يُعد مشروع قرية زويا بالساحل الشمالي واحداً من أفخم وأرقى المشروعات العقارية السياحية التي تم تنفيذها في أجمل وأهم المناطق السياحية بالساحل الشمالي.

حيث يتميز المشروع بموقع متميز للغاية يطل على شواطئ رملية بيضاء ناصعة ومياه زرقاء نقية بلون الفيروز، مما يوفر إطلالات خلابة ومناظر طبيعية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط الذي يُعد من أجمل بحار العالم.

كذلك يتميز موقع مشروع زويا بقربه من أشهر المناطق السياحية بالساحل مثل العلمين ومرسى مطروح، بالإضافة إلى قربه من مطار العلمين الدولي مما يوفر سهولة الوصول إليه.

ويقع المشروع بمنطقة سيدي عبد الرحمن والتي تُعتبر من أرقى وأفخم مناطق ومشروعات الساحل الشمالي، حيث تجمع هذه المنطقة بين مقومات الرفاهية والخصوصية والهدوء لتوفير أفضل أوقات الاستجمام والراحة لنزلاء وسكان المشروع.

وتقدم شركة صبور لاند مارك المالكة لمشروع زويا باقات أسعار تنافسية وعروض مغرية، مما يجعله الوجهة الأمثل للباحثين عن عطلات فاخرة بأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

لذا فإن مشروع قرية زويا بالساحل الشمالي يُعد بكل تأكيد الاختيار الأفضل والأمثل لعشاق الترف وحياة الرفاهية والاستجمام، خاصةً مع توفر كافة سبل الراحة والمتعة في نفس المكان.

قرية زويا الساحل الشمالي

قرية زويا الساحل الشمالي

موقع قرية زويا الساحل الشمالي

يتميز موقع مشروع قرية زويا بموقع استراتيجي هام بالكيلو 142 طريق الإسكندرية – مطروح بمنطقة خليج غزالة الساحلية الخلابة.

حيث تطل القرية على شاطئ رملي أبيض ناصع مع مياه زرقاء بلون الفيروز، موفرة مناظر ساحرة للطبيعة، كما يقع المشروع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل قرى مراسي وهاسيندا باي وسي شيل، بالإضافة إلى طريق الفوكا الساحلي الجديد.

ويُعد هذا الموقع الاستراتيجي فرصة استثمارية رائعة لامتلاك وحدة عقارية فاخرة ذات طابع فريد وخصوصية عالية، مع الاستمتاع بمقومات الطبيعة الساحرة.

الخدمات والمميزات المتوفرة داخل زويا الساحل الشمالي

  • تمتاز زويا، الواقعة على شواطئ الساحل الشمالي، بتقديم خدمات استثنائية ووحدات سكنية تتمتع بإطلالات مباشرة على البحر الساحر، في هذا الركن الفريد، تتوزع الفضاءات الخضراء الواسعة، مما يضفي جواً من الهدوء والاسترخاء.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة، صممت بعناية لتناسب جميع الأعمار، بما في ذلك حمامات سباحة مغطاة مخصصة للسيدات، وتزداد التجربة جمالاً مع المطاعم المطلة على البحر، حيث يمكن الاستمتاع بأشهى الأطباق التي يعدها نخبة من أمهر الطهاة في مصر.
  • تحرص زويا على توفير الأمان الكامل من خلال خدمة الحراسة المستمرة على مدار الساعة وكاميرات المراقبة العالية الجودة التي تغطي كافة أنحاء المشروع، وتضمن مواقف السيارات الخاصة لكل وحدة تجنب الازدحام المروري والحفاظ على المظهر الجمالي للمكان.
  • يوجد أيضاً نادٍ اجتماعي مثالي لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، وكلوب هاوس يضم منطقة ترفيهية مجهزة بأحدث الألعاب للأطفال، كما تتوفر صالة رياضية متطورة مجهزة بكل ما يلزم لمحبي كمال الأجسام والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • تزخر القرية بفنادق خمس نجوم تتميز بغرف مجهزة بأعلى المواصفات، ومول تجاري يضم مجموعة واسعة من الماركات العالمية ويوفر كل ما قد يحتاجه السكان من احتياجات أساسية وترفيهية، وللمزيد من المتعة، هناك حديقة أكوا بارك المائية للكبار والصغار.
  • وتتضمن زويا ملاعب وصالات رياضية لممارسة مختلف الألعاب مثل كرة القدم والتنس والاسكواش، إضافة إلى نوادي صحية متكاملة تعزز نمط حياة صحي، وأخيراً، توفر المطاعم والكافيهات الراقية تجربة طعام فريدة تجمع بين الذوق الرفيع والخدمة الممتازة.

كيف يبدو التصميم المعماري للقرية

تبرز قرية زويا الساحل الشمالي، المعروفة أيضاً باسم غزالة باي، كتحفة معمارية تتمتع بتصميم متفرد وساحر يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 80 فدانًا، أي ما يعادل أكثر من 336,000 متر مربع.

تتميز هذه القرية بأنها خصصت فقط 20% من مجموع مساحتها للمباني، وذلك على مصاطب متدرجة تتراوح ارتفاعاتها من 3 إلى 9 أمتار، مما يتيح إطلالة متميزة على شاطئ طوله 660 مترًا وعرضه 445 مترًا، وبالتالي توفير رؤية بانورامية شاملة للبحر.

