عالية الجودة.

استثمارك في قرية ذا وتر واي water way يضمن لك الحصول على عائد مربح وفرصة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخرة في محيط ساحر  سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية للعيش أو للاستثمار، فإن القرية توفر لك الخيارات المناسبة والتسهيلات في الدفع لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك المالية.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

قرية ذا وتر واي

موقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن، عند الكيلو 186 بالتحديد  هذا الموقع المميز يجعل القرية قريبة جدا من القاهرة والإسكندرية، مما يوفر راحة وسهولة الوصول إليها،  تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بجمال طبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية النقية، توفر المنطقة محيط هادئ ومنعزل للسكان للاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام على شواطئ البحر الجميلة.

معالم بجوار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

  • تبعد القاهرة حوالي ساعة ونصف بالسيارة من قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي، مما يتيح للسكان الاستفادة من المرافق والخدمات المتاحة في العاصمة المصرية، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمعالم السياحية.
  • تقع الإسكندرية على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة من قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي،  يمكن للسكان الاستمتاع بزيارة المدينة الساحلية الجميلة والاستفادة من المرافق والشواطئ الرائعة التي توفرها.
  • تقع مارينا بالقرب من water way ، وتعتبر وجهة رئيسية للترفيه والتسوق في الساحل الشمالي حيث يمكن للسكان الاستمتاع بزيارة المطاعم والكافيهات والمتاجر في مارينا والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.
  • تعتبر رأس الحكمة منطقة سياحية متميزة في الساحل الشمالي، وتقع بالقرب من water way،  يمكن للسكان زيارة رأس الحكمة والاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمنتجعات الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتاحة.

مساحة ذا وتر واي

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي تمتاز بمساحة واسعة تصل إلى 56.86 فدان،  تم استغلال هذه المساحة بطريقة فعالة ومتوازنة لتلبية احتياجات السكان وتوفير تجربة سكنية مميزة  يتميز اللاندسكيب داخل القرية بمساحة واسعة تصل إلى 83% من المساحة الكلية للقرية، يتم تنظيم هذه المساحة بشكل جميل لتوفير مناظر طبيعية خلابة، وحدائق جميلة، وأماكن للاسترخاء والترفيه  تهدف هذه المساحة الواسعة إلى خلق بيئة سكنية مريحة ومنعشة للسكان.

أما المساحة المتبقية تصل إلى 17%، فتم تخصيصها للمباني والممشى داخل القرية،  تم تصميم المباني بأسلوب حديث وعصري، وتتميز بالجودة والتفاصيل العالية  كما تتوفر ممرات جميلة للمشي والتنزه، مما يسهم في إضفاء جو من الهدوء والراحة داخل القرية.

تصميم قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تصميم قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي يجمع بين الطابع العصري والفخامة، مما يجعلها واحدة من أهم عوامل الجذب للمستثمرين والسكان حيث يتميز التصميم بالتفاصيل الدقيقة والتشطيبات العالية الجودة، مما يضفي لمسة فاخرة على القرية تتميز بعض تصميمات قرية water way بالطراز القديم المميز، الذي يجمع بين الأصالة والتراث والعصرية.

يتم تكامل هذا الطراز القديم مع التصميمات العصرية بشكل جميل، مما يضفي على المباني والمناطق العامة أناقة وسحر فريد،  وتعتبر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة من عناصر التصميم البارزة في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي،  يتم تنظيم هذه المساحات بشكل جميل لإضفاء جو من الهدوء والجمال على القرية، وتوفير بيئة مريحة ومنعشة للسكان.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

قرية ذا وتر واي

اسعار ووحدات قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تقدم شركة ذا وتر واي الساحل الشمالي وحدات سكنية فاخرة مشطبة بالكامل بتشطيبات سوبر لوكس في جميع الوحدات، مع تجهيز الوحدات بكافة المستلزمات الأساسية، وقد عرضت الشركة الوحدات بأسعار مناسبة تتناسب مع نوعية التشطيبات الفاخرة، كما توفر الشركة خيارات مرنة للسداد تناسب جميع العملاء، إلى جانب تقديمها تسهيلات مالية متنوعة لتيسير عملية الشراء.

تتوفر وحدات مختلفة للبيع في الساحل الشمالي في قرية ذا وتر واي بأسعار ومساحات متنوعة،  تتضمن هذه الوحدات:

  • يتوفر شاليه بمساحة 134 متر مربع بسعر قدره 6 ملايين و282 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر ميني تاون بمساحة 194 متر مربع بسعر قدره 7 ملايين و500 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر توين هاوس بمساحة 314 متر مربع بسعر قدره 11 ملايين و994 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر فيلات بمساحة 473 متر مربع بسعر قدره 17 مليون و19 ألف جنيه مصري.

انظمة سداد water way

توفر شركة Equity مالكة قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي خيارات مرنة للدفع لعملائها عند شراء وحدات سكنية داخل القرية، فالمرحلة الجديدة من الشاليهات مثلاً تم طرحها للبيع بنظام التقسيط بمقدم 5% وتسديد باقي القيمة على 7 سنوات، ولكن لا يتم تسليم الشاليه للعميل إلا بعد 4 سنوات من التعاقد.

وهكذا تختلف شروط الدفع حسب نوع الوحدة السكنية المطروحة للبيع داخل القرية

خدمات water way

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي في الساحل الشمالي توفر مجموعة من الخدمات المميزة للسكان والمقيمين فيها،  بعض الخدمات البارزة تشمل:

  • يتم توفير نظام أمن وحراسة على مدار الساعة في قرية ذا وتر واي ، مما يوفر بيئة آمنة ومحمية للسكان وضيوف القرية.
  • تتوفر مرافق رياضية متنوعة مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم وصالات الألعاب الرياضية، حيث يمكن للسكان ممارسة النشاطات الرياضية والاستمتاع بوقتهم في القرية.
  • تحتوي قرية ذا وتر واي على مجموعة من المسابح الخاصة والشواطئ الرملية الجميلة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة والاستجمام تحت أشعة الشمس.
  • تحتوي القرية على مناطق تجارية حيوية تضم محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث يمكن للسكان التسوق وتناول الطعام والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • يتم توفير خدمات صيانة وتشغيل متكاملة في القرية، مما يساهم في الحفاظ على جودة وسلامة المرافق والمباني.
  • تحتوي قرية ذا وتر واي على مساحات خضراء وحدائق جميلة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وإقامة نشاطات الترفيه والتجمع.

 المطور العقاري لقرية ذا وتر واي الساحل

شركة إيكويتي هي المالكة لمشروع ذا وتر واي الساحل الشمالي، وهي واحدة من الشركات المتميزة في مجال التطوير العقاري في مصر، منذ ظهورها في السوق العقاري، استطاعت إيكويتي تقديم مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية الاستثمارية المتميزة، تتميز Equity Development بالتزامها بأعلى معايير الجودة والابتكار في تطوير المشاريع العقارية،  تهدف الشركة إلى توفير بيئة سكنية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتوفر لهم الراحة والرفاهية،  بفضل خبراتها ومهاراتها في مجال التطوير العقاري، نجحت إيكويتي في بناء سمعة قوية والتميز في سوق العقارات في مصر.

مشروع ذا وتر واي الساحل الشمالي هو أحد أبرز نجاحات Equity Development، حيث تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومميزة،  يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في الساحل الشمالي، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

أهم أعمال المطور العقاري

  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ذا فيو وتر واي القاهرة الجديدة.