النسبة الغالبة والتي تُشكل 80% من المساحة الكلية تم تخصيصها للمساحات الخضراء الواسعة المنتشرة في كل زاوية من زوايا القرية، مما يضفي عليها أجواءً من السكينة والاسترخاء ويساهم في تنقية الهواء المحيط.

وتضيف الشلالات الصناعية التي تتدفق المياه فيها من الأعلى إلى الأسفل، لمسة جمالية فريدة وتمنح السكان فرصة الاستمتاع بمناظر خلابة.

أما بالنسبة للوحدات السكنية، فقد تم تصميمها وفق أحدث الأساليب المعمارية الأوروبية الفاخرة، ما يضمن تجربة سكنية راقية ومميزة.

قرية زويا الساحل الشمالي

قرية زويا الساحل الشمالي

مساحة قرية زويا الساحل الشمالي

يمتد مشروع قرية زويا الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ 80 فدانًا أي ما يعادل أكثر من 336 ألف متر مربع، وهي من أكبر المساحات المخصصة لمشروعات الساحل الشمالي.

وتسمح هذه المساحة الشاسعة بإقامة مشروع يضم مرافق وخدمات متكاملة بمستوى عالمي، بالإضافة إلى تنوع كبير في أنواع الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات مختلفة تناسب ذوق واحتياجات العملاء.

لذا توفر هذه المساحة الواسعة فرصة نادرة لامتلاك عقار سياحي بمواصفات عالية الجودة وسط أجواء صحية مثالية تجمع بين الطبيعة الخلابة وخدمات الرفاهية.

أنواع الوحدات المتاحة داخل Village Zoya North Coast

يضم مشروع زويا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بلغ عددها 350 وحدة تقريبًا، موزعة على النحو التالي:

  • وحدات سينيور (Senior) بمساحات 105 متر مربع
  • وحدات جونيور (Junior) بمساحات تبدأ من 150 متر مربع
  • فيلات (Chalet) بمساحات 200 متر مربع
  • فيلات منفصلة (Stand Alone) بمساحات تبدأ من 300 متر مربع وتصل إلى 375 متر مربع

وبذلك يوفر المشروع خيارات عدة مناسبة لمختلف الاحتياجات، بدءًا من الوحدات الصغيرة وصولاً للفيلات الفخمة، مع تنوع المساحات لتلبية احتياجات جميع شرائح العملاء.

اسعاروأنظمة الدفع و السداد المتاحة في مشروع  زويا الساحل الشمالي

تواصل شركة صبور العقارية، بريادتها في القطاع العقاري، تقديم مزايا فريدة وخيارات تسهيلية في قرية زويا بالساحل الشمالي، موفرة بذلك تجربة استثنائية لعملائها.

تتجاوز الشركة الحدود في انتقاء المواقع الاستراتيجية، حيث تعمل على تلبية رغبات العملاء بتوفير وحدات متنوعة بمساحات متفاوتة، مدعمة بخدمات متكاملة.

في إطار سعيها لتحقيق الراحة المالية لعملائها، قدمت الشركة أنظمة سداد مرنة وميسرة، تتضمن تسهيلات في المقدمات المالية وإجراءات التعاقد، لتسهيل عملية الشراء والاستثمار في هذا المشروع العقاري المميز.

وتتلخص أنظمة السداد التي قدمتها شركة لاند صبور لتطوير العقاري كالتالي:

  • يبدأ العميل بدفع مقدم تعاقد قدره 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم يستفيد من فترة سداد طويلة تمتد لـ6 سنوات لتغطية القيمة المتبقية من سعر الوحدة.
  • تُسلم جميع الوحدات في قرية Zoya North Coast بتشطيب كامل من نوع “سوبر لوكس”، مما يعكس الاهتمام بالجودة والتميز في كل تفصيل.
قرية زويا الساحل الشمالي

قرية زويا الساحل الشمالي

الشركة المطورة للمشروع  زويا الساحل الشمالي

تمثل شركة لاند مارك صبور العقارية العمود الفقري لمشروع قرية زويا الساحل الشمالي، حيث تتولى هذه الشركة الرائدة دور المالكة والمنفذة لهذا المشروع الضخم.

تشتهر شركة لاند مارك صبور بدقتها الفائقة في العناية بالتفاصيل المعمارية وحرصها على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية في كافة مشروعاتها.

تُصنف شركة لاند مارك صبور كواحدة من الشركات البارزة في ميدان التطوير العقاري، مدعومة بخبرات غنية تراكمت منذ تأسيسها في عام 2005م.

تأسست هذه الشركة على يد المهندس أحمد صبور، الذي يُعتبر أحد الأسماء اللامعة والمؤثرة في قطاع التطوير العقاري بمصر.

تفخر الشركة بتنفيذها لمجموعة واسعة من المشروعات العقارية داخل مصر وخارجها، مما أتاح لها ترك بصمتها في عدة دول ومناطق مختلفة مثل دبي وإسبانيا، وذلك يُبرهن على قدرتها وتنوع خبراتها في هذا المجال.